Thursday, February 3, 2011

"جولد موني" تدخل في شراكة استراتيجية مع فيدور بانك


لندن - يوم الأَرْبعاء 2 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "جولد موني" GoldMoneyالتي تعتبر من أهم المزودين في العالم للسبائك المادية للمستثمرين من الشركات والأفراد أنها دخلت في شراكة إستراتيجية هي الأولى بالنسبة لها مع مؤسسة مالية. وسيقوم مصرف "فيدور بنك أيه جي"Fidor Bank AGومقره ميونيخ والذي يعمل على أساس مفهوم "الخدمات المصرفية للمجتمعات المتنقلة"، باعتماد منصة "جولد موني" لتوفير المعادن الثمينة لعملائها في ألمانيا.

وستمكن هذه الشراكة عملاء "فيدور" من شراء الذهب والفضة والبلاتين والبالاديوم من دون الحاجة الى تعبئة أي استمارة لدى "جولد موني". وسيتم معالجة الطلبات يومياً من خلال حساب "فيدور باي" FidorPay Accountفي المصرف ومن ثم إيداعها لدى "جولد موني" من خلال شركة "اومنيبوس القابضة" Omnibus-Holdingباسم "فيدور". وبالإضافة إلى ذلك يمكن لعملاء "فيدور" أن يقوموا بصفقات خاصة بالمعادن الثمينة فيما بينهم مباشرة من خلال استخدام تسهيلات "فيدور باي" من "فيدور".

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال جيوف تورك المدير التنفيذي لشركة "جولد موني":"أدركنا أن العديد من عملاء المصارف يحتاجون حالياً الى حلول تمكنهم من الإستثمار في المعادن الثمينة. لذلك تعتبر هذه الشراكة فرصة ممتازة لشركة "جولد موني" لكي تنفتح على عملاء جدد يسعون الى شراء معادن ثمينة. وسيقوم "فيدور" بالاستفادة من خبرة "جولد موني" من أجل توفير هذه الخدمة ونحن مسرورون بالتالي بقيام هذه الشراكة الإستراتيجية".

من جهته، أضاف ماتياس كرونر، المدير التنفيذي لـ "فيدور بنك":"نريد أن نقدم تسهيلات إلى عملائنا بحيث يتمكنون من شراء سبائك المعادن الثمينة بطريقة سهلة وسريعة ومباشرة على شبكة الإنترنت. كما نريد أن نمكّن عملائنا من شراء المعادن الثمينة حتى لو بقيمة لا تتجاوز يورو واحد. ويؤدي هذا الأمر الى وضع المعادن الثمينة في متناول مجموعة كبيرة من الأفراد في المانيا الذين لم يكونوا قادرين في الماضي من شراء المعادن الثمينة بسبب الحدود الدنيا المرتفعة. ونحن مسرورون للغاية بالإعلان عن شراكتنا مع "جولد موني" التي ستكون قادرة على مساعدتنا على تحقيق هذه الأهداف ونتطلع الى تأسيس علاقة ناجحة على المدى البعيد".

نبذة عن "جولد موني" GoldMoney

"جولد موني" هي شركة سريعة النمو تأسست على يد جيمس وجيوف تورك. وهي تعتبر من أهم الموردين العالميين للسبائك المادية للمستثمرين الأفراد، وتقوم الشركة بدمج تقنيات القرن الواحد والعشرين مع أقدم شكل للمال في العالم: الذهب. وتستخدم الشركة الإنترنت بفعالية لجعل عملية شراء وايداع الذهب والبلاتين والفضة والبلاديوم عبر الإنترنت عملية آمنة ومريحة واقتصادية. يمكن للمقيمين في 87 بلدا إنشاء عقد مع "جولد موني" من أجل الإدخار وتأمين ثرواتهم عن طريق امتلاك الذهب الخالص والفضة والبلاتين والبلاديوم من خلال جولدموني. ويتم تأمين وتخزين كل المعادن الثمينة بطريقة آمنة ومريحة للمستثمر في خزائن خاصة بالمعادن الثمينة في لندن وزيوريخ وهونج كونج. وتقوم "جولد موني" بمراجعة الحسابات بشكل منتظم من أجل التحقق من وضمان محتويات خزائن المعادن الثمينة، واضعة معيار الصناعة للشركات في هذا القطاع.

يمكن الوصول إلى خدمات "جولد موني" عبر الموقع التالي:www.GoldMoney.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

داميان بيلي

dbeeley@pelhambellpottinger.co.uk

3139 7861 20 0044

تشارلز جودوين

cgoodwin@pelhambellpottinger.co.uk

3117 7861 20 0044

No comments:

Post a Comment