Thursday, January 26, 2012

هيلتون العالمية شركة الفنادق الأسرع نمواً في العالم في عام 2011

ماكلين، فرجينيا - يوم الأَرْبعاء 25 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبحت شركة "هيلتون العالمية" شركة الفنادق الأسرع نمواً في العالم وذلك مع توسع حافظتها بنحو 29 في المائة منذ يونيو 2007 لتتجاوز بذلك منافسيها في الأسواق من حيث النمو في العدد الإجمالي للغرف التي لديها1. فقد أضافت السلسلة خلال هذه الفترة أكثر من 950 فندق إلى سلاسلها العالمية، كما تخطط لإقامة أكثر من 860 فندق جديد.
وكانت "هيلتون العالمية" قد افتتحت في عام 2011 نحو 170 فندق وحصلت على حصص أكبر في كل من المناطق التي لها حضور فيها بجميع أنحاء العالم. وتمتلك الشركة في الولايات المتحدة أكثر من 10 في المائة من حصة السوق في عدد الغرف والتي تعتبر الأكبر في البلاد، إضافة إلى أكثر من 18 في المائة من الغرف قيد الإنشاء والتي تندرج في مراحل تخطيط التشييد2.
وقال كريستوفر جيه ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "لقد شهدت ’هيلتون العالمية‘ ازدهاراً كبيراً خلال الأعوام القليلة الماضية وذلك عبر إدارتها لعدد من عوامل الاقتصاد الكلي، واتباعها لاستراتيجية نشطة للتوسع العالمي. إننا سنواصل هذا الزخم في الأداء وذلك مع المشروعات المقبلة التي نخطط لها، والتي تعتبر الأكبر في تاريخنا في هذا القطاع".
النجاح في التطوير
لقد شهد العام الماضي عدداً من الإنجازات التطويرية لشركة "هيلتون العالمية" ومن ضمنها:
·        افتتاح 170 فندق مع أكثر من 29,400 غرفة، والتوقيع على اتفاق إدارة أو امتياز لأكثر من 320 فندق تضم أكثر من 62 ألف غرفة.
·        تجاوز عدد الفنادق وغرف الإقامة على أسس المشاركة الزمنية نحو 633 ألف، مع المحافظة في ذات الوقت على موقعها كشركة الفندقة الأكبر من حيث عدد الغرف في الولايات المتحدة3.
·        الوصول إلى أكبر عدد من الغرف المخططة وقيد الإنشاء عالمياً في تاريخ الشركة، حيث وصل العدد إلى 150 ألف غرفة:
1-   سجل عدد الغرف قيد الإنشاء في الأسواق الناشئة نمواً من 6 في المائة في يونيو 2007 ليصل إلى 66 في المائة4. 
2-   تعتبر خطط التوسع في أمريكا اللاتينية الأكبر في تاريخ الشركة، مع توقعات بأن تشمل حافظة الشركة أكثر من 50 فندق بحلول عام 2013.
3-   تمتلك الشركة في أوروبا أكبر خطط توسع في المنطقة مقارنة بشركات الفنادق الأخرى5، مع أكثر من 20 ألف غرفة في 117 عقار.
إنجازات إضافية للشركة
حققت "هيلتون العالمية" في عام 2011 الإنجازات التالية:
·        الإعلان عن نتائج عام 2010 من برنامجها "لايت ستاي" الذي يعتبر نظام قياس مدى استدامة منشآت العقارات التابعة لها، والذي أظهر أن "هيلتون العالمية" قد حققت وفورات تجاوزت 74 مليون دولار أمريكي في نفقات المرافق نتيجة لتخفيض استهلاك الطاقة بنحو 6.6 في المائة، وتخفيض انبعاثات غاز الكربون بنحو 7.8 في المائة، والنفايات بنحو 19 في المائة، والمياه بنحو 3.8 في المائة.
·        أصبحت الشركة إحدى أولى المنظمات متعددة الجنسيات التي تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمقاييس عبر حصولها على شهادة "آيزو 9001" لأنظمة إدارة الجودة، وشهادة "آيزو 14001" لأنظمة الإدارة البيئية.
·        أطلقت برنامج المسؤولية المؤسسية العالمية للشركة تحت عنوان "سافر بهدف".
وكجزء من هذه الجهود فقد قامت الشركة بما يلي:
1-   الإعلان عن شراكتها مع كل من "جلوبال سوب بروجيكت"، و"جود 360"، و"صن دانس إنستيتيوت".
2-   قادت مبادرات مؤسسية لجمع التبرعات بهدف دعم الجهود الدولية في اليابان، وشرق أفريقيا، وتركيا، وتايلند، عبر GlobalGiving.org، والجولات الميدانية التعليمية بالتعاون مع: DonorsChoose.org.
3-   قامت بالتوقيع على شروط وأحكام السياحة لدى انضمامها إلى هيئة "إكبات" في الولايات المتحدة الأمريكية لوقف الاتجار بالأطفال لأغراض جنسية، إلى جانب تنفيذها لبرامج تدريب أعضاء الفرق ضد الاتجار بالأطفال في مجال قطاع السفر.
إنجازات العلامة التجارية
حققت العلامات التجارية الرائدة وبرامج الولاء التابعة لـ"هيلتون العالمية" عدداً من الإنجازات الملموسة في عام 2011، منها:
