Thursday, February 3, 2011

"أوديسي لوجيستكس آند تكنولوجي" تسجل نمواً كبيراً


دانبري، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 2 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – واصلت شركة "اوديسي لوجيستكس آند تكنولوجي" Odyssey Logistics & Technology Corp.(أو إل آند تي) توسعها العالمي السريع وهي الشركة العالمية الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية والنقل. فقد شهدت إيرادات الشركة نمواً بمعدل 28% في 2010 متجاوزة معدل النمو البالغ 18% والمسجل في 2009. كما عززت الشركة من عملياتها الآسيوية عبر افتتاح مكاتب إضافية في الصين واليابان. وقد نقلت "أو إل آند تي" بضائع في جميع أنحاء العالم بقيمة تزيد عن 55 مليار دولار وذلك ارتفاعاً من 40 مليار دولار سجلت في 2009 وبلغ عدد موظفي الشركة 660 حول العالم وهو ما يمثل زيادة بقدرها 65 % مقارنة مع العام 2009.

تعقيباً على هذه النتائج، قال روبرت شيلمانالرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أو إل آند تي": "لقد حققت شركة "أوديسي لوجيستكس آند تكنولوجي" نتائج ايجابية للغاية في 2010 وقد لعب نجاحنا دوراً في تمكين استثمار موارد بارزة في عمليات تطوير الشركة ومن خلال عمليات الاستحواذ".وأضاف شيلمان: "نتوقع استمرار النمو الكبير خلال 2011 وما بعده".

عمليتي استحواذ، والمزيد قادم

بالإضافة إلى النمو الكبير في الإيرادات، نفذت شركة "أو إل آند تي" عملتي استحواذ وهو ما ساعدها في تنويع الخدمات التي تقدمها خارج إطار الصناعات الكيميائية والمعالجة. في ابريل الماضي استحوذت الشركة على "انترناشيونال فورواردرز إنك" International Forwarders, Inc. (IFI)وهي شركة شحن ووسيط جمارك مستقل تتخذ من تشارلستون مقراً لها. وهذه الصفقة تعزز من خدمات "أو إل آند تي" في مجال وساطة الجمارك واسترداد قيم الرسوم الجمركية.

في ديسمبر 2010، استحوذت "أو إل آند تي" على شركة "اوبتيمودال" Optimodal, Inc.المتخصصة في النقل المتعدد الوسائط لصهاريج السوائل المتعددة البضائع والخدمات ذات الصلة في شمال أمريكا. تعتبر "اوبتيمودال" أكبر شركة خدمات نقل متعددة للقطاع الكيميائي في الولايات المتحدة الأمريكية. ستساعد هذه الصفقة "أو إل آند تي" في تقديم خدمات شبكة السكك الحديدية الموسعة لقطاع النقل المتعدد وتخفيض البصمة الكربونية لعملائها بنسبة 50% مقارنة مع خدمات النقل البرية.

من جانبه قال كوسمو البيرسو نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لشركة "أو إل آند تي": "مع خروج الشركات الركود فإن التركيز يتحول الآن على تخفيض التكاليف عبر الكفاءة التجارية ورفع العائدات المالية". ويضيف: "مع مجموعة "اوديسي" الواسعة من الخدمات وحلول إدارة النقل والانتشار العالمي فإن عملائنا يستفيدون بشكل كامل من تكاليف نقل منخفضة وهو ما سيقود إلى تعزيز أداء الخدمات اللوجستية وتحسين الخدمات المقدمة".

تنتشر شبكة "أوديسي" اللوجستية الآن إلى ما هو أبعد من أمريكا الشمالية إلى أوروبا وآسيا التي تخدم جميع وسائط النقل مع تغطية أكثر من 150 ألف ممر نقل. كما نشرت الشركة منصة تقنية للملكية خاصة بعملائها ومورديها لتسهيل الأنشطة التعاونية التي تقلل التكاليف من الشبكة وتحسن متابعة حركة الشحن وخدمة العملاء.

نبذة عن شركة "أو إل آند تي"

توفر "اوديسي لوجيستكس آند تكنولوجي" (أو إل آند تي) محفظة واسعة من المنتجات اللوجستية المدارة وخدمات الطرف الثالث لصناعات المواد الكيميائية والعمليات. وتعتبر منصة "اوديسي غلوبال لوجيستكسSM" الخاص بالبنية التحتية التكنولوجية وتجسد نظام إدارة نقل التي تدعم توصيل منتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم بطريقة آمنة وموثوقة وفعالة.

مع هذا النمو الكبير في متوسط الإيرادات السنوية خلال السنوات الخمسة الماضية تنقل "أو إل آند تي" منتجات بقيمة تزيد من 55 مليار دولار من 185 ألف مصدر ووجهة ومن خلال 220 ميناء في جميع أنحاء العالم وتقدم الخدمات لعملاء الشركات متوسطة الحجم والكبرى في مجال التصنيع الكيميائي والعمليات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.odysseylogistics.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أو إل آند تي"

فرانسيس انوفريو

203-393-1101

تحويلة: 169

fonofrio@mason23.com

No comments:

Post a Comment