Wednesday, October 26, 2011

سباركاس سودهولستين تؤمن حماية خدماتها المصرفية الالكترونية عبر حل إيزو من جيمالتو


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

· قارئة بحجم بطاقة الائتمان تحل محل قائمة كلمات المرور الورقية المستخدمة لمرة واحدة.

· تبسط شاشة القراءة البصرية المبتكرة وتقلل من حجم البيانات المدخلة من قبل العملاء.

· تتيح الإعدادات المبسطة أقصى درجات القابلية للنقل والراحة.

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو"، (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز:Euronext NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أن "سباركاس سودهولستين" تقوم بنشر قارئات التوثيق البصرية القوية "إيزو"من "جيمالتو" لتقديم حماية أفضل للعملاء الذين يستخدمون شبكة الإنترنت في تعاملاتهم المصرفية. ويلغي حل "جيمالتو" الحاجة للقوائم الورقية لكلمات المرور المستخدمة لمرة واحدة (توثيق أرقام المعاملات المفهرسة)، وتضيف مستوى أعلى من الأمان إلى البطاقة المصرفية الذكية. ويشكل البنك جزءاً من مجموعة "سباركاسين فاينيزجروب"، الشبكة المصرفة الرائدة في ألمانيا، حيث يبلغ عدد حسابات التجزئة المفتوحة لديها 45 مليون حساب، ومن السهل حمل قارئة التوثيق البصرية الفريدة من نوعها هذه، والتي تبلغ حجم بطاقة الائتمان، في محفظتك وتتيح لك درجة عالية من حرية التنقل والراحة، وتمتلك ألمانيا أكبر قاعدة من العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية الالكترونية على شبكة الإنترنت في أوروبا، حيث وصل عدهم إلى 27 مليون مستخدم.

وتجمع قارئة "إيزو لتوثيق أرقام المعاملات" ما بين أقصى درجات سهولة الاستخدام والأمان لبطاقات الخصم "يورو باي، وماستركارد، وفيزا""، حيث يقوم عملاء "سباركاس سودهولستين" ببساطة بوضع القارئة أمام شاشة الحاسوب الشخصي، أو أمام شاشة الأجهزة اللوحية، أو الهواتف النقالة الخاصة بهم، وستقوم الحساسات البصرية بتسجيل بيانات المعاملة والتي كان سيتم إدخالها من خلال لوحة مفاتيح القارئة لتنفيذ المعاملة عبر شبكة الإنترنت في حال عدم وجود الحساسات، وقارئة "إيزو لتوثيق أرقام المعاملات" هي حل بسيط متكامل، بمعنى أنه لا يحتاج لتثبيت برمجيات إضافية محددة من قبل المستخدم النهائي، مما يجعل الاستخدام والتكيف معها في غاية السهولة.

وقال ستيفن توتي، مدير توزيع المواد الإعلامية، بقسم الخدمات المصرفية الالكترونية في "سباركاس سودهولستين": "تعد سهولة الحمل والاستخدام والأمان عوامل أساسياً لتعزيز رضى العملاء، حيث كانت السبب الرئيسي وراء اختيار ‘إيزو لتوثيق أرقام المعاملات’. وتوفر ابتكارات ‘جيمالتو’ بيئة سهلة ودقيقة وموثوقة لخدماتنا المصرفية الإلكترونية على شبكة الإنترنت".

وقال هاكان نوردفيل، النائب الأول لرئيس قسم الخدمات المصرفية في شركة "جيمالتو": "لقد تنبأت ‘سباركاس سودهولستين’ لحاجة عملائها على شبكة الإنترنت في الحصول على حل توثيق سهل الحمل في محفظاتهم الخاصة، وقد جاء حل ‘إيزو لتوثيق أرقام المعاملات’ ليكون مناسباً تماماً لتلبية الطلب المتزايد على توقيع المعاملات بطريقة سهلة وآمنة، بل وأكثر من ذلك مع اتساع التجارة الإلكترونية".

يمكنكم مشاهدة فيلماً عن دراسة الحالة لشركة "سباركاس سودهولستين" عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=ngow5x_4qJw

1 المصدر: جمعية بتكوم الفدرالية لتكنولوجيا المعلومات، قسم الاتصالات والإعلام الجديد. تمثل بكتوم صوت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع الإعلام الجديد في ألمانيا.

