Thursday, February 3, 2011

أيه آي إس" و"جيمالتو" تقدمان خدمة التراسل الفوري لجميع مشتركي الهاتف المحمول في تايلاند


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 2 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – قامت "جيمالتو" (المدرجة ف بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بالتعاون مع "أيه آي إس"، أكبر مشغل للهاتف المتحرك في تايلاند بقاعدة عملاء تربو على 30 مليون عميل، و"مايكروسوفت" بإطلاق أول "تشات سيم" Chat SIM، وهي بطاقة مبتكرة تمكن الزبائن من الدردشة بشكل غير محدود من أي هاتف جوال 24 ساعة يومياً وعلى مدار الأسبوع حتى دون وجود الهاتف الذكي أو الكمبيوتر أو المحمول، وذلك باستخدام حل SIMessengerLinqUsمن "جيمالتو".

وقال تيك تان لي، رئيس "جيمالتو" آسيا: "مع تزايد شعبية الشبكات الاجتماعية في آسيا، هناك حاجة متزايدة للتواصل الفوري والاتصالات. وتلبي حلول LinqUsSIMessengerحاجة السوق من خلال توفير نموذج التواصل الدائم مع الأهل والأصدقاء لكافة عملاء ‘أيه آي إس’. تفخر ‘جيمالتو’ بدعمها لـِ‘أيه آي إس’ في آسيا بإطلاق أول خدمة دردشة على الهاتف الجوال تعمل على كافة الهواتف المحمولة".

وتتميز حلول SIMessengerLinqUsمن "جيمالتو" بسهولة الاستعمال من خلال واجهة مستخدم بسيطة، كما يوفر تسجيل الدخول التلقائي حيث يتم تخزين دخول المستخدم وكلمة المرور بشكل آمن. ويمكن للمشتركين الدخول على الفور إلى تطبيق "ويندوز لايف مسنجر" Windows Live Messengerعن طريق لائحة للرسائل القصيرة في أي زمان ومكان. وقد مكّنت خدمات التشغيل التي تقدمها "جيمالتو" لشركة "أيه آي إس" من خفض تكاليف العمليات التشغيلية وإزالة العوائق واختصار الوقت اللازم لتسويق هذه الخدمة الجديدة.

حول "جيمالتو" Gemalto

"جيمالتو" (رمزها في بورصة يورونكست: (NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2009 إلى 1.65 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 75 مكتباً، بالإضافة إلى مراكز بحث وخدمات في 41 دولة حول العالم.

و"جيمالتو" هي شركة أساسية في مجتمعنا الرقمي المتطور. فحرية التواصل والسفر والتسوق حفظ الأموال والترقية والعمل – أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

وتؤمّن الشركة مطالب ملايين الناس حول العالم المتزايدة لاتصال نقال وحماية الهوية والبيانات وأمن بطاقات الائتمان وخدمات الصحة والتنقل وأمن الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تزويد الحكومات ومشغلي الشبكة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات "سيم" (SIM) و"يو آي سي سي" (UICC) في الهواتف المتحركة والبطاقات المصرفية الذكية وشارات البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ورموز الناقل التسلسلي العالمي (USB) لحماية الهوية على الإنترنت. ولنتمّم هذه الحلول، نقوم أيضاً بتوفير البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الّذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

جيمالتو

آسيا والمحيط الهادئ

إيفوم ليم

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

+1-512-257-3902

jessi.marshall@gemalto.com

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

بيجي إيدوير

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

رمزي عبدين

أمريكا اللاتينية

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment