Monday, February 14, 2011

شركة "جريفين كول مايننج" (مدراء معيّنون) "أيه سي أن" 285 667 008 ("جريفين كول")


بيرث، أستراليا - يوم السَّبْت 12 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير) – دعا المدراء المتطوّعون في شركة "جريفين كول" Griffin Coalمؤخّراً المساهمين ("حاملو السندات") ل9½%من السندات المستحقة في عام 2016 ("السندات") وذلك لحضور عروض حول "جريفين كول" في نيويورك وهونج كونج ("العروض") في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً(بتوقيت نيويورك) في 7 فبراير 2011 وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً(بتوقيت هونج كونج) في 10 فبراير 2011 على التوالي.

وخلال العروض، قدّم اثنان من مدراء "جريفين كول"، وهما "برايان ماكماستر" و"سكوت كيرشو"، آخر المستجدات في ما يتعلق بالأداء المالي والعملي ل"جريفين كول" وبعض الهيئات المتعلقة بها وحول وضع الإدارة المتطوّعة. وقدّم أيضاّ العروض ممثّلون عن مصرف "يو بي إس" UBSإلى جانب عاملين في مصارف استثمارية عروضاً كذلك.

سيتم تحميل نسخ عن العروض إلى موقع "إنترالينكس" Intralinksبعد وقت قصير من تقديم عرض هونج كونج لمصلحة حاملي السندات القائمين. وسيمنح المدراء قدرة الوصول إلى "إنترالينكس" لأي شارٍ محتمل للسندات، شرط أن يستطيع ذلك الشاري المحتمل أن يثبت للمدراء بشكل يقنعهم أنّه شارٍ محتمل حسن النية.

وقد تشمل العروض مواد عبارة عن معلومات خاصة. ويتعيّن على أي حامل سند أو شارٍ محتمل للسندات يهتم بالحصول على معلومات خاصة أن يأخذ نصائح قانونية مستقلة بخصوص العروض واستخدام موقع "إنترالينكس" قبل الدخول إلى الموقع أو مراجعة العروض.

أمّا الأسئلة حول موقع "إنترالينكس"، فيمكن طرحها على "جوليان ديريك" من شركة "كوردا منثا" KordaMenthaعبر البريد الإلكتروني على GCMCNoteholders@kordamentha.com. ويجب على حاملي السندات الّذين يودون التسجيل للدخول إلى موقع "إنترالينكس" أن يبعثوا معلومات الاتصال عبر هذا البريد الإلكتروني.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بينجهام ماككاتشن ذ م م

جيف بلاك، مساعد

هاتف: 7446-705-212

بريد إلكتروني: jeffery.black@bingham.com

No comments:

Post a Comment