Saturday, February 12, 2011

"كي بي آر" تحصل على عقد الدراسة التصورية وخدمات إدارة مشروع مصفاة مبيني الجديدة من وزارة المناجم والصناعة والطاقة في جمهورية غينيا الاستوائية


هيوستن - يوم الجُمْعَة 11 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير) - أعلنت شركة "كي بي آر" KBRالمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز(KBR)، اليوم فوزها بعقد من وزارة المناجم والصناعة والطاقة في غينيا الاستوائية لتقديم الدراسة التصورية وخدمات إدارة المشروع المتعلقة بعملية تطوير مصفاة جديدة في مبيني بجمهورية غينيا الاستوائية الواقعة في غرب أفريقيا. ستعمل هذه المصفاة وفق آلية غير معقدة وهي قادرة على التعامل مع 20 ألف برميل نفط يومياً ويتمثل الهدف في إنشاء هذا المشروع في تلبية الطلب المحلي على الوقود بغينيا الاستوائية وتمثل الخطوة الأولى نحو تحقيق اكتفاء ذاتي والحد من الاعتماد على الوقود المستورد لتلبية الطلب المحلي.

بهذه المناسبة، قال جون كوين، رئيس عمليات الإنتاج في "كي بي آر": "يسعدنا اختيار جمهورية غينيا الاستوائية لشركة ’كي بي آر‘ لتكون طرفاً مساهماً في مثل هذا المشروع". ويضيف كوين: "ستوظف ’كي بي آر‘خبرتها الكبيرة في تطوير ودعم مشاريع التكرير الأخرى في القارة الأفريقية لمساعدة جمهورية غينيا الاستوائية في تحقيق أهدافها بتلبية الطلب المحلي من الوقود السائل وتأسيس صناعة تكرير في الدولة".

من جانبه قال سعادة مارسيلينو اوونو ادو وزير المناجم والصناعة والطاقة: "تعتبر مصفاة مبيني مشروعاً مهماً من الناحية الإستراتيجية بالنسبة لجمهورية غينيا الاستوائية سياسياً واقتصادياً فهو سينهي اعتماد الدولة على المشتقات النفطية المستوردة. إن وزارة المناجم والصناعة والطاقة واثقة من خبرة وكفاءة ’كي بي آر‘ وعلى يقين بأن الشركة ستقدم التصميم الذي يلبي الغايات الحكومية والاستشارات الخاصة بإطلاق مناقصة دولية لبناء المصفاة".

يشار إلى أن "كي بي آر" شركة عالمية للهندسة والإنشاءات والخدمات تدعم كلا من قطاعات الطاقة والمنتجات الهيدروكربونية والخدمات الحكومية والبنية التحتية المدنية. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من الخدمات عبر أقسامها المتخصصة بعمليات النفط الخام والحكومة والبنية التحتية والخدمات والتقنية وخدمات البيع والتوزيع و الأعمال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kbr.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

غابرييلا سيجورا

001713-753-8694

مدير، العلاقات الإعلامية

gabriela.segura@kbr.com

روب كوكلا جونيور

001713-753-5082

مدير، علاقات المستثمرين

investors@kbr.com

No comments:

Post a Comment