Thursday, October 27, 2011

ستروماسيس إس.إيه تطلق شارون- إتش بي إيه أول مكون افتراضي حاسوبي لـ إتش بي 3000


جنيف - يوم الأَرْبعاء 26 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن "سترماسيس إس.إيه"، الرائدة في مجال الأنظمة الموروثة الافتراضية، اليوم بأن مشروع "زيلوس" المتقدم الهادف إلى إنشاء نسخة افتراضية من مكونات "إتش بي 3000" التي يزيد عمرها عن 30 عاماً تمكن من بلوغ هدفه. وتمكن نظام "شارون- إتش بي 3000" الافتراضي، بعد أن استغرق عدة أعوام من عمليات التطوير، من تنفيذ عمليات نظام التشغيل "إم بي إي/آي إكس" غير المعدل، وتطبيقاته، وتمكن حتى من إجراء عملية التفحص لمكون "إتش بي 3000" على المخدمات القياسية. هذا وقد تم إطلاق منصة "شارون- إتش إيه بي/3000" الافتراضية بنسختها التجريبية في السابع من سبتمبر.

وقال روبرت بويرس، المسؤول الفني ومؤسس شركة "سترماسيس": "إن القوة وتعدد الاستخدام التي يتميز بها تصميم نظام شارون الافتراضي الخاص بنا تثبت وبشكل صريح بأنه أصبح لدى مستخدمي أنظمة الأعمال الموروثة الحرجة "إتش بي 3000" الآن بديلاً مقنعاً للغاية عن عملية النقل المكلفة والطويلة، هذا وسرعان ما أدى القرار الذي اتخذناه في أغسطس الماضي بوضع النتائج التي توصلنا إليها في مشروعات "زيلوس" لصالح تطوير المنتج إلى ابتكار منتج جديد انضم إلى سلسلة تصاميم نظام شارون الافتراضي الخاص بنا، حيث أثبت جدارته لدى تثبيته في قاعدة تضم ما يزيد عن 4000 رخصة افتراضية من "فاكس" و"ألفا" في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يتم إطلاق المنتج الأول من سلسة "شارون-إتش بي إيه/3000" في يناير 2012، وهو يمثل نسخة افتراضية من مخدم "إتش بي إي 3000 – إيه 400"، حيث يقوم بتنفيذ عمليات نظام التشغيل "إم بي إي/آي إكس" غير المعدل، وقاعدة البيانات، وتطبيقات العميل على المخدّمات القياسية من "إنتل/إيه إم دي" أو يعمل كملقم "في إم واير". حيث سيتم طرح الجهاز و"النسخة البرمجية فقط"، وسيتم نشر الشروط والأحكام التجارية في ديسمبر. وسيكون الأداء عند الإطلاق معادل تقريباً لأداء مكون "إتش بي 3000-إيه 400" المخصص للاستخدام التجاري (بفروق عشرية صغيرة ومحدودة)، وذلك عندما يتم تشغيله على مكونات محددة موصى بها.

ويمكن ضمان العمر التشغيلي لتطبيق "إم بي إي-آي إكس" الخاص بالعميل من خلال إعادة تثبيت البرنامج ببساطة، حيث أنه لا يتطلب أي رمز أو نقل أي بيانات، دون تكبد تكاليف كبيرة في عملية النقل، لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.stromasys.ch/virtual-hp3000.

لمحة عن ستروماسيس إس.إيه

"ستروماسيس إس.إيه" هي شركة عالمية خاصة يقع مقرها الرئيسي في جنيف، سويسرا، وهي متخصصة في إنتاج التقنيات الافتراضية البينية والمنصات الموروثة، وقد باعت الشركة ما يزيد عن 4000 مخدم افتراضي في أكثر من 50 دولة.

وتواصل الشركة توسعها من خلال مراكز مبيعات الخدمات والدعم المنتشرة في أرجاء الولايات المتحدة، وألمانيا، وهونج كونج، والمنشآت الهندسية المنتشرة في روسيا والصين، والوكلاء المنتشرين حول العالم، مقدمةً المزيد من التقنيات الافتراضية البينية للمنصات الموروثة إلى السوق، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.stromasys.com.

لمزيد من الإطلاع مكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "ستروماسيس إس.إيه": www.stromasys.com

ص.ب: 156 – سي إتش. دو بونت-دو-سنتينير 109-1228 بلان-ليس-أوتس – سويسرا.

هاتف: 1070 794 22 – فاكس: 1073 794 22 41+

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كارولين جوينيلون،

قسم العلاقات العامة في "ستروماسيس إس.إيه"

هاتف: 1070-794-22-41+

البريد الالكتروني: caroline.guennelon@stromasys.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4360/ar

No comments:

Post a Comment