Thursday, February 3, 2011

"إنشور دايركت" أفضل شركة وساطة لتأمين الخطوط التجارية ضمن "جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتأمين 2011"


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الثُّلَاثاء 1 فبراير 2011 [ME NewsWire]

حصدت شركة "إنشور دايركت" لوساطة التأمين، العضو في مجموعة "بروكريج ورلد سوليوشنز" المزود الرائد لحلول التأمين المتكاملة، جائزة "أفضل شركة وساطة تأمين" المرموقة للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل توزيع "جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتأمين 2011".

تسلم الجائزة كينيث ماو، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "بروكريج ورلد سوليوشنز"، خلال مأدبة غداء أقامتها مؤخرا مجلة "جلف إنشورانس ريفيو" الرائدة على مستوى القطاع والمنظمة لحفل الجوائز، بحضور كبار رواد القطاع من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاء فوز "إنشور دايركت" بالجائزة تكريماً لقدراتها المتميزة ونجاحها في منافسة كبرى شركات وساطة التأمين في العالم في تأمين أعمال مرموقة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

علاوة على ذلك، تأهلت "إنشور دايركت" إلى قائمة المرشحين النهائيين الثلاثة في فئات جوائز أخرى ضمت "أفضل شركة وساطة لإعادة التأمين للعام"، و"أفضل شركة وساطة تأمين شخصي للعام"، و"المساهمة المتميزة-الأفراد" التي ترشح فيها كينيث ماو.

وبهذه المناسبة، قال كينيث ماو، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "بروكريج ورلد سوليوشنز":"تأتي ’جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتأمين‘ تتويجاً لعام حافل بالنشاط لمجموعة ’بروكريج ورلد سوليوشنز‘، الذي نجحت خلاله في توسيع عملياتها في أسواق جديدة وبناء مجموعة واسعة من علاقات الأعمال الاستراتيجية. ويشكل هذا التكريم للعام الثاني على التوالي حافزاً مهماً بالنسبة لـ’إنشور دايركت‘، في الوقت الذي نحتفي فيهفي عام 2010 بعشرة أعوام مكللة بالنجاح كخبراء متخصصين في مجال التأمين وإعادة التأمين. ويعود الفضل في تحقيقنا لهذا النجاح المتميز إلى فريق خبرائنا المتمرسين الذين عملوا بجد واجتهاد لتمكيننا من التفوق على عدد من أبرز الشركات مهارة وخبرة في العالم. وأغتنم هذه الفرصة لأعرب عن شكرنا وتقديرنا لـ’جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتأمين‘ على تقديرهم وتكريمهم لهذه الجهود".

وتعكف "بروكريج ورلد سوليوشنز" التي تأسست في عام 2010 عقب اندماج "إنشور دايركت" لوساطة التأمين مع شركة "إنديبندنت ريسك سوليوشنز" التي تتخذ من روتردام مقرا لها، على دفع عجلة توسعها الاستراتيجي لتوفير خدمات تنافسية فائقة الجودة في قطاعي التأمين وإعادة التأمين، في المنطقة وفي الأسواق الأوسع في آسيا وأوروبا.

وتوفر المجموعة حلول تأمين شاملة للقطاعات الصناعية الرئيسية، بما فيها العمليات البحرية، والنفط والغاز، ومشاريع الإنشاءات الساحلية والبحرية، والطيران، والمؤسسات المالية، والمخاطر المهنية والتخصصية، إضافة إلى الوقاية الشخصية الفردية.

وتهدف مبادرتها الجديدة للتأمين البحري "مارين إنشورانس"، التي تم إطلاقها بالتعاون مع "ورلد وايد بروكر نتورك"، المؤسسة الرائدة عالمياً لشركات وساطة التأمين ذات الملكية الخاصة، إلى توسيع نطاق الحضور العالمي لمجموعة "بروكريج ورلد سوليوشنز" عبر الاستفادة من إمكاناتها القوية في القطاع.

وتعد شركة "إنديبندنت ريسك سوليوشنز بي في"، فريق خبراء المجموعة في روتردام، شريكاً مفضلاً في المجالات بالغة الأهمية مثل تأمين العمليات البحرية، الطاقة، والبناء، إضافة إلى مجموعة واسعة من المخاطر المتعلقة بالديون والحوادث الطارئة.

وفي هذا الإطار، أضاف السيد ماو:

"نحرص على تطبيق استراتيجية نمو تتلاءم مع أوضاع السوق من أجل توفير خدمات مبتكرة وقليلة التكلفة لعملائنا. ونمتلك اليوم القدرة على منافسة الوسطاء الدوليين بفضل منهجيتنا التي تضع العملاء في أولويتها، والتي ضمنت لنا بناء العلاقات المربحة للطرفين مع مزودي التأمين المحليين والدوليين، إضافة إلى أعلى مستويات رضا العملاء".

وتجمع "بروكريج ورلد سوليوشنز" خبرات تزيد على 200 عام مجتمعة في مجال التأمين والتمرس في أسواق مختلفة مثل أوروبا والشرق الأوسط. وبفضل شراكاتها مع شبكات عالمية مرموقة ومزودي خدمات إعادة التأمين المتخصصين، ستتيح المجموعة للعملاء الاستفادة من المستويات التنافسية العالية، مع ضمان توفير الدعم الدولي المناسب عند الضرورة.


Contacts

ياسر زبيري

نائب مدير ادارة الاعلام

حصاد كومنيكشينز

6407897 50 971+

بريد الكتروني: Yasir.zubairi@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment