Wednesday, October 12, 2011

شركة "بزنيس واير" تطلق تطبيقاً خاصاً بالأخبار على جهاز "آيباد"





نيويورك وسان فرنسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بزنيس واير" اليوم عن إطلاق تطبيق "بزنيس واير" على جهاز "آيباد"، ويمكن تنزيل التطبيق مجاناً من محلات "آب ستور". ويسمح تطبيق "بزنيس واير" على جهاز "آيباد" لمشاهدي الأخبار حول العالم بالوصول إلى النصوص الكاملة لآخر الأخبار عن الشركات الرائدة إلى جانب وسائط متعددة مرفقة صادرة عن عملاء "بزنيس واير" باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية.

وتواصل مبادرات "بزنيس واير" على الجوال توسّعها بعد إطلاق سابق لتطبيق "بزنيس واير" لمستخدمي جهازيْ "آي فون" و"أي بود تاتش"، بحيث يتمكّن مستخدمو الجوال من قراءة الأخبار الصادرة عن عملاء "بزنيس واير" من الجهاز الذي يختارونه. وتظهر في البيان الصحفي صور وشعار الشركة مع روابط إلى كل محتوى الوسائط المتعددة المرافقة للخبر. وأصبح بإمكان المشاهد أن يتصفّح 21 فئة من مختلف المجالات وثلاثة تصنيفات بحسب الموضوع للإطِّلاع على آخر الأخبار التي يعرضها التطبيق.

وفي هذا الصدد تقول كاثي بارون تامراز، الرئيس التنفيذي ل"بزنيس واير": "تبرهن هذه التحسينات على عرض الأخبار الجوالة على التزام ’بزنيس واير‘ المتواصل بتقديم النفاذ المباشر وبالوقت الفعلي للبيانات الصحفية لعملائنا وبكل صيغة متوافرة".

ومن جهتها، أضافت لورا ستورايتيس، نائب الرئيس التنفيذي بقسم الخدمات الإعلامية واستراتيجية المنتجات: "أصبح هنالك اليوم أكثر من 25 مليون مستخدم لجهاز ’آي باد‘، معظمهم يتابعون الأخبار من خلاله. ونعزم في ’بزنيس واير‘ على أن نواصل تحسين عرض وتوافر أخبار عملائنا حول االعالم على جميع المنصات والقنوات الرائدة."

وإلى جانب موقع "بزنيس واير" الخاص على الجوال والتطبيق الخاص بها على هاتف "بلاك بيري" و"ويندوز موبايل"، يتوافر محتوى "بزنيس واير" عبر قنوات الجوال التابعة لكبار مزودي الخدمات الإخبارية والبيانات المالية، إلى جانب خدمات مشهورة مثل "ياهو! فاينانس" و"فيجو". وبذلك يتوافر محتوى "بزنيس واير" على كل المنصات المهمة ومنها "بلاكبيري" و"درويد" و"آي فون" و"بالم" و"ويندوز موبايل".

يمكنكم الاشتراك بالخدمة ومعرفة المزيد عن عروض بزنيس واير على الجوالعبر الموقع الإلكتروني التالي: www.BusinessWire.com.

لمحة عن "بزنيس واير"

تحتفل شركة "بزنيس واير"، التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي"، بعيدها الخمسين في عام 2011 بصفتها الرائد العالمي في مجال توزيع البيانات الصحفيةوالنشر وفق الأحكام الناظمة الصادرة عن الجهات المختصة. ويعتمد مختصو العلاقات العامة وعلاقات الاستثمار على "بزنيس واير" للوصول إلى الأسواق ذات القاعدة العريضة والأسواق المستهدفة. كما تعتبر "بزنيس واير" خدمة إصدار أخبار معترف بها في الولايات المتحدة وكندا وأكثر من عشرة بلدان أوروبية، وتعمل الشركة في مجال التعديل اللغوي بما يتناسب مع لغة الأعمال وفق معيار "إكس بي آر إل"، وتنسيق المستندات، وتصنيف الملفات ضمن أنظمة "إدجار" و"سيدار" وغيرها. وتقدم "بزنيس واير" أيضاً خدمات الاستضافة والدمج في غرفة الأخبار على الإنترنت إلى جانب تحسين محركات البحث والتوزيع على الجوال والقياس المفصل لكل بيان صحفي. وتزوّد منصة التوصيل خاصتها "إن إكس" الحاصلة على براءة إختراع نشر فوري لكامل نصوص "بزيس واير" على الأنظمة الإخبارية والمواقع الإلكترونية في كل بلد وبكل لغة تقريباً. لدى الشركة 31 مكتباً حول العالم، وتقدّم الشركة خدمات محلية وأخرى عالمية.

يمكنكم معرفة المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي BusinessWire.comومدونة "بزنيس وايرد" ومتابعة أحدث الأخبار على تويتر @business wireأو على صفحتنا على الفيسبوك.

الصور/معرض الوسائط المتعددة:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50019261&lang=en.

الرجاء النقر هنا للاشتراك بتنبيهات المحمول على بزنيس واير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بزنيس واير"

لورا ستورايتيس

نائب الرئيس التنفيذي لشئون الخدمات الإعلامية واستراتيجية المنتجات

+1 954-474-8833

فرعي 229

بريد إلكتروني:Laura.Sturaitis@BusinessWire.com

توم بكتولد

نائب الرئيس الأول لشئون التسويق

+1 310-820-9473

بريد إلكتروني:Thomas.Becktold@BusinessWire.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4286/ar

No comments:

Post a Comment