Monday, January 30, 2012

بانتين تختار 11 بطلة رياضية عالمية كسفيرات جمال

نيويورك - يوم السَّبْت 28 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بانتين"، وهي العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، اليوم أنّها ستقوم بدعم 11 من نخبة البطلات الرياضيات عبر اختيارهنّ ليصبحن سفيرات الجمال الجدد للعلامة التجارية. وستظهر هذه المجموعة في حملة "بانتين" العالمية الأولى لدعم الألعاب الأولمبية التي تظهر أنّ "بانتين" يساعدهنّ على الحصول على شعر جميل، على الرغم من تدريباتهن الدؤوبة للتحضير للألعاب الأولمبية.
وتأتي هذه الرعاية في إطار دور مجموعة "بي آند جي" كشريك عالمي للأولمبياد في الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، وتعدّ هذه المرة الأولى التي تستعين بها "بانتين" بنساء رياضيات ليكنّ سفيرات للجمال، حيث ستنضم هذه المجموعة إلى نجمات مثل "ليف تايلر" و"إيفا مندز"، اللّتين تظهران في حملات "بانتين" ومن بينهنّ، ست رياضيات حاصلات على ميداليات أولمبية ذهبية، وعدة بطلات عالميات منهن من حللنَ بالمرتبة الأولى في السباحة وكرة المضرب والجمباز وركوب الدراجات والغوص والكرة الطائرة.
وقالت ناتالي كوجلين، إحدى الرياضيات اللاتي سيظهرن في الحملة، وهي أمريكية حاصلة على 11 ميدالية أولمبية: "إنني أمضي ساعات في بركة السباحة، وأريد أن يكون يظهر شعري جميلاً، وإنني أثق بـ’بانتين‘ ليجعل شعري رائع المظهر وذلك حتى يتفرغ تركيزي على التدرّيب".
من جانبها قالت هانيكي فابر، نائب رئيس قسم العناية بالشعر ورئيسة امتياز العلامات في "بي آند جي": "نعتقد أنّ الصحّة هي الجمال، ويسرّنا أن نضمّ هذه المجموعة المتميّزة إلى لائحتنا من سفيرات الجمال العالميات. فهؤلاء النساء هنّ الأفضل للتعبير عن تاريخنا من الأداء الجيد ولمعان الشعر. ويُعتبر الشعر من أعضاء الجسم التي تواجه أكبر التحديات في العالم، وإن ’بانتين‘ قادر على الاضطلاع بهذه المهمّة. فمنتجاتنا مصمّمة لتعمل في ظلّ أقسى الظروف".
وفيما يلي قائمة ببعض أسماء الرياضيات سفيرات الجمال لعلامة "بانتين":*
جاكلين كارفالهو
البرازيل
الكرة الطائرة
حاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين 2008 وإحدى لاعبات الفريق الوطني البرازيلي
ناتالي كافلين
الولايات المتحدة
السباحة
حائزة على 11 ميدالية أولمبية وميداليات أخرى في مسابقات عالمية
جيزيلا دولكو
الأرجنتين
كرة المضرب
من أفضل اللاعبات العالميات في مسابقات زوجي كرة المضرب
بولا إسبينوسا
المكسيك
الغوص
شاركت مرتين في الأولمبياد وفازت بالميدالية البرونزية في أولمبياد بكين 2008
إيفجينيا كانايفا
روسيا
الجمباز الإيقاعي
فازت بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2008
وو مينكسيا
الصين
الغوص
فائزة بالميدالية الذهبية الأولمبية مرّتين
فيكتوريا بندلتون
بريطانيا العظمى
ركوب الدراجات
حائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية وبطلة العالم ثماني مرات
آناماي بيرسي
كندا
السباحة
مشاركة أولمبية وحاملة رقم قياسي عالمي في سباق 200 متر
آيا تيراكاوا
اليابان
السباحة
حائزة على ميداليات في مسابقات عالمية ومشاركة في ألعاب 2004 الأولمبية في أثينا
 *هذا وسيُعلن عن أسماء الرياضيات الأخريات لاحقاً
وتجدر الإشارة إلى أنّ حملة "بانتين" قبل ألعاب لندن 2012 ستتضمن حملات شاملة ومتكاملة في مجال الإعلانات والتجزئة والإنترنت وقنوات العلاقات العامة. وهي جزء من دور "بي آند جي" كشريك عالمي للأولمبياد، عبر حملة "شكراً أمي" لأولمبياد لندن 2012. وتهدف هذه الحملة إلى تحسين حياة الأمّهات حول العالم وتقديم الدعم لأمّهات الرياضيين المشاركين في حملة "بانتين"، وأمّهات آلاف المشاركين في الأولمبياد. للمزيد من المعلومات حول نشاطات الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pantene.com.
لمحة عن "بروكتر آند جامبل"
تعتبر شركة "بي آند جي" جزءاً في حياة أكثر من 4.4 مليار شخص حول العالم، وهي تسعى إلى تحسينها وذلك من خلال حافظة موثوقة من الماركات عالية الجودة. وتضم هذه الشركة مجموعة من الماركات الكبرى نذكر منها "بامبزر"، "تايد"، "أريـال، "أولويز"، "ويسبر"، "بانتين"، "ماك 3"، "باونتي"، "دوان"، "فاري"، "جاين"، "برنجلز"، "شارمين"، "دواني"، "لينور"، "إيامس"، "كريست"، "أورال بي"، "دوراسيل"، "أولاي"، "هيد آند شولدرز"، "ويللا"، "جيليت"، "براون"، "فيوجن"، "آس"، "فيبريز"، و"أمبيبور".وتغطي عمليات الشركة أكثر من 80 دولة، وتتوفر ماركات "بي آند جي" في أكثر من 180 دولة حول العالم. للاطلاع على آخر الأخبار وللحصول على مزيد من المعلومات عن شركة "بي آند جي" وماركاتها المختلفة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:
شرح الصور:
الصورة 1: "بانتين"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، ستدعم 11 من نخبة البطلات الرياضيات عبر اختيارهنّ ليصبحن سفيرات الجمال الجدد للعلامة. وستظهر هذه المجموعة في حملة "بانتين" العالمية الأولى لدعم الألعاب الأولمبية التي تظهر أنّ "بانتين" يساعدهنّ على الحصول على شعر جميل، على الرغم من تدريباتهن الدؤوبة للتحضير للألعاب الأولمبية.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
الصورة 2: "بانتين"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، ستدعم 11 من نخبة البطلات الرياضيات عبر اختيارهنّ ليصبحن سفيرات الجمال الجدد للعلامة. وستظهر هذه المجموعة في حملة "بانتين" العالمية الأولى لدعم الألعاب الأولمبية التي تظهر أنّ "بانتين" يساعدهنّ على الحصول على شعر جميل، على الرغم من تدريباتهن الدؤوبة للتحضير للألعاب الأولمبية.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
الصورة 3: "بانتين"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، ستدعم 11 من نخبة البطلات الرياضيات عبر اختيارهنّ ليصبحن سفيرات الجمال الجدد للعلامة. وستظهر هذه المجموعة في حملة "بانتين" العالمية الأولى لدعم الألعاب الأولمبية التي تظهر أنّ "بانتين" يساعدهنّ على الحصول على شعر جميل، على الرغم من تدريباتهن الدؤوبة للتحضير للألعاب الأولمبية.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
الصورة 4: "بانتين"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، ستدعم 11 من نخبة البطلات الرياضيات عبر اختيارهنّ ليصبحن سفيرات الجمال الجدد للعلامة. وستظهر هذه المجموعة في حملة "بانتين" العالمية الأولى لدعم الألعاب الأولمبية التي تظهر أنّ "بانتين" يساعدهنّ على الحصول على شعر جميل، على الرغم من تدريباتهن الدؤوبة للتحضير للألعاب الأولمبية.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
الصورة 5: "بانتين"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، ستدعم 11 من نخبة البطلات الرياضيات عبر اختيارهنّ ليصبحن سفيرات الجمال الجدد للعلامة. وستظهر هذه المجموعة في حملة "بانتين" العالمية الأولى لدعم الألعاب الأولمبية التي تظهر أنّ "بانتين" يساعدهنّ على الحصول على شعر جميل، على الرغم من تدريباتهن الدؤوبة للتحضير للألعاب الأولمبية.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
الصورة 6: "بانتين"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، ستدعم 11 من نخبة البطلات الرياضيات عبر اختيارهنّ ليصبحن سفيرات الجمال الجدد للعلامة. وستظهر هذه المجموعة في حملة "بانتين" العالمية الأولى لدعم الألعاب الأولمبية التي تظهر أنّ "بانتين" يساعدهنّ على الحصول على شعر جميل، على الرغم من تدريباتهن الدؤوبة للتحضير للألعاب الأولمبية.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بانتين"
راندال تشينتشيلا
+1-513-626-5665
البريد الإلكتروني: chinchilla.r@pg.com


تايلور
ماري ريللا
+1-212-714-5744  
البريد الإلكتروني: mrella@taylorstrategy.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4859/ar

No comments:

Post a Comment