Sunday, October 30, 2011

بورصة نيويورك "يورونكست" تعلن عن خطة لإعادة شراء الأسهم


نيويورك - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم بورصة نيويورك "يورونكست" عن خطط لإعادة شراء ما تصل قيمته إلى 100 مليون دولار أمريكي من الأسهم العادية لبورصة نيويورك "يورونكست" تحت تصرف الإدارة في السوق المفتوحة أو عمليات التحويل الخاصة التي تم التفاوض عليها أو غير ذك، وهي خاضعة للقوانين والأنظمة والمصادقات في الولايات المتحدة وأوروبا، إضافة إلى الاعتبارات الإستراتيجية وشروط السوق وغيرها من العوامل. وبالتزامن مع الخطة التي أعلنت عنها بورصة نيويورك "يورونكست"، قامت البورصة الألمانية أيضاً بالإعلان عن خطة إعادة شراء تقدر بنحو 100 مليون يورو. وقد وافقت بورصة نيويورك "يورونكست" والبورصة الألمانية على تنسيق برنامجيهما الخاصين بإعادة شراء الأسهم وذلك بهدف حماية نسبة الملكية 40 بالمائة إلى 60 بالمائة المملوكة من قبل حاملي الأسهم السابقين في بورصة نيويورك "يورونكست" والبورصة الألمانية على التوالي، في الشركة المندمجة وذلك بعد عملية دمج الأعمال المعلقة.

ومن المتوقع أن تبدأ خطة بورصة نيويورك "يورونكست" في إعادة الشراء بعد نشر نتائج أرباح الربع الثالث لعام 2011 وذلك في 3 نوفمبر 2011، وستيتم إنجازها في الربع الرابع من العام 2011. ويتم تنفيذ خطة إعادة الشراء التي تقدر بقيمة 100 مليون دولار أمريكي كجزء من مبلغ مليار دولار أمريكي كان المجلس قد أقره في مارس عام 2008 وتم تعليقه في الربع الرابع من عام 2008. وقبل تعليق الخطة، كان قد تم استخدام 350 مليون دولار أمريكي من أصل المبلغ الذي تم إقراره وهو مليار دولار أمريكي.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال ميخائيل إس جيتسايلر، نائب رئيس المجموعة التنفيذي والمدير المالي في بورصة نيويورك "يورونكست": "إذا ما نظرنا إلى مستويات التبادل التجاري الحالية، فإننا لا نشعر بأن القوة الأساسية لامتيازاتنا، وقوة توليد التدفق النقدي الحر، والطبيعة القوية لاندماجنا المستقبلي مع البورصة الألمانية، تعكس بشكل مناسب سعر سهمنا. ونتيجة تركيزنا على قيمة حاملي الأسهم، فإننا أعدنا إطلاق برنامج محدود لإعادة شراء الأسهم، وهذا يعزز التدفق الجذاب لعائدات الأسهم التي نتوقع أن يحققها المستثمرون لدينا بالتزامن مع هذا عملية الاندماج".

وأية عمليات شراء كهذه سيتم تنفيذها بما يتوافق مع البنود القانونية المطبقة ذات الأرقام "10 بي – 5" و"10 بي – 18" والقانون التنظيمي "إم" التابع لقانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة للعام 1933 وتعديلاته، وأية قوانين وأنظمة مطبقة، بما في ذلك أية قوانين وأنظمة مطبقة في أوروبة، ومن ضمنها أنظمة سلطة الأسواق المالية.

لمحة عن بورصة نيويورك "يورونكست"

تُعدّ بورصة نيويورك "يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYX)مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية ومزود تكنولوجيات تبادل مبتكرة. وتقوم بورصتي الشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والأسهم المستقبلية وحقوق البيع والشراء والمدخول الثابتة والمنتجات المتداولة في البورصات. ومع أكثر من حوالي 8 آلاف إصدار مدرج (باستثناء الأدوات الأوروبية المركبة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "نيويورك يورونكست" - بورصة نيويورك و"نيويورك يورونكست" و"نيويورك أميكس" و"نيويورك ألترنكست" و"نيويورك أركا" – ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، ما يعني أنها أكثر سيولة عن أي مجموعة تداول عالمي. وتدير "نيويورك يورونكست" أيضاً "نيويورك ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتكنولوجيا التجارية والاتصال وبيانات السوق عبر قسم "نيويورك تكنولوجيز". والجدير بالذكر أنّ "نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "أس أند بي 500"، وهي مشغّل البورصة الوحيد المدرج في قائمة شركات "فورتشن 500". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.nyx.com.

بيان الملاذ الآمن

نتيجة لصفقة الدمج المقترحة بين بورصة نيويورك "يورونكست" مع البورصة الألمانية، فقد قامت شركة "آلفا بيتا نيذرلاندز هولدينج إن في"، ("هولدينج")، وهي شركة منشأة حديثاً، بإيداع بيان تسجيل وفقا لنموذج F-4لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية (اعتبرته اللجنة نافذاً اعتباراً من تاريخ 3 مايو 2011). وشمل البيان: 1) بيان بالتفويض لـ"نيويورك يورونكست" يعتبر في الوقت نفسه نشرة اكتتاب لـ"هولدينج" وذلك وفق الاجتماع الخاص لحاملي أسهم بورصة نيويورك "يورونكست" الذي انعقد في 7 يوليو 2011، 2) نشرة اكتتاب لـ"هولدينج" تستخدم في كل ما يتعلق بعرض "هولدينج" للاستحواذ على أسهم البورصة الألمانية التي يحملها مساهمون أمريكيون. كما قامت "هولدينج" بإيداع ملف العرض لدى هيئة الإشراف المالي الفيدرالية الألمانية (بافين)، ووافقت هذه الأخيرة على نشره وفقاً لقانون الاستحواذ الألماني، وتم النشر في 4 مايو 2011.

