Wednesday, October 26, 2011

بوب تيست كورتيزول تستحوذ على محسسة المعالجة الكيميائية أورج34517 من ميرك أند كو


كليفسايد بارك، نيوجيرسي، و كورومي، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بوب تيست كورتيزول" والتابعة لمجموعة شركات "بوب تيست" عن نجاح التجارب قبل السريرية التي أجرتها الشركة وتمكنت من خلالها من إثبات فاعلية محسس المعالجة الكيميائية لسرطان الثدي "ثلاثي السلبية". فهذا النوع من سرطان الثدي هو من أصعب الأنواع علاجاً إذ أن نتائج تحليله تظهر سلبية تجاه مستقبلات الإستروجين ومستقبلات البروجيستيرون و مستقبلات إتش إي آر2/نيو، كما أنها مقاومة للعلاج الكيميائي.

وقد تم تطوير "أورج34517" للمرة الأولى بوصفه علاجاً للإضطراب الإكتئابي الأكبر، وقد تم إعداده أول مرة من قبل "أورجانون". وفي عام 2007، تم الإستحواذ على "أورج34517" من قبل "شيرينج-بلاو"، ومن ثم من قبل" ميرك"، وأخيراً تم الإستحواذ عليه من قبل "بوب تيست كورتيزول" في ديسمبر 2010.

وفي حالات الإضطرابات العصبية النفسية وغيرها يجب أن يكون الدواء مصحوباً بتشخيص الإستجابة السريعة للعاب من "بوب تيست كورتيزول" لتحديد المرضى أصحاب معدلات الدم والكورتيزول المرتفعة والذين يرجح استفادتهم من استخدام هذا الدواء. وقد أكمل "أورج34517" المرحلة الثانية من الدراسات السريرية بخصوص مثل هذه الإستخدامات العصبية النفسية وتم إثبات سلامته وفعاليته على البشر. وبُعيد إجراء المزيد من التطوير والإستقصاء، توصل الدكتور نيل ثيز المدير الطبي لشركات "بوب تيست" وأستاذ علم الأمراض والطب والمعروف عالمياً بوصفه رائد على مستوى الفكر في مجال أمراض الكبد المزمنة وسرطان الكبد وأبحاث الخلايا الجذعية البالغة، توصل إلى أنه يمكن استعمال الدواء لطيفٍ واسع من الإستعمالات الدوائية أبعد من الإكتئاب الذهاني الأكبر والذي تم إيجاد هذا الدواء من أجله بادئ الأمر.


وتتمثل رؤية الدكتور ثيز في أن حجز المستقبلات القشراينة السكرية من قبل "أورج34517" هو طريقة لتغيير بعض السرطانات البشرية مثل بعض الأورام الخبيثة في الثدي والكبد والمبيض من وصفها مقاومة للمعالجة الكيميائية إلى حساسة للمعالجة الكيميائية. وتجري الآن دراسة إضافية قيد الإنجاز وهي جهد تعاوني من قبل الدكتور هيروشيا يانو رئيس قسم علم الأمراض في كلية الطب جامعة كورومي، في كورومي باليابان. وفي معرض تعليقه على تطوير "أورج34517" يقول راندي ألتشول الرئيس التنفيذي لشركة "بوب تيست": نحن متفائلون للغاية حول إمكانيات هذا الدواء الذي سيكون له أثر كبير في حياة الناس في كل مكان. ونجري الآن محادثات مع كبرى الشركات الدوائية حول العالم للتشارك معها في إيصال هذا الدواء إلى مرحلة عملية التطوير من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لكي يصبح متوفراً على المستوى التجاري لأولئك الذين هم بحاجة إليه".

www.ORG34517.com

لمزيد من المعلومات عن منتجات "بوب تيست"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.DiabetesPopTest.com أو الإتصال على الرقم التالي: 1-201-943-3770.

لمحة عن "بوب تيست كورتيزول ذ.م.م"

شركة "بوب تيست كورتيزول" هي جزء من مجموعة شركات "بوب تيست"، وقد أُسست شركة "بوب تيست" في عام 2008 تزامناً مع إنشاء منصة فحص السكري المعتمدة على فحص اللعاب والتي من المخطط إطلاقها مع "وولمارت" في العام 2012. ومن حينها قامت الشركة بتطوير سلسلة من المنصات التشخيصية بما فيها أجهزة "بوب تيست" للعاب وتشخيصات التدفق الجانبي بالنسبة للتطبيقات الأحيائية والزراعية. وقد قامت "بوب تيست" بجمع فريق على مستوىً عالمي لكي تتوسع في مجال تطوير الأدوية والذي نتج عنه مكتشفات سريعة وتوسيع نطاق الإستعمالات الدوائية. وتسعى شركات "بوب تيست" في الوقت الحالي إلى إنشاء علاقات مع كبرى الشركات الدوائية من أجل تسويق مكتشفاتنا المهمة.

لمحة عن الدكتور نيل ثيز

نيل ثيز هو طبيب مختص في علم الأمراض التشخيصي وباحث في الخلايا الجذعية البالغة في مدينة نيويورك حيث يعمل فيها أيضاً أستاذاً لكل من علم الأمراض والطب في إحدى أكبر كليات الطب في نيويورك. وقد أعادت أبحاثه النظر في كيفية فهم التشريح المجهري للكبد البشري الأمر الذي أدى بدوره مباشرة إلى تحديد أعشاش الخلايا الجذعية في الكبد البشري. كما يعتبر الدكتور ثيز رائداً في مجال لدونة الخلايا الجذعية البالغة متعددة الأعضاء إذ قام بنشر أبحاث حول هذا الموضوع في أهم المجلات العلمية والطبية مثل مجلة "سيل" و"ساينس" و"نيتشر" و"لانسيت". وإضافة إلى ذلك يعتبر الدكتور ثيز مرجعاً عالمياً حول الأورام الخبيثة في الكبد البشري والقناة الصفراوية، وقد شارك مؤخراً بصفة محرر وكاتب مشارك في إصدار أحدث طبعة من "الدليل التشخيصي لأورام القناة الهضمية" الصادر عن منظمة الصحة العالمية.

لمحة عن الدكتور هيروشيا يانو

هيروشيا يانو هو أستاذ في ورئيس قسم علم الأمراض في كلية الطب جامعة كورومي (اليابان). وكان قد حصل على الإجازة في الطب من جامعة كورومي كلية الطلب في العام 1983 وعلى شهادة الدكتوراة من جامعة كورومي في العام 1987. وعمل الدكتور يانو بين عامي 1987-1989 زميلاً للأبحاث في قسم علم الأمراض في مشفى بيث إزرايل في بوسطن، ماساتشوسيتس بالولايات المتحدة الأمريكية. ثم عاد في عام 1989 إلى كلية الطب في جامعة كورومي حيث أصبح زميلاً في قسم علم الأمراض (1989-2000) قبل أن ينضم إلى الهيئة التدريسية كأستاذ مساعد (1991-2002). وقد تم ترفيعه إلى أستاذ مشارك في العام 2002 ثم تم تعيينه أستاذاً ورئيساً لقسم علم الأمراض في العام 2007.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بوب تيست كومبانيز"

راندي ألتشول

201-943-3770

البريد الإلكتروني: Randi@PopTestllc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4354/ar

No comments:

Post a Comment