Tuesday, October 11, 2011

هيلتون العالمية تحصل على شهادتي آيزو 9001 و14001 عن الجودة والإدارة البيئية


ماكلين، فرجينيا - يوم الإثنين 10 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت "هيلتون العالمية" وحافظتها المكونة من 10 علامات تجارية للفنادق على شهادتي "آيزو 9001" لأنظمة إدارة الجودة، و"آيزو 14001" لأنظمة الإدارة البيئية وذلك نظراً للتقدم الذي حققته على صعيدي ضمان الجودة ومعايير الاستدامة. وبذلك تصبح "هيلتون العالمية" واحدة من أولى المنظمات متعددة الجنسيات التي ترخص كامل نظامها في جميع أنحاء العالم الذي يضم أكثر من 3750 عقار في 85 بلداً، ولتسجّل نفسها كواحدة من أكثر الشركات حصولاً على شهادات المباني التجارية.

وقال كريستوفر جي ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية": "لقد عملت ’هيلتون العالمية‘ على تعزيز الجودة والاستدامة في المعايير العامة لأدائها وفي إجراءاتها التشغيلية، وفي الوقت الذي يشهد لنا فيه النزلاء وأعضاء فرقنا والمالكين بالالتزام المتواصل، فإن الحصول على شهادتي ’آيزو 9001‘ و’آيزو 14001‘ يؤكد على مواصلة هذا الالتزام، ويستدعي التزام الشركة بتحقيق المعايير المعترف بها عالمياً".

وتشكل هاتان الشهادتان معايير دولية تحددان الشروط القياسية لأنظمة إدارة الجودة وأنظمة الإدارة البيئية، وتحصل الشركات على الشهادات نتيجة لاتباعها لسياسات وإجراءات وأنظمة تلبي المعايير التي تنص عليها شهادات المنظمة الدولية للمعايير "آيزو" والتي يتم تقييمها من قبل هيئة تصديق مستقلة. وكجزء من عملية منح الشهادات لشركة "هيلتون العالمية"، فقد قامت شركة "ديكرا سيرتيفيكيشن" بسلسلة من عمليات تدقيق الحسابات، وهي ستواصل تقييمها الجاري في مراقبة التزام الشركة.

ولقد حرصت "هيلتون العالمية" منذ تأسيسها على ضمان الجودة وخدمة العملاء، وجعلت منهما أساساً لعملها التجاري، حيث يمثل كل منهما ميزة رئيسية فارقة في أداء الشركة، وبالإضافة إلى حصولها على شهادات من أطراف مستقلة، فإن الشركة تقوم بعمليات ضبط الجودة على نطاق واسع للحفاظ على تكامل علاماتها التجارية العشرة المتميزة لضمان تحقيق تجربة ملائمة في كامل عقاراتها البالغ عددها 3750 عقار حول العالم.

وكشريك ومزود للخدمات للعديد من الشركات العالمية، فإن "هيلتون العالمية" أصبحت الآن قادرة على التأكيد لأصحاب المصلحة بأن لديها أنظمة تضمن تلبية عقاراتها لأعلى المعايير التي يمكن فقط لشهادتي "آيزو": 9001 و14001 أن تقدمهما.

ومن جانبه قال ستيف سبايسر، المسؤول التنفيذي الأول للقسم الفندقي في "بروكتر آند جامبل": "يشكل ضمان الجودة الدعامة الأساسية لعملنا، ونحن نتوقع أن يشكل ذلك أهميةً لأولئك الذين يعملون معنا، ولهذا السبب فنحن فخورون بالعمل مع شركة مثل ’هيلتون العالمية‘ والتي عززت بحصولها على شهادتي ’آيزو 9001‘ و’آيزو 14001‘ التزامها بالجودة والاستدامة، وبالتالي تكون قد عززت التزامها تجاه عملائها".

وحققت"هيلتون العالمية" بالإضافة إلى عمليات ضبط الجودة تقدماً كبيراً في مجال معايير الاستدامة خلال الأعوام الماضية توجتها بحصولها على شهادة "آيزو 14001". والعامل الرئيس وراء تحقيق هذه النجاحات هو نظام "لايت ستاي" لمعايير الاستدامة لشركة "هيلتون العالمية"، الذي تم إطلاقه في عام 2009 ويمثل المعيار العالمي للعلامة التجارية لجميع عقارات "هيلتون العالمية"، الذي يساعد كذلك على المشاركة في تقييم ومراقبة الفنادق ومواصلة تحسين الأداء الاقتصادي العام.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، وعقارات الاستجمام على أساس تقاسم حصص الوقت "تايم شير"، و615 ألف غرفة فندقية في 85 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، أو الاتصال بـ"هيلتون العالمية" من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com/media.

لمحة عن المنظمة الدولية للمعايير "آيزو"

تمثل المنظمة الدولية للمعايير "آيزو" أكبر مطور وناشر للمعايير الدولية في العالم، وهي عبارة عن شبكة من معاهد المعايير الوطنية في نحو 163 دولة، وفيها ما يزيد عن 100 عضو من البلدان النامية، ولديها ما يزيد عن 18600 معيار دولي في حافظتها الحالية. ويمتد مجال عمل "آيزو" من المعايير إلى الأنشطة التقليدية، كالزراعة والبناء إلى الهندسة الميكانيكية والصناعة والتوزيع، والنقل، والخدمات الطبية، والبيئة، والسلامة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومعايير الممارسة الجيدة وحتى الخدمات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

هاتف: 5803-883-703-1+

البريد الالكتروني: scott.carman@hilton.com

الموقع الالكتروني: www.hiltonworldwide.com/media


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4270/ar

No comments:

Post a Comment