Thursday, October 27, 2011

تخليد لحظة جميلة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

· رابح واحد محظوظ يفوز برحلة إلى تايلاند ورابحان آخران يحصلان على أجهزة رائعة

الرحلات الممتعة لا تعيد الشباب إلى الجسد فحسب إنما تتخطاه لتعيد شباب الروح، وهذا هو السبب الذي يدفعنا بين الحين والآخر لأن نقوم بعطلة جيدة لنستعيد نشاطنا ونعود إلى روتيننا اليومي بحماس أكبر من ذي قبل. ولكن ألن تكون فرحتنا مضاعفة في حال حصلنا على هذه الرحلة كجائزة؟ وقد حظي بالفعل عملاؤنا في مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة بهذه الفرصة الرائعة.

نعم، قام مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة بتلبية هذه الأمنية لشخص محظوظ فاز برحلة مجانية إلى بلاد تتمتع بجمال رائع، ألا وهي تايلاند. وقد لاقت مسابقة صور الرحلات على الإنترنت لعام 2011 والتي نظمها المركز على صفحتنا الرسمية على فيسبوك، تجاوباً كبيراً للغاية، إذ قام المئات من المشاركين من جميع أنحاء العالم بتحميل صور رحلاتهم المفضلة على الإنترنت. وهل هناك من وسيلة أفضل من هذه لتجعلوا صوركم تبقى في الذاكرة؟

هذا وفازت الصورة التي حظيت بأعلى نسبة إعجاب بالجائزة. وجاءت الجائزة من نصيب السيد ليفي مارك راجاسا من الفيليبين والذي فاز برحلة عطلة مجانية بالكامل لشخصين إلى بانكوك. أما الوصيفة الأولى فكانت السيدة إيفييت عز من فلسطين والتي حظيت بجهاز "سامسونج جالكسي" اللوحي فيما وقع الاختيار على السيدة كيلي بيكتا من كندا لتكون الوصيفة الثانية والتي فازت بكاميرا رقمية "لوميكس" من "باناسونيك".

وقال السيد واي. سودهير كومار شيتي، المدير التنفيذي للعمليات العالمية لدى مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة: "تعتبر المسابقات والحملات الترويجية المتعددة التي نقوم بها طوال السنة مجرد أدوات للتعبير عن تقديرنا لعملائنا. وتكمن رؤيتنا لشركتنا في أن نكون بمثابة جسر بين عملائنا وأحلامهم. ونحن نتوجه بأطيب التمنيات للرابحين والمشاركين الآخرين الذين ساهموا في إضفاء طابع مميز على هذه الجائزة".

وقد كان من الصعب على الرابح السيد ليفي مارك راجاسا أن يخفي فرحته لدى الإعلان عن فوزه بالجائزة، حيث قال في هذا الإطار: "نخطط لزيارة تايلاند منذ زمن بعيد بسبب جمال طبيعتها وثقافتها. هنالك العديد من الشواطئ الجميلة في الفيليبين، حيث تعتبر الصورة التي شاركنا فيها في المسابقة خير دليل على ذلك. التقطت هذه الصورة لخطيبتي الآنسة آيزا لابيرا خلال عطلة أمضينها في جزية باندان، في بالاوان بالفيليبين العام الماضي. ونعرف جميعاً أن تايلاند تملك أيضا شواطئ رائعة وهذا هو أحد الأسباب التي تدفعنا على زيارة ذلك المكان. ونود أن نتقدم بالشكر إلى مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة على هذه المسابقة الرائعة وهذه الفرصة التي منحنا إياها والتي لا تأتي إلاّ مرة في العمر".

من جهتها قالت الوصيفة الثالثة، كيلي بيكتا: " أشكر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة على تنظيمه مثل هذه المسابقة الرائعة. وكان من الممتع لنا أن نشاهد جميع الصور المشاركة. ولقد أحببت جداً الكاميرا الجديدة وسأحرص على استخدامها جيدا! استمتعت أيضا بالمشاركة في حفل توزيع الجوائز، فقد كانت لفتة رائعة أيضا".

هذا وقام المشاركون في المسابقة بتقديم صور جميلة ومميزة حركت مشاعر الجميع. كما أن حماسة أولئك الذين أعربوا عن إعجابهم بالصور من خلال زر "لايك" أو من خلال تعليقات متميزة، كانت مساوية لحماسة المتسابقين أنفسهم إن لم تكن أكبر منها.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يملك 555 مكتب مباشر في القارات الخمس وأصبح يشكل نقطة وصل بين المغتربين وعائلاتهم. ويضع أكثر من 3.5 مليون عميل ثقتهم بالمركز الذي يقدم لهم الأفضل من أكثر من 7 آلاف خبير يضمنون تلبية توقعات العملاء.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.uaeexchange.com.

وفي حال كنتم ترغبون بالفوز بهذه الجوائز المثيرة، يمكنكم البقاء على اطلاع على الأخبار المتعلقة بالمسابقات من خلال صفحتنا على فايسبوك : www.facebook.com/uaeexchange


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480-2-971+

البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4370/ar

No comments:

Post a Comment