Thursday, October 20, 2011

هيلتون العالمية تعلن نتائج نظام لايت ستاي لقياس الإستدامة لعام 2010


ماكلين، فرجينيا - يوم الخَمِيس 20 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيلتون العالمية" وحافظتها المكونة من 10 علامات تجارية عن نتائج نظام "لايت ستاي" لعام 2010، حيث تواصل الشركة تحسين الاستدامة والأداء الاقتصادي عبر توفير نحو 74 مليون دولار أمريكي من تكاليف المرافق الحيوية نتيجةً للتخفيضات التالية:

· تخفيض استخدام الطاقة بنسبة 6.6 بالمائة.

· تخفيض انبعاثات الكربون بنسبة 7.8 بالمائة.

· تخفيض كميات النفايات بنسبة 19 بالمائة.

· تخفيض استخدام الماء بنسبة 3.8 بالمائة.

هذا ويعادل ما قامت به "هيلتون العالمية" من الجهود حتى تاريخه إزالة أكثر من 50 ألف سيارة من الشوارع، وتوفيراً في الماء يكفي لملئ أكثر من 1,000 بركة سباحة، وتوفيراً في الطاقة تكفي لإمداد قرابة 20 ألف منزل بالطاقة لمدة عام كامل.

وتعليقاً على هذا الحدث يقول كريستوفر جيه ناسيت الرئيس والمدير التنفيذي لـ"هيلتون العالمية": "تعتبر الاستدامة من أولويات ’هيلتون العالمية‘ كما أنها جزء أساسي من الطريقة التي تدير بها الشركة أعمالها. ولقد هيّأ ’لايت ستاي‘ بمنصة لقياس أداء الفنادق والتحسينات الإقتصادية مبرهناً على أنه لا يقدر بثمن، لا سيما في الأوضاع الحالية التي تتسم بالمتطلبات التشغيلية المتزايدة من جهة وندرة في الموارد من جهة أخرى".

وتعتبر "هيلتون العالمية" أول شركة فندقة كبرى متعددة العلامات تجعل من إجراءات الإستدامة معياراً مرتبطاً بعلامتها التجارية. كما تلتزم ممتلكات "هيلتون العالمية" أيضاً بإجراء تحسينات مستمرة على نتائج الإستدامة الكلية كل عام، وكمعيار مرتبط بعلاماتها أيضاً. ولقد طُلب من جميع ممتلكات الشركة البالغة 3,750 عقار أن تطبّق نظام "لايت ستاي" بحلول ديسمبر المقبل، الأمر الذي يقرّب الشركة أكثر من أهدافها طويلة الأمد.

ولدعم تلك الجهود بصورة أكبر فقد تم دمج سمات جديدة في "لايت ستاي" تتيح للفنادق تعقب المشاريع وتشارك أفضل الممارسات، وتتواصل مع بعضها البعض من خلال لوحة تحكم "شبكة تواصل إجتماعي". وحتى تاريخه، فإنه يوجد في نظام "لايت ستاي" أكثر من 1,200 مشروع، ويتوقع أن يتضاعف هذا الرقم بحلول العام المقبل ليقوم بحماية المزيد من الموارد.

ونتيجةً لهذه الإجراءات فقد حصلت "هيلتون العالمية" مؤخراً على شهادة الجودة "آيزو 14001" لأنظمة الإدارة البيئية، مسجلة بذلك واحداً من أكبر أرقام الشهادات الممنوحة لمبانيها التجارية البالغة أكثر من 3,750 عقار ضمن 10 علامات تجارية و85 بلداً. وكجزء من عملية إحراز "هيلتون العالمية" للشهادة، قامت "مؤسسة ديكرا سيرتيفيكيشن" بإجراء سلسلة من المراجعات، كما ستواصل إجراء التقييمات المستمرة لمراقبة الإمتثال.

وعلى مدى الأعوام الثلاث المقبلة، ستستمر "هيلتون العالمية" في استثمارها بالأصول التي تملكها بهدف تحسين بناء الأداء، مظهرةً إلتزامها تجاه التكاليف طويلة الأمد وتوفير الطاقة. وستشمل المشاريع تثبيت مبردات ومراجل ومحركات وأنظمة التشغيل الآلي للمبناني، ونظم استصلاح المياه والنوافذ ذات الكفاءة العالية والأسطح البيضاء. فعلى سبيل المثال ستقوم "هيلتون نيويورك" بتثبيت نظام توليد الطاقة المشتركة في موقع العمل، والذي سيعادل 54 بالمائة من حاجتها للطاقة الكهربائية، و33 بالمائة من حاجتها للطاقة الحرارية.

وتلتزم "هيلتون العالمية" بتخفيض استهلاك الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون ومخرجات النفايات بنسبة 20 بالمائة وكذلك تخفيض استهلاك الماء بنسبة 10 بالمائة بحلول 2014، وذلك ضمن العمليات المباشرة في الفنادق المملوكة للشركة، وممتلكاتها المؤسسية.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 85 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، أو الاتصال بـ"هيلتون العالمية" على الرابط الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com/media.

لمحة عن "لايت ستاي"

"لايت ستاي" هو نظام خاص بالعقارات تم تطويره لاحتساب وتحليل أداء الإستدامة. ويقوم "لايت ستاي" بقياس مرافق حيوية متعددة ومؤشرات تشغيلية مثل (ولكن لا تقتصر على) الطاقة و الماء والكربون وإدارة الممتلكات واستخدام المنتجات الورقية والنفايات والتخزين الكيميائي وجودة الهواء والنقل. وبالإضافة لذلك يقدم "لايت ستاي" أدوات تواصل إجتماعي تتيح لممتلكات الشركة بتشارك المعلومات، ويتميز كذلك بعنصر "احتساب آثار الاجتماع" والتي تحسب التأثير المستدام لأية إجتماع أو مؤتمر يعقد في أحد المواقع.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

+1-703-883-5803

البريد الإلكتروني:scott.carman@hilton.com

الموقع الإلكتروني:www.hiltonworldwide.com/media


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4335/ar

No comments:

Post a Comment