ويجب على المستثمرين وحملة الأوراق المالية قراءة بيان التفويض/نشرة الاكتتاب وأوراق العرض النهائية وتعديلاتها والمتعلقة بصفقة دمج الأعمال المقترحة والمعلومات الإضافية التي تصحبها والتي تم نشرها لأنّها ستحوي معلومات هامة. ويمكنكم الحصول على نسخة مجانية من بيان التفويض/نشرة الاكتتاب النهائي ونشرة العرض وغيرها من المستندات التي قامت بورصة نيويروك "يورونكست" و"هولدينج" بإيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية وذلك عبر موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. كما يمكنكم الحصول على بيان التفويض/نشرة الاكتتاب النهائية وأوراق العرض وغيرها من الوثائق المتعلقة به مجاناً على موقع "نيويورك يورونكست" الإلكتروني: www.nyse.com. وتتوفر جميع الأوراق والوثائق الخاصة بالعرض وتعديلاتها والمعلومات الإضافية التي تم نشرها والمرتبطة بالعرض على موقع "هولدينج" على الموقع الإلكتروني: www.global-exchange-operator.com.

لا تعتبر هذه الوثيقة عرضاً للشراء أو مصادقة على عرض ببيع أسهم "هولدينج" أو البورصة الألمانية أو بورصة نيويورك "يورونكست". وسيتم الإعلان عن الشروط النهائية والشروط الأخرى ذات العلاقة بالعرض العام في وثائق العرض التي حصلت على موافقة السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية، وفي الوثائق التي سيتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة.

ولا يمكن تقديم أية عروض أوراق مالية إلا من خلال النشرات التي تلبي متطلبات "القسم 10" من قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة للعام 1933 وتعديلاته، أو التشريعات الأوروبية السارية. ولا يعتبر عرض التبادل ووثائق عرض التبادل بمثابة إصدار أو نشر أو إعلان عام للعرض وفقا للقوانين وتنظيمات القضاء في دول غير ألمانيا والمملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية والولايات المتحدة الأميركية. وسيتم الإفصاح عن الشروط النهائية لصفقة دمج الأعمال المقترحة في وثائق المعلومات التي تمت مراجعتها من قبل هيئات السوق الأوروبية المختصة.

بالتالي وفيما عدا بعض الاستثناءات وخاصة فيما يتعلق بالمؤسسات المستثمرة المؤهلة مثل (تيكيكاكو كيكان توشيكا) كما هو وارد في البند الثاني البند رقم 3(i) لقانون الأدوات المالية والبورصة الياباني (قانون رقم 25 من عام 1948 المعدّل)، لن يتم عرض التبادل بشكل مباشر أو غير مباشر في أو إلى اليابان أو من خلال استخدام البريد أو أي وسيلة أخرى (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الفاكس والهاتف والإنترنت) لتجارة داخلية أو خارجية أو أي تسهيل لتبادل الأوراق المالية في اليابان. وبالتالي فإنه لا يمكن إرسال أو توزيع أو إعادة إرسال أو نقل نسخ هذا الإعلان أو أي من الوثائق مرفقة من وإلى وفي اليابان.

ولم ولن يتم تسجيل أسهم "هولدينج" بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها في اليابان. وبالتالي وفيما عدا بعض الاستثناءات وخاصة فيما يتعلق بالمؤسسات المستثمرة المؤهلة (تيكيكاكو كيكان توشيكا) كما هو وارد في البند الثاني مقطع رقم 3(i) لقانون الأدوات المالية والبورصة الياباني (قانون رقم 25 لعام 1948 المعدّل)، ولا يمكن عرض أو بيع أسهم "هولدينج" في اليابان أو لصالح أو مصلحة أي شخص في اليابان.

بيانات التطلعية

يشمل هذا البيان على بيانات تطلعية حول بورصة نيويورك "يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج"، والمجموعة الأوسع وغيرهم من الأشخاص، وقد تشمل بيانات حول دمج الأعمال المقترح واحتمال إنجاز هذه الصفقة وآثار أي صفقة على أعمال بورصة نيويورك "يورونكست" أو البورصة الألمانية وغيرها من البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخية. وبطبيعتها، فقد تشمل البيانات التطلعية مخاطر وشكوك إذ أنّها تتعلق بأحداث وتعتمد على ظروف قد أو قد لا تحدث في المستقبل. ولا تُعَدّ البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج الفعلية للعمليات والظروف المالية والسيولة وتطوير القطاعات التي تعمل فيها نيويورك "يورونكست" والبورصة الألمانية بشكل كبير عن تلك الواردة أو المقترحة في البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان. ولا يعبّر أي بيان تطلعي سوى عن الأحداث في تاريخ هذا الإصدار. وإلا بحسب ما يقتضي القانون المطبَّق، لا تتعهد أي من نيويورك "يورونكست" أو البورصة الألمانية أو "هولدينج" بتحديث أي بيان تطلعي أو مراجعته علناً، سواءً نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بورصة نيويورك "يورونكست"

استفسارات الإعلام

0031205504488 (أمستردام)

(بروكسل) 003225091392

(لشبونة) 00351217900029

(لندن) 00442073792789

(نيويورك) 0012126562140

(باريس) 0033149271133

علاقات المساهمين

0012126565700 (نيويورك)


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4371/ar

No comments:

Post a Comment