Thursday, February 3, 2011

2010 عام شاهداً على إنجازات شركة فاريسنت


تورنتو - يوم الثُّلَاثاء 1 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - استهلت شركة (فاريسنت سوفت وير) الرائدة عالمياً في مجال الحلول المبتكرة لإدارة تعويضات الحوافز وإدارة أداء المبيعات) أس بي ام SPM) عام 2011 متأثرة بالنجاح الكبير التي تكللت به أعمالها خلال عام 2010. وقد شهد عام 2010 انجازات مهمة لفاريسنت تمثلت في كسب ثلاثين عميلاً جديداً من جميع القطاعات بما في ذلك التأمين والتجزئة والمصارف والأجهزة الطبية والتكنولوجيا. ويعتبر إصدار (فاريسنت 7Varicent 7 ) من أبرز انجازات الشركة أيضاً في عام 2010 وهو منتج يسمح للشركات بإدارة إجراءات تعويضات معقدة بشكل متزايد وبتخفيض الوقت والجهود التي تتطلبها عملية التنفيذ. وبالإضافة إلى ذلك، قامت فاريسنت بطرح فاريسنت بزنيس ايديشنVaricent Business Edition وهو عبارة عن عرض جديد يلبي المتطلبات الاستثنائية للمؤسسات المتوسطة الحجم. وقد فازت فاريسنت خلال عام 2010 بعدة جوائز وشهادات تقدير مرموقة في القطاع.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال دان شيمرمان الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فاريسنت: "حققت فاريسنت إنجازات عظيمة خلال عام 2010. وأنا مسرور أن قادة القطاع اختاروا دعم فاريسنت كرائدة حقيقية في سوق إدارة أداء المبيعات العالمي. ونحن نعتقد أن الاعتراف الذي نحظى به في القطاع يعود بشكل أساسي إلى ثقافة نجاح العملاء التي تم تطبيقها في فاريسنت". وأضاف:"كما يعود الفضل في نجاحنا إلى الأداء القوي في سوق التعويض التحفيزي المتنامي وإدارة أداء المبيعات. ويعزز هذا النمو من إيماننا بأن الشركات ستواصل خلال العام المقبل الاستثمار في طرق موضوعية لتحسين إجراءات تعويض الحوافز وإدارة المبيعات لديها".

وفي ما يلي لائحة بأهم انجازات فاريسنت خلال عام 2010:

العملاء

قامت ثلاثون شركة جديدة من جميع أنحاء العالم ومن جميع القطاعات باعتماد حلول فاريسنت خلال عام 2010. ونذكر من بينها على سبيل المثال وليس الحصر سايبايزSybase و ويلينغتون ويستWellington West وألكونAlcon وفارايانVarian وماريتزMaritz وتريبيونTribune وآي ان جي. ويؤكد مسار النمو الذي تشهده فاريسنت أن حلول ادارة أداء المبيعات وتعويضات الحوافز التي تقدمها الشركه تزود العملاء بمبيعات فعالة وزيادة في العائدات وانخفاض في التكاليف.

المنتجات

أصدرت فاريسنت خلال عام 2010 أحدث نسخة من برنامجها المبتكر، فاريسنت 7 Varicent 7 . وبقوم هذا الإصدار بتزويد عملاء فاريسنت بالأدوات الفعالة من أجل التعامل مع تقلبات ومتغيرات السوق في ظل وقت أقل وتراجع الموارد.

ويمكّن الجيل الجديد من منتجات فارينست، المؤسسات من إدارة الاحتياجات المتزايدة للتعويضات المعقدة وإعادة اعتماد المنطق والإجراءات في جميع الأدوار والمخططات والأقسام. ويؤمن فاريسنت 7 برامج نمذجة أعمال وإدارة السيناريوهات كما أنه يسمح للمستخدم بالقيام بتحليل (what-if) سريع التي تقوم على عدة متغيرات بما في ذلك هيكلة العمولات والتراتبية المؤسساتية ومستويات المبيعات وغيرها.

كما طرحت فاريسنت منتج فاريسنت بيزنيس ايديشنVaricent Business Edition وهو حل مخصص للمؤسسات المتوسطة الحجم. وقد تم اعتماد هذا الحل الذي يركز على سرعة النشر والكلفة المنخفضة لشرائه والقدرات المبتكرةـ من قبل المؤسسات التي قامت بتنمية حلولها اليدوية وتلك القائمة على الجداول.

