Wednesday, August 3, 2011

سكايب تطلق أول تطبيق مخصص لأجهزة آيباد



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 3 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت سكايب اليوم عن إطلاق تطبيق سكايب الجديد والمصمم خصيصاً لأجهزة آيباد، مما سيسمح لأكثر من 25 مليون مستخدم آيبادi بإجراء مكالمات الفيديو على أجهزتهم. التطبيق متوفر اليوم على متجر آبل للتطبيقات، وسيسمح للمستخدمين بإجراء واستقبال مكالمات فيديو سكايب - سكايب مجاناً من جهاز آيباد إلى عدد كبير من الأجهزة الأخرى الداعمة لسكايب والمتصلة بشبكة الإنترنت أو واي-فاي.

هذا التطبيق والمصمم خصيصاً لأجهزة آيباد يتمتع بعدد من الخصائص، حيث سيسمح للمستخدمين باستخدام شاشة الجهاز الكبيرة لإجراء مكالمات فيديو بجودة عالية (VGA 640 x 480) بمعدل 15 إطار في الثانية. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بإجراء مكالمات الفيديو مع مستخدمي سكايب على أجهزة أخرى تدعم البرنامج منها: سكايب للآيفون، سكايب لأجهزة ماكنتوش، سكايب لأجهزة ويندوز، سكايب لأجهزة آندرويد، سكايب لأجهزة التلفاز عالية الدقة وغيها الكثير.

كما يسخر سكايب لأجهزة أيباد الشاشة الكبيرة لعرض قائمة الإتصال بشكل جديد سيسمح للمستخدمين بالبحث عن مكالمات حديثة وإتمام المراسلات الفورية.

وعلق نيل ستيفينس، نائب الرئيس والمدير العام للمنتجات والتسويق في سكايب "لاحظنا الطلب المتزايد لمكالمات الفيديو عبر سكايب على المزيد من الأجهزة، ونحن سعداء بتقديم هذا التطبيق لأجهزة آيباد. هذا التطبيق يعطي مستخدمي سكايب أفضل من كلا العالمين للاتصال بواسطة الفيديو :الشاشة الكبيرة وخفة التنقل. لقداستفدنا من الشاشة كبيرة وقمنا بتصميم تجربة مميزة للمستخدمين وجعل التطبيق أسهل من أي وقت مضى من خلال واجهة بديهية جديدة".

بالإضافة إلىمكالمات الفيديو ، سكايب للآيباد يسمح للمستخدمين بإجراء واستقبال المكالمات الصوتية منسكايب إلى سكايب، وكذلك إرسال الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة، بالإضافة إلى إجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف النقالة بأسعار رخيصة.

تطبيق سكايب متوافق مع أجهزة آيباد 2 بأحدث نسخة من iOS، كما أن مكالمات الفيديو بين طرفين متوفرة على هذا التطبيق. يمكن لمستخدمي آيباد 1 من استقبال الفيديو خلال مكالمات سكايب-سكايب، كما يمكنهم إجراء مكالمات سكايب-سكايب صوتية والتحدث مع مستخدمي سكايب على الأجهزة الأخرى.

التطبيق متوفر الآن للتحميل من متجر آبل للتطبيقاتii.

مصادر للإعلام

· صور ومقاطع فيديو

· مدونة سكايب مع معلومات إضافية عن التطبيق

نبذة عن سكايب:

سكايب برنامج اتصال يتم اتخدامه منقبل ملايين الأفراد والشركات لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجاناً حول العالم وإرسال الرسائل الفورية وتبادل الملفات مع مستخدمي سكايب آخرين، كما يستخدمه الجميع كل يوم لإجراء مكالمات منخفضة التكلفة مع الهواتف الأرضية والنقالة. يمكنكم تنزيل سكايب على جهاز الكمبيوتر أو هاتفكم النقال من خلال الموقع الإلكتروني التالي:www.skype.com

صور / وسائط متعددة متوفرة على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6772882&lang=en


Contacts

عبدالكريم سمعان

غرايلينغ مومينتوم

+971 4 390 1630

abdulkarim@graylingmomentum.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3969/ar

No comments:

Post a Comment