Thursday, October 27, 2011

برينترونيكس تعين مارك إدواردز في منصب نائب الرئيس الأول للتسويق والمبيعات العالمية


إريفين، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "برينترونيكس" الرائدة عالمياً في مجال حلول الطباعة الخاصة بالشركات عن تعيين مارك إدواردز في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والمبيعات العالمية، حيث سيتولى إدواردز في منصبه الجديد مسؤولية التوجيه والتنسيق ما بين فرق التسويق والمبيعات العالمية للشركة، بالإضافة إلى إدارته للأمور المتعلقة بمنصات أسماء العلامات التجارية "برينترونيكس" و"تالي جينيكوم" بهدف ضمان نتائج محسّنة على امتداد كامل الأسواق الجغرافية والأسواق الخاصة بهذا القطاع.

وقال راندي إيسينباخ، الرئيس التنفيذي لشركة "برينترونيكس" في معرض تعليقه على التعيين: "يعتبر مارك قائداً رائداً في مجال التسويق والمبيعات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ولا شك بأن خبراته الواسعة في مجالات قطاع أعمالنا ومن ضمنها المبيعات العالمية والتسويق وإشراك العملاء وإدارة القنوات ستكون جزءاً مهماً وأساسياً من مبادرات النمو الاستراتيجي لأعمال ’برينترونيكس‘. نحن على ثقة بأن مارك سيشكل إضافة كبيرة إلى فرق عملنا، ونحن محظوظون لأن نضم في فريقنا شخصاً يتمتع بخبرة مارك وسجل النجاح المشهود له في الدور الحيوي والحساس الذي يؤديه".

وكان إداواردز قد شغل عدداً من الأدوار الإدارية القيادية في مجالات إدارة المبيعات وتسويق المنتجات وإدارة القنوات مستفيداً في ذلك من الخبرات الواسعة التي يتمتع بها في مجال المعدات والبرمجيات والخدمات.

هذا وبدأ إدواردز حياته المهنية في شركة "يونيسيس" حيث تنقّل خلال فترة عمله هناك التي امتدت لـ12 عاماً في عدد من المناصب في مجالات إدارة المبيعات وتسويق المنتجات وإدارة القنوات لمناطق الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا، وغادر هذه الشركة وهو في منصب نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في دائرة حلول التخزين، لينضم بعد ذلك إلى شركة "كيو لوجيك" حيث عمل في منصب نائب الرئيس الأول حيث كان مسؤولاً عن المبيعات والتسويق والتقنيات المتطورة، إلى جانب كونه المسوؤول عن عمليات الدمج والاستحواذ ومديراً عاماً لوحدات "إتش بي إيه" وتبادل الأعمال. وساهمت قيادته وخبراته في دعم أعمال الشركة وإنماء حجم أعمالها من 50 مليون دولار أمريكي إلى أكثر من 450 مليون دولار أمريكي خلال فترة عمله مع هذه الشركة.

وأمضى إدواردز الأعوام التسعة الماضية في عدد من المناصب الاستثمارية والإدارية العليا والتنفيذية في شركات يتراوح عدد عامليها ما بين 10 إلى 200 موظف في كل من الولايات المتحدة ومنطقة آسيا المحيط الهادئ حيث تركزت مهامه على زيادة القيمة المحققة للمساهمين.

كما شغل إدواردز قبيل انضمامه إلى "برينترونيكس" منصب نائب الرئيس الأول في شركة "إس أو إيه إس تي إيه" الرائدة في مجال الاختبار السحابي حيث قاد خلال عمله هناك مبادرات المبيعات، وكان مسؤولاً عن أعمال الشركة في شبكة شركائها العالمية.

وكان مارك إدواردز قد حصل على شهادة البكالوريوس في دراسات الأعمال من جامعة "كاس" للأعمال في جامعة "سيتي" بلندن.

لمحة عن "برينترونيكس"

تعتبر "برينترونيكس" رائدة في مجال حلول الطباعة الخاصة بالشركات وتقدم مجموعة هي الأكثر موثوقية من الطابعات والخدمات والموارد وقطع الغيار الممتازة من أجل الشركات وبيئات العمل التي تتطلب موثوقية عالية وكلفة طباعة منخفضة. وتقدم الشركة علامتين تجاريتين هما الأفضل في مجال حلول الطباعة الصناعية ومكاتب العمليات وسلسلة التوريد وهما "برينترونيكس" و"تالي جينيكوم"، والمعروفتان بالنسبة لعمليات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والمصارف والرعاية الصحية والحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم. وتتضمن حافظة منتجات هذه العلامة التجارية حلول عالية الجودة في مجال الطابعات ذات الخط المصفوف، والطابعات الحرارية، والطابعات الخاصة بطباعة البطاقات البلاستيكية، وحلول إدارة الخدمات. ويقع المقر الرئيسي لشركة "برينترونيكس" التي تأسست في عام 1974 في إريفين بكاليفورنيا. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Printronix.com، أو متابعتنا على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر"، أو "فايس بوك".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لوري بابيجيان

مدير اتصالات التسويق

هاتف: 2880-368-714-1+

البريد الإلكتروني: lbabigian@printronix.com

مجموعة "إيكو ميديا"

كريسستين ويلش

هاتف: 0899-573-714-1+، الرقم الداخلي: 225.

البريد الإكتروني: christine@echomediapr.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4364/ar

No comments:

Post a Comment