Sunday, January 29, 2012

البنك الإسلامي الآسيوي يعلن عن تعين عدد من المناصب التنفيذية في البنك السيد هاريش بارمسوير كرئيس الخدمات المصرفية الأستثمارية و السيد صالح سالم أل نشوان الرئيس التنفيذي لفرع البنك التمثيلي في البحرين

سنغافورة ، الشرق الأوسط - يوم الخَمِيس 26 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) البنك الإسلامي الآسيوي (IB Asia) يعلن عن تعين عدد من المناصب التنفذية الرئيسية وذلكفي سياق تركيز البنك على الخدمات المصرفية الاستثمارية وإقامة المزيد من جسور التواصل بين الشرق الأوسط وآسيا. حيث تم تعين السيد هاريش بارمسوير بمنصب المدير التنفيذي للخدمات المصرفية الاستثمارية في المكتب الرئيسي للبنك الإسلامي الآسيوي في سنغافورة. كما وتم أيضاً تعين السيد صالح سالم النشوان بصفة الرئيس التنفيذي لفرع البنك التمثيلي في مملكة البحرين.
  وبهذا الصدد صرح السيد توبي أوكونور ، الرئيس التنفيذي للبنك : "إن أنضمام هاريش و صالح لإدارتنا العليا يعكس مدى التزام البنك الإسلامي الآسيوي بتقديم خدمات مصرفية متميزة  ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في آسيا والشرق الأوسط. حيث ان السيد هاريش يتميزبمعرفة وخبرة واسعة في مجال الاستثمارات ، بينما يتميز السيد صالح بخبرة واسعة في القطاع المصرفي وإدارة علاقات العملاء في الشرق الاوسط . وهذا مما يعد ضروريا بالنسبة لنا لتوسيع انشطتنا وتحقيق أهدافنا.
   كما وأضاف السيد اوكونور: سيقوم السيد هاريش بالاشراف على عمليات التوسع في الأعمال المصرفية الاستثمارية والتي تشمل الأسهم الخاصة والخدمات الاستشارية وتوظيف الحصص الإستثمارية الخاصة وأنشطة أسواق رأس المال ، وهو ما يتماشى مع الأولويات الاستراتيجية للبنك.
  قبل انضمامه إلى البنك الإسلامي الآسيوي ، كان السيد هاريش المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "بيكون" الاستشارية الدولية ، والمتخصصة في إستشارات التمويل والاستثمار في الأسهم الخاصة التي تركز على الشركات في الأسواق الناشئة.  قبل ذلك ، كان العضو المنتدب لشركة "لازآرد آسيا المحدودة" خلال الفترة من 2006 الى 2010 ،  كرئيساً لجنوب شرق آسيا و مسئولاً عن قطاعي التكنولوجيا والإعلام في آسيا. كما عمل في  "بنك دويتشه" و"جاردين فليمنج" في عدة مناصب في مجال تمويل الشركات في سنغافورة والهند.
  السيد هاريش حاصل على دبلوم الدراسات العليا في إدارة الأعمال من IMT Ghaziabad، وعلى بكالوريوس التجارة من Sri Ram College of Commerce، جامعة دلهي.
من ناحية أخرى أوضح الرئيس التنفيذي للبنك السيد توبي اوكونور رئيس فرع البنكالتمثيلي في مملكة البحرين السيد صالح النشوان سيقوم  بدور رائد في ادارة أنشطة وعمليات البنك في منطقة الخليج العربي والشرق الاوسط وذلك من خلال التواصل مع مساهمي  البنك الإسلامي الآسيوي وقاعدة العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط ،  تماشياً مع أهداف البنك في خلق فرص استثمارية مناسبة بين الشرق الأوسط وآسيا ، وقال سوف يكون المكتب التمثيلي في مملكة البحرين على صلة وثيقة مع  المكتب الرئيسي للبنك في سنغافورة لتعزيز النشاط التجاري مع قاعدة العملاء في الشرق الأوسط.
قبل انضمامه إلى البنك الإسلامي الآسيوي ، كان السيد صالح النشوان الرئيس والمؤسس في شركة  MECAP،. للإستشارات والرئيس التنفيذي لشركة معالم القابضة ، وهي شركة استثمارية قابضة ، منذ إنشائها في عام 2008 وحتى مايو 2011. وهو حاليا عضو مجلس أدارة شركة ناس المجموعة ، وهي شركة مساهمة بحرينية عامة مشتركة.
