Monday, January 23, 2012

شل جلوبال سوليوشنز إنترناشونال تمنح إنترتك عقد إطار عمل مؤسسي عالمي للتفقّد التقني

هايوردز هيث، المملكة المتحدة - يوم الخَمِيس 19 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقّعت شركة "إنترتك" على عقد إطار عمل مؤسسي مع شركة "شل جلوبال سوليوشنز إنترناشونال"، حيث يشمل العقد تزويد خدمات تفقّد الموقع والمصانع والأصول، إلى جانب ضمان الجودة، والتفقّد، وتسريع العمليات، والتدقيق الحسابي، وذلك لمشاريع مختلفة في مواقع معيّنة.
وبموجب هذا العقد، تستطيع "إنترتك" تقديم الدعم لكل من المشاريع الجديدة والعمليات الجارية.
وجاء حصول "إنترتك" على العقد بعد مناقصة تنافسية الأمر الذي يعكس قدرة "إنترتك" على تقديم سلّة قوية من خدمات الدعم التقني التكميلية بعد أن استحوذت مجموعة "إنترتك" على "مودي إنترتاشونال"، ودمجت قدراتهما في شهر مايو 2011.
وقال جان-جورج مولير-سايلر، رئيس شؤون الصناعة، في قسم الصناعة والضمان بمجموعة "إنترتك":
"تتشرّف ’إنترتك‘ بتقدّم علاقتها مع ’شل‘ وهي تتطلّع قدماً إلى العمل بالتعاون معها لتحقيق الهدف المشترك الذي يتمثّل برفع معايير مستوى الجودة في قطاع التنقيب عن الغاز والنفط وإنتاجهما حول العالم".
لمحة عن "إنترتك"
تعتبر "إنترتك" مزوداً رائدا لحلول الجودة والسلامة وهي تخدم مجموعة واسعة من القطاعات حول العالم. فمن خدمات التدقيق الحسابي إلى التفقد والاختبار وضمان الجودة والتصديق، يكرّس موظفو "إنترتك" أنفسهم لإضافة القيمة على منتجات العملاء وعملياتهم، ما يدعم نجاحهم في السوق العالمية. وتملك "إنترتك" الخبرة والموارد والحضور العالمي لدعم عملائها عبر شبكتها التي تضم أكثر من ألف مختبر ومكتب وأكثر من 3 آلاف موظف في ما يزيد عن 100 بلد حول العالم.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intertek.com
ملاحظات: الشركات التي تملكها مجموعة "إنترتيك" هي هيئات قانونية مستقلة. استُخدم في هذا الإصدار مصطلح "إنترتك" نظراً لسهولته وقد يدلّ على شركات تابعة ومملوكة بالكامل من قبل "إنترتك".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنترتك"
لاستفسارات الإعلام
نيكي شرويدير
+1-281-367-8764


لاستفسارات الأسواق:
مارك بيجز
 +44 (0) 7545440555




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4818/ar

No comments:

Post a Comment