Sunday, January 29, 2012

بال كوربوريشن تزود قطر للبترول بتكنولوجيا متطورة لمعالجة المياه

يوم الخَمِيس 26 يناير 2012 [ME NewsWire]
بورت واشنطن، نيويورك – (بزنيس واير):  وقع الاختيار على شركة "بال كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PLL) من قبل شركة المقاولات "إس إي جيقطر" وذلك لتقديم حل عالي التقنية لمعالجة المياه لكليةرأس لفان للطوارئ والسلامة (آر إل إي إس سي)المتميزة التابعة لشركة "قطر للبترول" (كيو بي). وسيقوم نظام الأغشية المتكامل "بال آريا إيه بي- سيريز" بتنقية مياه الصرف الصحي المعالجة للمنشأة وإزالة البكتيريا والفيروسات والعكارة والمواد المعلقة. وتعتبر "بال" رائداً عالمياً في مجال الفلترة والفصل والتنقية.
قال ستيف كونور المدير التقني للمشروع لدى "إس إي جي": "وقع الاختيار على شركة ’بال‘ من أجل هذا المشروع لأنها تقدم تكنولوجيا أغشية متطورة في مساحة صغيرة للغاية. كما تتمتع ’بال‘ بالقدرة على توفير حل متكامل ومخصص لإدارة المياه ودعم هندسي متكامل انطلاقاً من مكتب محلي".
يواصل استخدام أنظمة الترشيح بالأغشية لإزالة الملوثات من مصادر المياه في كسب زخم في جميع أنحاء العالم. وتقدم الأنظمة القائمة على الأغشية والتي تعتبر بديلا لممارسات مثل التخثير والتندف والترشيح بالرمل، أداءً وكفاءاتٍ تشغيليةً أفضل. كما توفر الأنظمة القائمة على الأغشية عادةً ما بين 50 إلى 70 بالمئة من المساحة المطلوبة مقارنةً مع تلك التي تتطلبها التقنيات التقليدية.
يتضمن نظام "بال آريا" الأوتوماتيكي بالكامل والمخصص لشركة "قطر للبترول" أغشية مصنوعةً من الألياف المجوفة فائقة الترشيح. وهي مصممة من أجل ترشيح 3,500 متر مكعب في اليوم من مياه الصرف الصحي المعالجة والتي سيتم استخدامها كمياه للتعويض في تمارين إطفاء الحرائق.
قال حسين برازي، مدير شركة "بال" في الشرق الأوسط: "نشعر في شركة ’بال‘ بالحماسة للمشاركة في هذا المشروع الهام، وتعتبر قدرتنا على تلبية المتطلبات العديدة لإدارة السوائل بفعالية للمنظمات في المنطقة عبر حلول متقدمة، أحد الأسباب التي تقف وراء استمرار توسع حضور ’بال‘ في الشرق الأوسط".
تجدر الإشارة إلى أن "بال" تقدم حلول إدارة السوائل ومنتجات ذات جودة عالية للتطبيقات الأكثر تطلبا، ابتداءً من البترول والغاز وتوليد الطاقة وصولا إلى الصناعات الدوائية ومعالجة المياه. ويتم استخدام أنظمة "بال آريا" في مجموعة من تطبيقات تحلية المياه وتطبيقات مياه البلدية والمياه الصناعية. وتعتبر هذه الأنظمة ذات الكفاءة العالية والهدر المنخفض، سهلة التركيب والتشغيل، مما يؤدي إلى انخفاض التكاليف التشغيلية و أجور العمال.
هذا وقد أنشأت كليةرأس لفان للطوارئ والسلامةوالتي تمتد على مساحة تصل إلى حوالي 250 فداناً، من أجل تلبية حاجات فرق الاستجابة للطوارئ في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتقدم المنشأة المتطورة التي تعمل تحت إدارة شركة "تكساس إنجنييرينج إكستنشن سيرفيسز" (تي إي إي إكس) بموجب اتفاق مع شركة قطر للبترول الحكومية، معدات تدريب للخدمات الصناعية والبلدية والإنقاذ والخدمات الطبية الطارئة والخدمات المتعلقة بالمواد الخطرة.
تعتبر شركة "بال" رائدة في مجال حلول تكنولوجيا الأغشية الدائمة والمتحركة لمياه البلدية والمياه الصناعية والتطبيقات الخاصة بحالات الطوارئ. تقدم الشركة أنظمة لمعالجة المياه للبلديات الكبيرة والصغيرة والعملاء الصناعيين في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى تلبية متطلبات سوق معالجة مياه البلديات الذي تبلغ قيمته 13 مليار دولار، تعتبر تقنية الترشيح الخاصة بشركة "بال" وبشكل متزايد عنصراً أساسياً في إدخال ومعالجة المياه لقطاعات الأغذية والمشروبات والكيماويات والبترول والغاز والطاقة وإنتاج أنصاف النواقل وغيرها. وتساعد تقنيات "بال" على ضمان مستقبل أكثر اهتماماً وعنايةً بالبيئة من خلال تمكين الشركات من المحافظة على المياه وإعادة استخدامها وإعادة المخلفات السائلة إلى مستويات أكثر سلامة بالنسبة للبيئة قبل التخلص منها. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: http://www.pall.com/water.asp.
لمحة عن "بال كوربوريشن"
"بال كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PLL) هي شركة رائدة  في مجال الترشيح والفصل والتنقية تؤمن حلولاً لتلبية الاحتياجات الحيوية في ما يتعلق بالتعامل وإدارة السوائل للعملاء في مجموعة واسعة من الأسواق الصناعية وعلوم الحياة. وتعمل "بال" مع عملائها من أجل تطوير تقنيات في مجال الصحة والسلامة تكون صديقة للبيئة. وتسمح المنتجات التي تصمهها الشركة بإتمام عمليات تطوير المنتجات والتقليل من الانبعاثات والهدر والنفايات. وتجدر الإشارة إلى أن شركة بال، مع إجمالي إيرادات وصل إلى 2.7 مليار دولار للسنة المالية 2011 وهي مدرجة في  قائمة "ستاندرد آند بورز 500" ويعمل لديها حوالي 11,000موظف في خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. تجدر الإشارة أيضا إلى أن مجلة "نيوزويك" أعلنت أن "بال" هي من بين الشركات الأكثر صداقة للبيئة.  للاطلاع على  الطريقة التي تقوم من خلالها الشركة بالمساهمة في التأسيس لمستقبل  أكثر أمنا واخضرارا واستدامة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pall.com/green،كما يمكنكم متابعتنا على تويتر على: @PallCorporation.
للإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


دوج نافارو
"بال كوربوريشن"
العلاقات العامة للشركة
+15168019944
البريد إلكتروني: doug_novarro@pall.com
تويتر: @pallcorporation





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4850/ar

No comments:

Post a Comment