Wednesday, October 26, 2011

أتلاسيان تعلن عن خدمة أون ديماند الجديدة بالكامل للتطوير والتعاون الخاص بالمنتج

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 26 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): "أتلاسيان أون ديماند" هو عبارة عن عرض جديد خاص في مجال البرمجيات كخدمة (إس إيه إيه إس) يتيح لفرق تطوير البرامج وفرق المشاريع بإستخدام منتجات "أتلاسيان" الحاصلة على جوائز بما فيها "أتلاسيان جيرا" و"كونفلوانس" بكلفة لا تزيد عن 10 دولارات شهرياً لكل عشرة مستخدمين. وتقوم الخدمة الجديدة متعددة النزلاء والقائمة على السحابة بمنح العملاء الوصول إلى مجموعة من منتجات التطوير والتعاون على مستوى الشركات بأسعار لم يسبق لها مثيل، والقابلة للإعداد في غضون دقائق.

وسيصبح بإمكان عملاء "أون ديماند"، بالإضافة إلى منتجات أتلاسيان، خيار الإندماج مع تطبيقات طرف ثالث من أجل إضافة قوة ومزايا ومرونة إضافية إلى بيئات مشاريعهم. هذا وستقوم خدمة "أون ديماند" الجديدة بالحلول مكان "أتلاسيان هوستد" التي أطلقت في العام 2006.

ويقول مايك كانون- بروكس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "أتلاسيان": "يقدم ’أتلاسيان أون ديماند‘ للمبتكرين في أي مكان وصولاً سهلاً للغاية إلى الخدمات التي ستساعدهم على إنشاء مشاريعهم والتعاون فيها". ويضيف: "كما يتميز ’أتلاسيان أون ديماند‘ بسعره الذي يمنح أي شخص كان بغض النظر عن حجم شركته، الوصول إلى أفضل المنتجات التي ننتج بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث الرائدة المقدمة من شركائنا في عملية دمج ’أون ديماند‘".

وحيث أن منتجات أتلاسيان تُستخدم من قبل أكثر من 40% من الشركات المدرجة على لائحة فورتشن500 وعشرات الآلاف من الشركات والشركات الوليدة والمنظمات غير الربحية في أكثر من 140 دولة، تساعد منتجات "أتلاسيان" الشركات على إدارة كامل عملية تطوير البرمجيات الخاصة بها من مرحلة الفكرة إلى مرحلة الإطلاق.

قائمة من المنتجات المستقلة

تقدم "أتلاسيان أون ديماند" ميزة "المنتجات المستقلة" - أي أنه يمكن للمستخدمين البدء مع أي منتج ومن ثم إضافة منتجات أخرى يحتاجونها أو يرغبون بها في وقت لاحق. وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيقات "أتلاسيان" متكاملة بالكامل- مع إضافة منتجات جديدة، وتظهر علامات تبويب جديدة في أعلى الشاشة الخاصة بالمستخدم ويمكن مشاركة الروابط بين التطبيقات كما يوجد هنالك تصفح مشترك، بالإضافة إلى مشاركة المستخدمين بين الأنظمة.

وتتضمن برمجية "أتلاسيان أون ديماند": "جيرا" و"كونفلوينس" و"جرينهوبّار" و"تيم كالندارز" و"بونفاير" و"فيش آي" و"كروسيبل" و"بامبو"، وتشمل أيضا صيانة وترقيات مجانية لجميع تطبيقاتها، كما يمكن للمستخدمين أن يقوموا وبسلاسة بإضافة منتجات "البرمجيات كخدمات" من أطراف ثالثة مثل "تطبيقات جوجل" و"زينديسك" و"سيلزفورس دوت كوم" و"يو تيست" و"جيت ساتيسفاكشن"".

وتقول ويندي ليا، الرئيس التنفيذي لشركة "جيت ساتيسفاكشن" في معرض تعليقها على هذا الحدث: "قامت ’أتلاسيان‘ بتجميع مجموعة مميزة من المنتجات للفرق الفنية من خلال مجموعة "أون ديماند" بما في ذلك تلك الطريقة السهلة لإضافة أناس جدد إلى دورة التنمية". وتضيف: "ويعتبر ’جيت ساتيسفاكشن‘ التابع ل’جيرا‘ مثالياً لكل مطور أو فريق منتجات يتطلع إلى الحصول على تغذية راجعة ذات معنى من قبل العملاء في أي مكان هم فيه. هذا وليس من شأن إدخال العملاء في دورة تطوير المنتجات تسريع عملية التطوير وحل المشاكل فحسب، بل سيضمن أنَّ ما يقوم فريقكم ببنائه هو بالضبط مايحتاجه المشترون".

بدء التشغيل

ستواصل "أتلاسيان" منح عملائها خيار إستضافة المنتجات على مخدماتهم الخاصة أو الحصول على المنتجات كخدمات يتم إيصالها من قبل "أتلاسيان أون ديماند". وتجدر الإشارة إلى أن جميع المزايا متطابقة وأن جميع العملاء بغضّ النظر عن المبالغ التي سددوها، مؤهلون لوعد "الخدمة الأسطورية" من "أتلاسيان".

للمزيد من المعلومات عن "أتلاسيان أون ديماند"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.atlassian.com/en/software/ondemand

لمحة عن أتلاسيان

تساعد منتجات "أتلاسيان" المبتكرين في جميع أنحاء العالم على وضع مخططات وتطوير وإطلاق برمجيات عظيمة. وتقوم أكثر من 17 ألف منظمة كبيرة وصغيرة بما في ذلك "سيتيجروب" و"إيباي" و"نتفليكس" و"نايكي"، بإستخدام منتجات "أتلاسيان" في مجال منتجات تعّقب المشكلات والتعاون وتطوير البرمجيات، وذلك ليعملوا بشكل أذكى ويحصلوا على نتائج قيِّمة ضمن الوقت المحدد. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://atlassian.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لإستفسارات وسائل الإعلام

"إس إس" للعلاقات العامة

توني كيلر

+1-847-421-1477

بريد إلكتروني: tkeller@sspr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4356/ar

No comments:

Post a Comment