تطوير الأعمال

تضاعف عدد العملاء الذين تتعامل معهم فاريسنت ثلاث مرات خلال عام 2010. ويسمح العرض المتكامل لفاريسنت للعملاء بنشر حلولهم في بيئة متعددة المجموعات أو ذات مجموعة واحدة أو في المواقع وفقا لمتطلباتهم. كما قامت فاريسنت بطرح نماذج تسعير جديدة مما يسمح للعملاء بتزويد ونشر حلولهم بطريقة تناسب احتياجاتهم وقدراتهم.

الجوائز والتقدير

حصلت فاريسنت خلال عام 2010 بتقدير واحترام كبيرين من القطاع بسبب منتجاتها المبتكرة والتطور الذي تشهده الشركة. واحتلت فاريسنت المرتبة الأولى في لائحة مجلة بروفيتللشركات الأسرع نموا في كندا. واعتمد هذا التصنيف على أداء مبيعات الشركات من خلال نمو المبيعات خلال فترة خمس سنوات.

كما فازت فاريسنت بالمرتبة الأولى في فئة البرامج (والمرتبة السادسة عموماً) ضمن لائحة تكنولوجي فاست 500Technology Fast 500 التي تطلقها (ديلويت) للشركات ذات النمو السريع في مجالات التكنولوجيا والإعلام والاتصالات وعلوم الحياة والتكنولوجيا الصديقة للبيئة. ونشير أيضا إلى أن فاريسنت دخلت في لائحة ديلويت تكنولوجي فاست 2010Deloitte Technology Fast 50 للشركات التي من المتوقع أن تحصد نجاحا باهرا كما حظيت بتنويه من قبل جائزة آي لوف ريواردزI Love Rewards كواحدة من الشركات الكندية الأكثر اهتماما بمكان العمل. وحصلت فاريسنت أيضاً على تصنيف ايجابي في تقرير غارتنر ريسرش 2010Gartner Research الذي يحمل عنوانMarketScope for Sales.Incentive Compensation Management Software”" و في تقرير آخر لغارتنر تحت عنوان“MarketScope for Insurance Incentive Compensation Management Applications.”.

مؤتمر فاريسنت للمستخدمين

استضافت فاريسنت في عام 2010، اينسايت 10INSIGHT10 وهو المؤتمر السنوي الذي تنظمه للمستخدمين والذي يركّز على ادارة تقويضات الحوافز وأداء المبيعات. وتألف الحضور من حوالي 150 مشاركا استفادوا من فرص التدريب على استخدام المنتج بالإضافة الى الإستماع الى محاضرات ألقاها عملاء وموظفين من فاريسنت بالإضافة الى خبراء من القطاع، تمحورت جميعها حول أفضل الممارسات وتوجهات القطاع. ومن المتوقع أن تدور فعاليات اينسايت 11INSIGHT11 بين 15 و 18 مايو 2011 في بوسطن في ماساشوستس.

وفي هذا الإطار، قال شيمرمان:"اعتمد نجاحنا على قدرتنا على التجاوب مع الإحتياجات المتطورة للعملاء والإستفادة من الموارد لتوفير حلول أعمال مجدية. ونتوقع أن نشهد خلال العام المقبل نموا متزايدا في سوق ادارة أداء المبيعات وبناءا على هذه التوقعات، تقوم خططنا لعام 2011 على الإبتكار والتوسع المتزايد والإلتزام الثابت تجاه عملائنا".

نبذة عن "فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد"

تعتبر "فاريسنت سوفتوير" شركة رائدة في تقديم حلول مبتكرة للبرمجيات تؤدي إلى تحسينات كبيرة على أعمال عملائها من خلال برنامج إدارة أداء المبيعات "فاريسنت إس بي إم" Varicent SPM وهو حلّها الرائد في هذا القطاع. تتضمن قائمة عملاء شركة "فاريسنت" شركات رائدة تمثل عدد كبير من القطاعات مثل: "تريبيون" Tribune وو"شيروين-ويليامز" Sherwin-Williams و "بانك اوف ز ويستBank of the West" و "فارمر انشورنسFarmers Insurance" و "آي ان جيING" و"مانباور" Manpower و"ديكس وانDex One" وماريتزMaritz" و"سون هانغ كاي فاينانشيال" Sun Hung Kai Financial إضافةً إلى الكثير من الشركات الأخرى.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.varicent.com .

2011" فاريسنت سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. "فاريسنت" و"فاريسنت إس بي إم" هي علامات تجارية لشركة "فاريسنت سوفتوير". تعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء الشركات المذكورة الى أصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"فاريسنت سوفتوير"

برايان هارتلن

هاتف: 1241 987 416 001

بريد الكترونيbhartlen@varicent.com

No comments:

Post a Comment