ملاحظات للمحرر

يمكّن حل "إيزو لتوثيق أرقام المعاملات" التحول من "توثيق أرقام المعاملات المفهرسة" إلى تقنية "تشيب تي إيه إن"، حيث يقوم المعالج الصغير للبطاقة المصرفية الذكية من خلال هذه التقنية بجمع كلمة مرور ديناميكية لمرة واحدة. هذا وتدعم جميع بنوك الإدّخار وبنوك التعاون الألمانية بالإضافة إلى "بوستبانك" هذه التقنية.

وتتوافق قارئة "إيزو لتوثيق أرقام المعاملات" تماماً مع جهاز "زد كيه إيه هاند هيلد" (إتش إتش دي)، والذي يمثل الشرط الأخير المطلوب من قبل "دويتشي كريديتويرتسشافت" (سابقاً: زينترالير كريديتتاسشوس") لأجهزة الخدمات المصرفية الإلكترونية. وعلى البنوك التي تقوم بالتحول من "توثيق أرقام المعاملات المفهرسة" الورقية إلى قارئات التوثيق البصرية "تشيب تي إيه إن" استيفاء الشروط الواردة بهذا الخصوص. وسيبدأ الإطلاق التمهيدي للدفعة الأولى من الأجهزة المتوافقة مع "إتش إتش دي" في نهاية عام 2010، ومن المتوقع أن يتم استكماله في بحلول منتصف عام 2012.

لمحة حول شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميإذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2010 إلى 1.9 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركزاً للبحث والتطوير في 45 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترقية والعمل – في أي مكان وزمان– بطرق مناسبة وممتعة وآمنة قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم. وتؤمن الشركة الطلب المتزايد لملايين الناس حول العالم على أجهزة الاتصالات النقالة، وخدمات حماية الهوية، والدفع الآمن، وخدمات التصديق على شبكة الإنترنت، والوصول إلى الحوسبة السحابية، ووسائل النقل الحديثة، والصحة الإلكترونية، وخدمات الحكومة الإلكترونية. ونقوم نحن بذلك من خلال تقديم مجموعة من البرمجيات، ومجموعة واسعة من أجهزة الحماية الشخصية، والخدمات المدارة لمشغلي شبكات الخدمات اللاسلكية، والمصارف، والمؤسسات، والهيئات الحكومية.

وتعد "جيمالتو" رائدة عالمياً في مجال تصنيع جوازات السفر، وبطاقات الهوية الشخصية الالكترونية،والرموز الذكية لعاملي المصادقة في اتصال الانترنت، والبطاقات المصرفية الذكية، وبطاقات التسديد اللاسلكية "كونتاكتلس"، وبطاقات وحدة التعريف بالمشترك "سيم"، وبطاقات الدارة المتكاملة الموحدة "يو آي سي سي" في الهواتف النقالة، وإضافةً إلى ذلك تقدم "جيمالتو" تطبيقات "آلة –إلى -آلة" الناشئة، الخاصة بالاتصال بين الآلات، من خلال تزويد وحدات لاسلكية ووحدات التحقق من الهوية الخاصة بالآلات "إم آي إم"، ولتشغيل هذه الحلول، وإدارة البرمجيات والبيانات السرية المخزنة في الأجهزة الآمنة عن بعد تقوم "جيمالتو" بتزويد منصات مخدّمات، وخدمات استشارية، ودورات تدريبية، وخدمات مدارة لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

ونظراً لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، فإنه من المتوقع أن تحقق الشركة نمواً في السنوات القادمة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو متابعتنا على تويتر: @gemalto

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الانترنت عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50040785&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

قسم الإعلام لدى"جيمالتو": "بيجي إدوار"

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

شمال أفريقيا

هاتف: 3902-257-512 1+

البريد إلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com

إيفون ليم

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 3730 6317 65+

البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

إيرنستو هايكوتش

أمريكا اللاتينية

هاتف: 9220 05 51 11 55+

البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4353/ar

No comments:

Post a Comment