Wednesday, October 12, 2011

باناسونيك تبعث الأمل إلى اليابان مع شجرة الساكورا


أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PCوفي بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6752) ("باناسونيك") اليوم عن جمع "رسالات أمل" من حول العالم بهدف تشجيع الأطفال في المناطق المنكوبة، وذلك من 6 أكتوبر حتى 31 ديسمبر 2011، دعماً للتعافي من الزلزال المدمّر الذي ضرب شرق اليابان. سيتم تقديم الرسائل مع شجيرات الكرز إلى منطقة توهوكو في ربيع 2012.

يمكن نشر "رسالة أمل" على الموقع الإلكتروني الخاصبالحملةأوعلىالفيسبوكأو تويتر. ستضاف كل رسالة كزهرة كرز إلى شجرة الكرز على الموقع الإلكتروني إلى أن تزهر بالكامل. وما إن يكتمل إزهارها، سيُصنع منها ملصقات ومنسوجات جدارية وتُقدَّم مع شجيرات كرز إلى الأطفال في المناطق المنكوبة.

وفي عام 2007 بدأت "باناسونيك" حملة "فلنزرع شجرة للوحدة!" وواصلت نشاطها لزرع الأشجار لكل وحدة من منتجات "إيكو نافي"*1 المباعة في اليابان. وتمّ غرس أكثر من 1.8 مليون شجرة في 45 بلد بالتعاون مع جمعية "ليف" والمدارس البيئية التابعة لمؤسسة التوعية البيئية*2. (اعتباراً من أواخر شهر سبتمبر 2011)

ومن المقرّر زرع الأشجار في 58 بلد في 2011. وفي اليابان، ودعماً لجهود التعافي من الزلزال المدمّر الذي ضرب شرق اليابان، سيتم زرع شجيرات الكرز في المدارس الابتدائية ورياض الأطفال ومراكز الرعاية اليومية في منطقة توهوكو، أمّا "رسائل الأمل" من أنحاء العالم، فسيتم تقديمها في ربيع عام 2012.

ونتطلع قدماً إلى تلقي الرسائل من الكثير من الناس. الرجاء مشاركتنا في هذا المشروع.

روابط ذات صلة

الموقع الخاص ب"أرسل الأمل مع شجرة الساكورا لليابان"

*هذا الموقع الإلكتروني ينشر التقارير أيضاً حول نشاطات غرس الأشجار التي تقوم بها "باناسونيك"

تطبيقات "باناسونيك ساكورا" على بوابة أخبار باناسونيك على صفحة الفيسبوك

*استخدام تطبيقات فيسبوك لنشر رسالة.

بوابة أخبار "باناسونيك": الأخبار العالمية الحصرية

*1: "إيكو نافي" هي التقنية الجديدة من"باناسونيك" التي ترمز إلى "التحكم البيئي (=توفير الطاقة)" التي تشعر بشكل تلقائي بوجود البشر والموقع ومستوى النشاط لتعمل بالطريقة الأكثر فعاليةً والأكثر توفيراً. تتنوع أجهزة "باناسونيك" ضمن 21 فئة من المنتجات. (اعتباراً من سبتمبر 2011 في اليابان)

*2: مؤسسة التوعية البيئيةهي منظّمة غير حكومية وغير ربحية هدفها تعزيز التنمية المستدامة عبر التثقيف البيئي (التعليم المدرسي الرسمي وتدريب الموظفين ونشر التوعية العامة)، وتنشط المؤسسة بشكل أساسي في خمسة برامج تثقيفية بيئية. وتتبع للمؤسسة منظمات أعضاء في 63 بلداً حول العالم.

لمحة عن "باناسونيك"

"شركة باناسونيك" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونية لتلبية حاجات طيف واسع من العملاء والشركات والصناعات. وتتخذ الشركة مقراً رئيسياً لها في أوساكا في اليابان، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 8.69 تريليون ين (105 مليار دولار) للسنة المنتهية في 31 مارس 2011. وتجدر الإشارة إلى أنّ أسهم الشركة مدرجة في بورصات طوكيو وأوساكا وناجويا ونيويورك (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PC). لمزيد من المعلومات حول الشركة وحول علامة "باناسونيك"، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني على : http://panasonic.net/.

الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50022783&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مكتب العلاقات العامة العالمية

شركة باناسونيك

03-6403-3040

مكتب الأخبار التابع لباناسونيك

03-3542-6205


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4283/ar

No comments:

Post a Comment