Saturday, October 22, 2011

إيه جي سي أو تعيّن الدكتور هلموت إندريس في منصب نائب رئيس قسم الهندسة العالمي


دولوث، جورجيا - يوم السَّبْت 22 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): عيّنت شركة "إيه جي سي أو" الزراعية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع وتوزيع المعدات الزراعية حول العالم، اليوم الدكتور هلموت إندريس في منصب نائب رئيس قسم الهندسة حول العالم.

وقال مارتن ريتشنهاجن، الرئيس ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إيه جي سي ـأو" في معرض تعليقه على التعيين الجديد: "نحن مسرورون بتعيين الدكتور إندريس في هذا المنصب المهم، فهو وبخبرته الطويلة سيقود جهود تطوير منتجاتنا، ويواصل التقاليد المتبعة من قبل شركتنا في تطوير حلول التكنولوجيا الرائدة لعملائنا. إن الدكتور إندريس يجلب معه إلى شركتنا مهارات مميزة سيضيفها إلى هذا المنصب، ومنها الخبرة المهمة في تصميم أنظمة الدفع".

هذا ويأتي الدكتور إندريس خلفاً للنائب السابق جاري بول، الذي قدّم مساهمات كبيرة لجهود تطوير منتجات "إيه جي سي أو" على مدى الأعوام العشرة الماضية، حيث سيبقى السيد بول مع الشركة في منصب استشاري كبير متعلق بمشاريع هندسية عالمية مختلفة، على أن يتقاعد لاحقاً في عام 2012.

وأضاف السيد ريتشنهاجن: "أود أن أشكر جاري على إبداعه وقيادته المتواصلة لدفع ابتكار المنتجات والجودة في شركة ’إيه جي سي أو‘، لقد أدى جاري على مدى الأعوام العشرة الماضية دوراً محورياً في نجاح ’إيه جي سي أو‘ عبر قيادة تطوير الحلول المتقدمة الهادفة إلى تلبية حاجات المزارعين في القرن الـ21".

ويتمتع الدكتور إندريس بخبرة واسعة في الهندسة، وكان يشغل مؤخراً منصب الرئيس التقني، ونائب رئيس قسم الهندسة والشاحنات والمحركات العالمية في شركة "نافيستار إنترناشونال"، حيث ترأس خلال عمله هناك هندسة المحركات وبرامج جودة المحركات، إلى جانب تصميمه لبرامج تقنية وتطويرها. كما عمل قبل ذلك في شركة "فولكس فاجن" ومن ضمن ذلك قسم "أودي" لنحو 11 عاماً تنقّل خلالها في مناصب مختلفة شملت مدير تنفيذي ومدير مجموعة المحركات ومحركات الديزل. وشغل إندريس كذلك منصب عضو في لجنة المنتجات الاستراتيجية التابعة لمجلس إدارة "أودي"، ورئيس لجنة أنظمة الدفع الاستراتيجية التابعة لمجلس إدارة "فولكس فاجن".

وكان إندريس قد بدأ مسيرته مع شركة "إف إي في" في ألمانيا، حيث احتل مناصب هندسية مختلفة في مجال المحركات التي تعمل على البنزين والديزل، كما ترأس وحدة الشركات الأوروبية وقسم تقنيات المحروقات، وهو ويحمل شهادة دكتوراه في الهندسة الميكانيكية من جامعة "آخن" الألمانية.

لمحة عن "إيه جي سي أو"

تأسست شركة "إيه جي سي أو" الزراعية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: AGCO)، والمدرجة في قائمة "فورتشون 500" في عام 1990، وهي تقدم منتجات كاملة من الشاحنات، والحصادات، وأدوات تجميع القش، والبخاخات، ومعدات حراثة الأرض، والآلات، وقطع الغيار. وتباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت علامات "تشالينجر" و"فندت" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، وهي تغطي أكثر من 140 بلد حول العالم عبر 2,600 تاجر مستقل وموزع. ويتوفر التمويل بالتجزئة عبر "إيه جي سي أو فاينانس" للمشترين المخولين. تتخذ "إيه جي سي أو" من دولوث في جورجيا في الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها، وبلغ صافي مبيعاتها في عام 2010 نحو 6.9 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إيه جي سي أو"

ريبيكا فابيان

هاتف: 8518-415-646-1+

البريد الإلكتروني: rf@stockheim-media.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4344/ar

No comments:

Post a Comment