Thursday, February 3, 2011

"هوتون إنترناشيونال" تستكمل استحواذها على شركة شل ميتال ووركينغ أند ميتال رولينغ أويلز"


فالي فورج، بنسلفانيا - يوم الثُّلَاثاء 1 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- استكملت شركة "هوتون انترناشيونال" (Houghton International) عملية استحواذها على شركة "شل ميتال ووركينغ اند ميتال رولينغ أويلز" (Shell Metalworking and Metal Rolling Oils)، الشركة العالمية المتخصصة في تصنيع السوائل. وبذلك، تستحوذ "هوتون" على مجموعة مهمة من الموارد الإستراتيجية التي تتسم بأهمية لجميع مجالات عملها.

واعتباراً من تاريخ اليوم، سيصبح أكثر من 200 من موظفي "شل" جزءاً من شركة "هوتون"، إذ أن "شل" ستقوم بنقل ملكية مصانع إنتاجها الثلاثة في دورتموند بألمانيا، وتورين بإيطاليا، وروين بفرنسا، إلى "هوتون". وستنضم علامات منتجات "شل" التالية إلى محفظة منتجات "هوتون" الواسعة:

ميتالينا

فينيلا

أدرانا

إينسيس

سيتالا

فولوتا

دروموس

كالينا

ماكرون

فورماج

جاريا

بيرسول

ويعد هذا الاستحواذ أحدث استثمار استراتيجي لشركة "هوتون"، ويتيح لها الارتقاء بالخدمات التي توفرها لقاعدة عملائها حول العالم وقطاع الأعمال المعدنية إجمالاً. وعلى وجه الخصوص، كانت "هوتون" قد وسعت قدراتها على خدمة عملائها في أوروبا، وفي الأسواق سريعة النمو مثل الهند، والبرازيل، والصين، وروسيا.

وبهذه المناسبة، قال باول ديفيفو، المدير التنفيذي لشركة "هوتون إنترناشيونال": "يأتي استحواذنا على أعمال ’شل ميتال ووركينغ‘ ليسهم بدور متميز في توسيع نطاق حضورنا العالمي، وتعزيز قنوات توزيعنا إلى الأسواق، وإضافة المواهب الفذة، والتي من شأنها أن تسهم جميعاً في توفير أفضل الخدمات لعملائنا. ونغتنم هذه الفرصة لنرحب بانضمام جميع موظفي ’شل ميتال ووركينغ‘ إلى عائلة ’هوتون‘، ونتطلع قدماً إلى تبادل خبراتنا ومعارفنا الواسعة في القطاع. ويشكل هذا الاستحواذ خطوة أقرب إلى ترسيخ مكانتنا كأبرز وأهم شركة لتصنيع سوائل الأعمال المعدنية في العالم".

وسيحتفظ ديفيفو بمنصبه كمدير تنفيذي، وسيواصل العمل مع كبار موظفي شل لضمان عملية انتقال سلسة للموظفين والعملاء. ولم يتم الإفصاح عن أية شروط مالية لعملية الاستحواذ.

حول هوتون انترناشيونال

تعتبر (هوتون انترناشيونال) التي تأسست في عام 1865، شركة رائدة في تطوير وإنتاج المواد الكيميائية والزيوت ومواد التشحيم المتخصصة لقطاعات تشغيل المعادن والسيارات والصلب والألمنيوم إلى جانب مجموعة متنوعة من الأسواق الأخرى. وتقوم شركة (هوتون) التي يقع مقرها في (فالي فورج) بولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، بصيانة منشآت تصنيع وأبحاث وتوزيع في جميع أنحاء العالم.يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات، عبر الموقع الإلكتروني:www.houghtonintl.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كريس هينيغان

استشاري العلاقات العامة لدى "هوتون"

2100 269 610 تحويلة 230

610-212-6403

chenneghan@schubert.com

No comments:

Post a Comment