والسيد صالح النشوان سعودي الجنسية ، لديه خبرة واسعة في القطاع المصرفي الخليجي و الاستثمار والخدمات المصرفية للشركات مع المعرفة الشاملة لقطاع الأعمال في المنطقة والأسواق المالية. وقد خدم العديد من المناصب الإدارية العليا في البنوك والمؤسسات المالية الرائدة في المملكة العربية السعودية والبحرين ، بما في ذلك بنك أدكس للاستثمار ، بيت التمويل الخليجي والبنك السعودي الأمريكي (سامبا). وقد لعب أدوار رئيسية في العديد من المشاريع العقارية الضخمة والصفقات الاستثمارية في المنطقة.
السيد صالح النشوان حاصل على درجة بكالوريوس العلوم في الإدارة الصناعية / التسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران بالمملكة العربية السعودية.
نبذة حول البنك الإسلامي الآسيوي
تم تأسيس البنك الإسلامي الآسيوي خلال شهر مايو 2007 من قبل بنك DBSالسنغافوري ونخبة من المستثمرين المتميزين من بلدان منطقة مجلس التعاون الخليجي.  ويجمع البنك بين الخبرة المصرفية والمعرفة الواسعة بمنطقة آسيا وبين السجل القوي في الصيرفة الإسلامية وذلك من أجل التركيز على توفير الفرص الاستثمارية داخل آسيا والشرق الأوسط. ويوجد مقر البنك في سنغافورة وهو يركز على الخدمات المصرفية الاستثماري واسوق راس وادرة الثروات ، ويتخذ البنك من سنغفورة مقراً له ويوجد له فرع تمثيلي بمملكة البحرين.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول البنك الإسلامي الآسيوي، يمكن زيارة موقع البنك على شبكة الانترنيت: www.islamicbankasia.com
نبذة عن DBS يعد بنك DBSمن البنوك المالية  الرائدة في تقديم الخدمات المالية والمصرفية في آسيا مع أكثر من 200 فرعا في 15 بلداً ومقره الرئيسي سنغافورة ، ويعد بنك DBSالسوق الرائدة في سنغافورة لأكثر من أربعة ملايين عميل ، وأيضا وجوده المتميز والمتزايد في ثلاث من المناطق الرئيسية والأكثر نمواً في آسيا ، وهي الصين الكبرى وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. وكون DBSيملك رأساً مالياً قوياً وكذلك حصوله على التصنيفات الاتمانية "AA-" وتصنيف "Aa1" والتي تعد من بين أعلى المعدلات في منطقة آسيا والمحيط الهادي ، فقد منح لقب "البنك أكثر أماناً في آسيا"  لثلاث سنوات متتالية وهي :2009 ، 2010 و 2011.
ويوفر بنكDBS   مجموعة كاملة من الخدمات المالية والمصرفية للمستهلكين ، والشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية وفي جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط. وبما أن بنك DBS نشأوترعرع في آسيا ، فإنه يتفهمالتعقيدات لممارسة الأعمال التجارية في الأسواق الأكثر ديناميكية في المنطقة. وقد ساعدت رؤية البنك للسوق والربط الاقليمي في دفع عجلة تقدم ونمو البنك ليختيير أفضل بنك في آسيا. ويعتقد البنك أن بناء علاقات دائمة مع عملائه هو جزء لا يتجزأ من الخدمات المصرفية بالطريقة الآسيوية.
ومع شبكتة الواسعة للعمليات المصرفية في منطقة آسيا والتركيز على إشراك وتمكين موظفيه ، فإن بنك DBSيقدم فرصاً وظيفية مثيرة. كما يقر البنكبتقديم كل الاهتمام وخلق روح التعاون والحماس بين جميع موظفية الـ 18000 المتمثلين في أكثر من 30 جنسية.  لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.dbs.com.
  [نهاية]

Contacts


Fen Peh
مجموعة التسويق الاستراتيجي والاتصالات
بنك DBS
البريد الإلكتروني : fenpeh@dbs.com
006568786519





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4855/ar

No comments:

Post a Comment