·        حقق برنامج "هيلتون إتش أونورز" إنجازاً كبيراً تمثل في تسجيله لأكثر من 30 مليون عضو وذلك عقب انضمام أكثر من 3.5 مليون عضو في عم 2011 وحده. كما أصبح البرنامج الراعي الفندقي الرسمي للجنة الأولمبية الصينية حتى عام 2019 وذلك في خطوة هي الأولى من نوعها والتي تقوم فيها شركة فنادق متعددة الجنسيات بدعم هذه اللجنة. ولقد وسعت هذه الشراكة من المشاركة الأولمبية لشركة "هيلتون العالمية" والتي تتضمن رعاية اللجنة الأولمبية الأمريكية.
·        أعلنتفنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"عن افتتاحها فندق "لندن سيون بارك"، إضافة إلى افتتاح عدد من العقارات الأخرى في عام 2012 ومن ضمنها "والدروف أستوريا شيكاجو"، و"والدروف أستوريا برلين"، و"ذا باناميرا" وهو أحد فنادق سلسلة "والدروف أستوريا" في باناما، وفندق "والدروف أستوريا رأس الخيمة" في دولة الإمارات.
·        احتفلتفنادق ومنتجعات "كونراد" بالذكرى الـ25 لتأسيسها، وكشفت عن حملة ترويجية عالمية تركز على اسم العلامة التجارية "الرفاهية في أن تكون نفسك"، كما افتتحت فندق "كونراد كوه ساموي" في تايلاند، وأعلنت عن افتتاح عدد من الفنادق الجديدة في عام 2012 من ضمنها فندق "كونراد نيويورك" الذي سيفتتح في الربع الأول من العام الجاري.
·        أعلنت فنادق ومنتجعات "هيلتون" عن إطلاقها العالمي لفندق "هيلتون هانينج" الذي يعتبر تجربة مخصصة للمسافرين الصينيين تهدف إلى الترحيب بهم في عقارات "هيلتون العالمية" في جميع أنحاء العالم، وقامت بتوسيع البرنامج ليشمل أكثر من 60 عقار في 16 بلد. وارتفع العدد الإجمالي للغرف التي تم حجزها في الفنادق المشاركة والتي تتخذ من الصين مقراً لها خلال الأشهر الخمسة الأولى من البرنامج بنحو 30 في المائة مقارنة بالعام السابق.
·        أطلقت سلسلة "دبل تري باي هيلتون" هوية عالمية جديدة، وقامت بافتتاح الفندق رقم 250 في سلسلتها، كما احتفلت بالذكرى الـ25 لعلامتها المميزة والمتمثلة بتقديم رقائق الشوكولاتة إلى الضيوف لدى نزولهم في الفندق.
·        تم تكريم كل من "إمباسي سويتس هوتيلز" و"هيلتون  جاردن إن" و"هوم وود سويتس باي هيلتون" من قبل "جيه دي باور آند أسوسييتس". كما حصلت كل من "إمباسي سويتس"، و"هوم وود" على أعلى تكريم في فئتهما لعام 2011 وذلك بحسب دراسة مؤشر رضا نزلاء الفنادق في أمريكا الشمالية.
·        أطلقت "هيلتون جاردن إن" أكبر برنامج الترفيه والاستجمام للعلامة التجارية حتى تاريخه وهو "بروجيكت جراو"، والذي يعتبر مبادرة ترفيهية في لوبي الفندق، إلى جانب مبادرة "هيلتون جاردن إن بريميسيز جارانتيي".
·        تم وللعام الثاني على التوالي اختيار "هامبتون هوتيلز" كسلسلة الامتياز الأولى لعام 2012 في قائمة ريادة أعمال الامتيازات الـ500 الأوائل، كما قامت بافتتاح أول فندق لها في آسيا.
·        افتتحت "هوم تو سويتس باي هيلتون" عقار لها في فبراير الماضي ليصبح لديها سبع عقارات في الولايات المتحدة، و56 عقار آخر قيد التخطيط والإنشاء.  
·        حصلت "هيلتون جراند فيكيشينجز" على جائزة أفضل علامة للعام في تاريخها وذلك لتسجيلها أعلى معدل للمبيعات.  
لمحة عن شركة "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3800 فندقاً، و630 ألف غرفة فندقية في 88 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، أو التواصل مع "هيلتون العالمية" على أي من الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
1"إس تي آر جلوبال"- إحصاء: بيانات "هيلتون العالمية بناء على تقارير الأداء المالي للشركة خلال الربع الرابع، وتتضمن الأرقام عقارات الإقامة على أسس المشاركة الزمنية.
2"إس تي آر جلوبال"-إحصاء وكامل المشاريع المخططة.
3"إس تي آر جلوبال"-إحصاء.
4الأسواق الناشئة هي الدول غير الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية. للاطلاع على أعضاء المنظمة الـ34 الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
5"إس تي آر جلوبال"-كامل المشاريع المخططة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيلتون العالمية"
آرون راديليت
هاتف: 5804-883(703)
البريد الإلكتروني: aaron.radelet@hilton.com


كاثرين ميكيسيل
هاتف: 5806-883(703)
البريد الإلكتروني: katherine.mikesell@hilton.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4840/ar

No comments:

Post a Comment