Saturday, February 12, 2011

"زد تي إي" تطلق متجر تطبيقات "آي ماركت" القائم على السحابة في "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2011"


شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 10 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2011

(بزنيس واير)- أعلنت شركة "زد تي إي كوربوريشن" المدرجة في بورصة هونغ كونغبالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ)، والمزود الرائد عالمياً لمعدات الاتصالات والحلول الشبكية، اليوم عزمها على إطلاق متجر تطبيقاتها القائم على السحابة "آي ماركت" للمشغلين العالميين قي "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2011"، الحدث المتخصص في قطاع الاتصالات، والذي سيقام في برشلونة الأسبوع القادم.

ونظراً للأهمية المتزايدة التي يحظى بها المحتوى والتطبيقات لدى مستخدمي الأجهزة المتنقلة، بادرت "زد تي إي" إلى تطوير "آي ماركت" بهدف ترسيخ مكانتها كمزود رائد للخدمات والأجهزة للمشغلين، وكذلك تزويدهم بمنصة تجارية وخدمية مدمجة من شأنها أن تصبح جزءاً محورياً من أعمالهم. وبدورهم، يمكن للمشغلين منح عملائهم إمكانية الوصول لمجموعة واسعة من التطبيقات والمحتوى مثل مقاطع الفيديو، والألعاب، والرسوم المتحركة، والكتب. وبخلاف متاجر التطبيقات الأخرى، يمكن لمتجر "زد تي إي آي ماركت" أن يعمل على الأجهزة الحالية مثل الأجهزة المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، إضافة إلى الأجهزة اللوحية المعروفة في القطاع باسم الشاشات الرباعية.

وتعد "زد تي إي آي ماركت" خدمة قائمة على السحابة، حيث يمكن للمشغلين ببساطة إدارة الخدمات والمحتوى الخاص بهم عبر منصة "آي ماركت". وتبعاً لنوع المحتوى الذي يرغب المستخدم بالاستفادة منه، تتوفر جميع منتجات المتجر للتنزيل والاستخدام دون الاتصال بالإنترنت، أو تجربتها على الإنترنت، كما يمكن للمتجر أن يعمل بمثابة منصة للتطبيق، والاستشارات التشغيلية، وتطبيقات البرمجيات للمشغلين، وفقاً للمتطلبات الخاصة لكل منهم. ومن المتوقع أن يستفيد العديد من المشغلين صغار ومتوسطي الحجم حول العالم من خدمات متجر التطبيقات بهدف توسيع وتطوير أعمالهم.

وتعد "زد تي إي آي ماركت" جاهزة حالياً لمساعدة المشغلين على بناء خطط تطوير أعمالهم. وفي عام 2010، قامت الشركة بتأسيس نظام للشراكة على مستوى الشركات، بهدف تزويد الشركاء بالدعم طويل الأمد عبر نظام لتشارك الموارد، ومنصة للاتصالات، ونموذج أعمال مبتكر ومفتوح يوفر العديد من المزايا للطرفين. وتتوفر حالياً عشرات آلاف التطبيقات على متجر "آي ماركت"، وسيواصل مزودو هذه التطبيقات التعاون مع "زد تي إي" لتطوير العمل حول العالم، كما أن الشركة ستلعب دور المنسق والجامع لتساعد المشغلين على مواصلة تحسين خدمات وتجربة "آي ماركت".

وفي هذا السياق، قال يو ييفانغ، نائب رئيس "زد تي إي" ومدير عام منتجات الخدمات: "بذلت ’زد تي إي‘ استثمارات ضخمة في تطوير تقنية الحوسبة السحابية، وتطبيقات الهواتف المتحركة على الإنترنت، بما في ذلك ’إنترنت الأشياء‘ (Internet of Things) في الأعوام الماضية، والتي تم تطبيقها في عام 2010 في ’معرض إكسبو 2010 شنغهاي‘، وحازت على جائزة ’سي دي إم إيه‘ عن فئة مجموعة التطوير. وتأتي ’زد تي إي آي ماركت‘ كاستمرارية لهذه المشاريع الرائدة".

وتتوفر "آي ماركت" حالياً للاستخدام التجاري بالتعاون مع "تشاينا يونيكوم"، أكبر مشغل في العالم لتقنية الحزمة العريضة لتعدد الوصول باستخدام تقسيم الشيفرة. وتتعاون الشركتان في مجموعة واسعة من البرامج، بما فيها تصميم الخدمات، وعمليات الخدمات، وحشد المطورين.

-انتهى-

نبذة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2009، مسجلة نمواً بنسبة 36% إلى 8،820،7 ملايين دولار أمريكي. وتلتزم زد تي إي بتقديم حوالي 10% من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث و التطوير، و تضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير الاتصالات الصاعدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية فإن زد تي إي عضو في المجموعة العالمية للأمم المتحدة، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة في بورصة هونغ كونغبالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ) في آن معاً. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.zte.com.cn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة زد تي إي كوربوريشن

مارغريت ما،

+8675526775207

ma.gaili@zte.com.cn

إيدلمان للعلاقات العامة

جوي لاو،

+85228374747

jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو،

+85228374735

andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment