Tuesday, October 11, 2011

"دافيدوف تشامبيون إينيرجي"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 10 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

"دافيدوف تشامبيون إينيرجي" DAVIDOFF Champion Energyهو العطر الجديد الجريء من دار الأبطال، والذي تم تحضيره حصرياً للأبطال الحقيقيين، فهو ليس سوى تجسيد للطاقة،الجرأة، القوة والقدرة، وهو كل ما يطلبه الأبطال.

الرجال مغرمون بالانتصارات بطبيعتهم، والنصر هو جل ما يبحثون عنه في كل عمل يقومون به، فنجاحهم هو مفتاح الثقة بالنفس، وهذا ما سيجدونه حتماً في عطر "دافيدوف" DAVIDOFFالجديد الذي يجسد القوة والطاقة والقدرة والإنجاز، عبر مزيج من الشكل الحيوي لعبوته مع الرائحة الجريئة، المنعشة والمرحة.

لمحة عن القارورة

تتألف القارورة من زجاج أبيض ومزينة باللونين الأحمر والفولاذي. تتسم بشكل جريء رجالي يُظهر الجسارة والحيوية بلمسة مرحة، أما تصميمها فهو مستوحى من قارورة عطر "دافيدوف تشامبيون" DAVIDOFF Champion، ويمثل بعصريته الغريبة الرجولة، ولكن هذه المرة بطريقة ملفتة جداً للنظر.

لمحة عن العطر

يبدأ العطر بمزيج حيوي من الليمون الهندي والبرجموت، ويسير العطر في فضاء من الإحساس والنشاط بفضل نفحات الصمغ الراتينجي والتوابل المنعشة، وتم استكمال روعة التركيب بنفحات خشب الأرز الرجالية، مع إضافة لمسة أخرى من جاذبية السنديان التي تدوم طويلاً.

لمحة عن صانع العطر

ولد "أوريليان جيشار"/"جيفودان" Guichard / GivaudanAurélienفي "جراس" Grasseفي قلب التقاليد العريقة للعطور. التحق بمدرسة العطور في عام 1997 ثمّ انضم بعدها مباشرة إلى فريق "العطور الفاخرة" في فرنسا. وها هو "أوريليان جيشار"/"جيفودان" Guichard / GivaudanAurélienوبعد عام من ابتكاره للتركيبة الفريدة لعطر "دافيدوف تشامبيون" DAVIDOFF Champion، يقدّم للرجال الشغوفين بالنصر عطر "دافيدوف تشامبيون إينيرجي" DAVIDOFF Champion Energy.

لمحة عن مخرج الحملة

"شون إليس" Sean Ellisالمرشّح لجائزة الأوسكار، هو مخرج الإعلان التلفزيوني لعطر "دافيدوف تشامبيون إينيرجي" DAVIDOFF Champion Energy. عمل إليس قد مع مجلات مثل "ذا فايس" و"نيوميرو" و"فوج،. كما أخرج إعلانات لكل من "لاند روفر" و"ريميل" و02" و"نايكي" وغيرها من العلامات التجارية البارزة والشهيرة.

قام "شون إليس" بكتابة وإخراج ثلاثة أفلام قصيرة منها "فواياج دافير" (2008) الذي ترشّح لجائزة السينما البريطانية "بافتا". وبعد فيلم "كاشباك" (2006)، أخرج فيلم "ذا بروكن" (2008)، وهو فيلم مشوّق من بطولة "لينا هيدي" والممثل المرشّح لجائزة أوسكار "ريتشارد جنكنز".

لمحة عن العارض

يمثّل في الإعلان "تايلر وود"، عارض الأزياء المعروف من كاليفورنيا، والذي يعمل في مجالات الإعلانات وعروض الأزياء، واشتهر بعمله مع "كالفن كلاين" و"إيبركرومبي آند فيتش". وله لقطات في شارة البداية لمسلسل "ذي آيجنسي" الذي يعرض على قناة "في إيتش 1" VH1.

لمحة عن "جانار بيترسون"، المدرّب

"جانار بيترسون" هو المدرّب الشخصي المشهور الذي يعمل في "بيفيرلي هيلز"، ويقوم بتدريب شخصيات معروفة ورياضيين محترفين مثل "أنجلينا جولي" و"سيلفستر ستالون" و"جنيفر لوبيز" و"بيت سامبراس" و"مايك تايسون"، فهم يثقون بتوجهاته الحيوية، وطاقته التي لا تنضب وفعالية برامجه. ولقد تحدثنا مع "جانار" حيث وجهنا إليه بعض الأسئلة عن الطاقة والرياضة وعن الحياة.

متى يجدر بالرياضي أن يركّز على طاقته؟

إذا كنت تفكّر بطاقتك في بداية المنافسة، فقد تأخرت كثيراً على الأرجح. فيجب أن تفكّر بالأمر قبل أيام قليلة على الأقل. أنت تحتاج إلى الطاقة في البداية ويجب عليك أن تخطّط وتهيّء نفسك لكي تتمتّع بطاقة كافية لتجتاز المنافسة، وكي تحتفظ بالطاقة اللازمة لإيصالك إلى النهاية بقوة. فعلى سبيل المثال، وخلال سباق ماراثون، يجب أن تحرص على أن تزداد طاقتك وأنت تركض إذ أنّ السباق مدّته طويلة، وقد تتراوح بين ساعتين أو ثلاث ساعات عالية المستوى.

ما هي نصائحك للحصول على المزيد من الطاقة؟

الطاقة بالنسبة إليّ هي التحلي بالوقود الكافي لأقوم بكل ما أريد أن أفعله وبكل ما يأتي في طريقي في خلال النهار. وفي الواقع، فقد نصحت لجنة حكومية أمريكية بالقيام بالتمارين لمدة 60-90 دقيقة في النهار للحفاظ على صحة سليمة، فالمفتاح هو "التحرك طوال الوقت". فلا يمكنك ممارسة التمارين يوميّ السبت والأحد على اعتبار أنّ هذا يكفي طوال الأسبوع. هذا خطأ. عليك أن تخطّط للرياضة والتعامل معها على أنّها أمر لا يمكن التهرّب منه، وإلاّ فهناك احتمال كبير بأنّ تحل مهمة أخرى قد تبدو أكثر إلحاحاً محل الرياضة في حياتنا، ولا سيّما مع الانشغال الذي يسود نمط حياتنا طوال الوقت.

صفْ لنا تدريب الرياضيين والمشاهير

الفرق الكبير بين تدريب الرياضيين وتدريب المشاهير هو أنّ جدول عمل المشاهير في تغيّر دائم. فالهدف هو وضع روتين محدّد لهم يمكنهم الحفاظ عليه. وأعتقد أنّ هدف 85 في المائة من المشاهير الذين يقصدونني هو الحصول على جسم ممشوق يتمتّع باللياقة والتحلي بطاقة تكفيهم طوال النهار. وطبعاً عندما يتطلّب الدور الذي يؤدونه مظهراً معيّناً، فإننا نركّز على أجزاء الجسم التي تحتاج للتمرين. وأود أن أقول بأنّني أدرّب المشاهير كما أدرّب الرياضيين، وعندما أدرّب الرياضيين، أقول لهم "عليكم دائماً أن تقدموا أداء أفضل في التمارين مقارنة مع المنافسة، والتحلي باحتياطي طاقة أكبر. وقد عملت مع "مايك تايسون" و"مايكل مورر" و"فيرنون فورست" وجميعهم أبطال العالم في رياضة الملاكمة. وأحبّ أن أدرّب جميع الرياضيين الذين يعملون معي كما أدربّ الملاكمين، أي عبر التخطيط للجولات الـ12 وحتى إن ربحوا في جولة واحدة.

مجموعة دافيدوف الفاخرة "دافيدوف لوكجوري جروب" DAVIDOFF Luxury Group

مجموعة دافيدوف الفاخرة DAVIDOFFهي شركة عائلية مقرّها في سويسرا، تصمّم الساعات الحصرية، أدوات الكتابة والسلع الجلدية لقاعدة عملاء راقية إلى جانب العطور الفاخرة، النظارات الكونياك والقهوة. تلتزم "دافيدوف" DAVIDOFFبتقديم أفضل المواد والمكونات في العالم. فمن التصميم إلى الأفكار إلى الحرفية، الهدف واحد وهو تقديم أفضل جودة ونوعية. وهذا جزء من فلسفة الكمال التي تتّبعها "دافيدوف" DAVIDOFF.

إرث "زينو دافيدوف" Zino DAVIDOFF

تمثّل المنتجات التي تحمل علامة "دافيدوف" DAVIDOFFأفضل جودة وتصميم ونمط إيجابي للحياة اتّبعه مؤسس الشركة "زينو دافيديوف" بنفسه. فهذا الشخص "زينو دافيديوف" (1906-1994) هو الرجل النبيل المثقّف ومنفتح الذهن والراقي، ورجل الأعمال الذكي والمسافر المليء بالحماس، وقد جال العالم بحثاً عن الأفكار وأفضل جودة. كان يحبّ الحياة السعيدة ويستمتع بأبسط ملذّات الحياة ويتشاركها مع الأصدقاء، وهكذا أصبح بكل جدارة أسطورة بفضل خبرته، مثابرته، حدسه وشخصيته الفريدة.

واليوم، ينتشر اسم "دافيدوف" DAVIDOFFحول العالم كأحد المعالم الحصرية. فعندما نقول "دافيدوف" DAVIDOFF، نعني الفخامة العصرية بفضل الجودة والأصالة.

عطور "دافيدوف" DAVIDOFF

ينعكس إرث "دافيدوف" DAVIDOFFالذي يتميز بالحس الفريد وفن الحياة بكل عطر من "دافيدوف" DAVIDOFF.

ومنذ إطلاق أول عطر في عام 1984، أصبحت هذه العلامة من العطور الأكثر شهرةً في العالم، وتضم أحد العطور الأكثر نجاحاً في التاريخ وهو: "دافيدوف كول واتر" DAVIDOFF Cool Water، العطر الكلاسيكي المشهور للرجال الذي أُطلق في عام 1988.

ونذكر من بين العطور: "دافيدوف كول واتر" للنساء DAVIDOFF Cool Waterو"دافيدوف هوت واتر"DAVIDOFF Hot Waterو"دافيدوف أدفنتشر" DAVIDOFF Adventureو"دافيدوف سيلفر شادو" DAVIDOFF Silver Shadowو"دافيدوف إيكو" DAVIDOFF Echo.

No comments:

Post a Comment