Tuesday, October 11, 2011

إكس سات توقّع اتفاق إعادة بيع عالمي مع سكايبتز


واشنطن - يوم الإثنين 10 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سكايبتز"الرائدة في حلول تقفّي الأصول وإدارة المعلومات عن بعد أنّها وقّعت اتفاقاً مع شركة "إكس سات إف زي إي"، وهي شركة خدمات الاتصالات الرائدة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتقدّم حلولاً فضائية جوالة عن بعد حول العالم.

وتقدّم شركة "سكايبتز" حلول إدارة الأصول عن بعد بناءً على تقنية متطورة، وهي حلول مثالية للمنظمات التجارية والحكومية التي تحتاج إلى تقفي الأصول والحمولات وإدارتها مع رؤية متواصلة وأمان عالٍ. كما تستطيع تقنية نظام تحديد الموقع العالمي(جي إل إس)من "سكايبتز" أنّ تتقفى وتراقب وتدير الأصول مثل أصول النقل وحاويات الشحن والحمولات والمعدات والأصول العسكرية.

و سيصبح بإمكان شركة "إكس سات" في إطار هذه الشراكة أن تقدم حلول إضافية تؤمّن رؤية كاملة للأصول لعملائها. وتُعتبر هذه الشراكة أيضاً خطوة مهمة على طريق تحقيق هدف "سكايبتز" الذي يتمثّل بالتوسع العالمي والتركيز على تطوير أفضل حلول التكنولوجيا لمواجهة التحديات العالمية لإدارة الأصول عن بعد التي تواجهها المنظمات التجارية والحكومية.

نبذة عن "إكس سات"

"إكس سات إف زي إي" هي شركة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها (www.XSATGLOBAL.com)ومسجّلة في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي منذ أغسطس 2002، ولها مكاتب في دبي (الإمارات العربية المتحدة) وجورجيا وفلوريدا (الولايات المتحدة الأمريكية) حيث تقوم بإدارة المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا ورابطة دول الكومونويلث والأمريكيتين.

تتمثل مهمة "إكس سات" في تزويد خدمات الإتصالات الميسورة الكلفة في المناطق النائية. وتشمل نشاطاتها الرئيسية تزويد الخدمات الفضائية الجوالة (ثريا/إنمارسات/إريديوم) ومنتجات النظام العالمي للإتصالات الجوّالة (جي إس إم) والخدمات للمؤسسات (du.xsatco.com)وخدمات الاتصالات المبنية على تقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (عبر www.x2dial.com).

لمحة عن مؤسسة "سكايبتز"

"سكايبتز" هي شركة رائدة في مجال حلول إدارة الأصول العالمية عن بعد، إذ تقدم بيانات الوقت الحقيقي عن مكان الأصول وحالتها. وتعتمد أكثر من 700 شركة على تقنية "سكايبتز" لتحقيق رؤية كاملة للأصول وأمان أفضل وتكاليف رأسمالية وتشغيلية أقل وخدمة عملاء أحسن. كما تقدم "سكايبتز" حلّها عبر "سكايبتز إنسايت" وهو تطبيق آمن على الويب يمكن تعديله ولا يتطلب تنزيل أية برمجيات. "سكايبتز" هي شركة خاصة تدعمها "سي آي بي سي كابيتال بارتنرز" و"هايستار كابيتال" و"إنفيرنس جراهام إنفستمنتس" و"موتورولا فنتشرز" و"آي تي في" وهو صندوق لـ"كوردوفا فنتشرز". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.skybitz.com ومدوّنتنا www.skybitz.com/blog.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ويلز آند ويزل كوميونيكايشنز"

كريس ليش

هاتف: 703-877-8105 بريد إلكتروني:chris@w2comm.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4269/ar

No comments:

Post a Comment