Wednesday, October 12, 2011

ماس24 تستحوذ على بي1 سبورتس الرائدة في نشر التطبيقات الرياضية


ستوكهولم - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وافقت "ماس24"، الشركة الرائدة في الإعلانات والتطبيقات على الهاتف الجوال، على الإستحواذ على "بي1 سبورتس ليميتد". وتقوم شركة "بي1 سبورتس" والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها بتطوير ونشر طيف واسع من التطبيقات الرياضية والألعاب العاملة على أنظمة التشغيل الجوالة من بينها "آي أو إس" و"أندرويد". وتعد "بي1 سبورتس" شركة متخصصة في استهداف مجموعة مختارة من الرياضات الحاصلة على رخص ملكية فكرية من بينها "سيكس نيشنز رجبي"، و"روني أوسيليفان"، و"بي دي سي دارتس"، و"فرانكي ديتوري" و"وورلد سنوكر تشامبيونشيبس"، بينما تقوم بنشر حقوق ملكية فكرية أصلية ناجحة بما فيها "باس فيشينج"، و"هنتينج مانيا".

وبحصولها على "بي1 سبورتس" ستكسب "ماس24" قائمة عالمية من المحتوى عبر جميع أنطمة التشغيل الجوالة، معززة النظام البيئي لتطبيقات الشركة. ومن شأن الجمع بين الإعلانات الجوالة والمحتوى المتعلق بالرياضة مع خبرة "بي1 سبورتس" في الإعلانات الرياضية والرعاية، أن يضع "ماس24" في موقع يسمح لها بالإستفادة من أحد أكبر أسواق الإعلانات في العالم، أي سوق الإعلانات الرياضية. وقد ربطت "ماس24" نفسها بملكيات فكرية رياضية مثل "كيمي رايكونين" و"آيس ون ريسينج".

ويقول تيرو تيرونين الرئيس التنفيذي لشركة "ماس24": "نتطلع قدماً إلى توحيد قدراتنا مع ’بي1 سبورتس‘ في هذا الحدث المميز في ’ماس24‘". والجمع بين الأساس المتين لشركة ’بي1 سبورتس‘ في مجال المحتوى والإعلان الرياضي، إلى جانب شبكة ’ماس24‘ للتوزيع العالمي لخدمات المحتوى والإعلان يعني أننا قادرون على الإستفادة من أسواق الإعلان والمحتوى الرياضي التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات".

ويقول مؤسسا "بي1 سبورتس"، بيت راسل وجودرون داوسون: "إننا مسرورون لعقد هذه الشراكة، وليس هناك أدنى شك بأننا نعيش مرحلة رائعة بالشراكة مع "ماس24"، والتي من خلال رؤيتها الواضحة وسجلها الحافل في تقديم القيمة عبر المنصات الجوالة المتعددة ستحقق نقلة كبيرة في الوضع الحالي لحافظة محتوى ’بي1 سبورتس‘. وبهذا المستوى العالمي لشركة ’ماس24‘ والحلول التي تقدمها سنتمكن من الاستمرار في تطوير تطبيقات وألعاب عالمية المستوى للجمهور العالمي، وهذا بدوره سيعود بفوائد واضحة على كل شركائنا".

وسيتم إطلاق العناوين الأولى لهذه التطبيقات وفقاً لهذه الشراكة الجديدة خلال العام الجاري عبر منصات "أندرويد" و"آي أو إس" الجوالة.

ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.24mas.comأو الإتصال على:

لمحة عن "ماس24"

"ماس24" هي شركة رائدة مرموقة ذات ثلاث قطاعات رئيسية في السوق – التسويق والإعلان عبر الجوال، وتطوير وتوزيع التطبيقات، والخدمات والحلول المدارة. وتتشارك "ماس24" مع أكثر من 200 مشغل شبكة جوال ومنتجي الأجهزة اليدوية وشركات التكنولوجيا حول العالم عبر مكاتبها وعملياتها في آسيا والمحيط الهادي، وأمريكا اللاتينية، وأوربا، وأمريكا الشمالية. وتمنح "ماس24" أصحاب العلامات التجارية ومطوري التطبيقات فرصة الوصول إلى مشتركي الهاتف الجوال في أكثر من 80 بلداً من خلال منصاتها التطبيقية والإعلانية والفنية. فقد قامت "ماس24" في عام 2011 بسلسلة من الإستحواذات عالية المستوى شملت "تي إتش كيو وايرليس" لعمليات الألعاب اللاسلكية، و"سيلاترا" وهي شركة "أعمال-لأعمال" مزودة لخدمات القيمة المضافة على الهواتف الجوالة حائزة على جائزة، و"سبويلد ميلك" ستوديو التطوير عبر الإعلامي الحائز كذلك على جائزة.

ولا تزال الشركة التي تتخذ من ستوكهولم في السويد مقراً رئيسياً لها، تدير عملياتها منذ أكثر من 10 سنوات ولديها 120 موظفاً في 10 مكاتب عالمية في كل من ستوكهولم، ولندن، وزيوريخ، وسنغافورة، وكوالا لامبور، وبانكوك، وليما، وكورك، وكوبنهاجن، وبلجراد.

ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.24mas.com

لمحة عن "بي1 سبورتس":

"بي1 سبورتس" هي شركة رائدة عالمياً في ملكية وتطوير وتوزيع المحتوى الرياضي على الهاتف الجوال. تم تأسيس الشركة في عام 1999 تحت اسم "بلاير ون ليميتد" وسرعان ما حققت مكانتها اللائقة مستفيدةً من الملكية الفكرية للرياضات في قطاع الهاتف الجوال، حيث قامة بإدخال أفضل الأعمال والألعاب والمواد الترفيهية الرياضية إلى الهاتف الجوال. وتقوم "بي1 سبورتس" بتسويق وترويج وتوزيع المحتوى على مستوى العالم من خلال علاقات التزويد المباشر مع رواد المشغلين والبوابات الرائدة، وسرعان ما أصبحت الوجهة المشهورة لمشجعي الرياضات على الهاتف الجوال حول العالم.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إميلي فاجلستيدت

+46735-242459

البريد الإلكتروني: press@24mas.com

انضموا إلينا على صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.facebook.com/24MAS

أو تابعونا على تويتر @24MAS


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4284/ar

No comments:

Post a Comment