Sunday, January 29, 2012

أنسيل تساعد العملاء على زيادة عائدات الاستثمار من برمجيات إتش بي

إليكريدج، ميريلاند - يوم الخَمِيس 26 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أنسيل سوليوشينز"، المزود العالمي لأفضل حلول الأداء والبرمجيات التعليمية في فئتها لأكثر من نصف الشركات الواردة في تصنيف مجلة "فورتشن 100"، أنها تعمل مع شركة "هيوليت- باكارد" (إتش  بي) لتزويد عملاء "إتش  بي" ببرنامج "أنسيل يوبيرفورم إكسبرس"، هذا ويعمل برنامج "أنسيل يوبيرفورم إكسبرس" المبتكر من "أنسيل" الذي يعد أداة لخلق المحتوى ودعم الأداء، على تحسين طريقة تعلم العملاء لكيفية استخدام منتجات "إتش بي"، وتجدر الإشارة إلى أن قاعدة عملاء "أنسيل" الحالية قد شهدت انخفاضاً في تكاليف تطوير المحتوى وصل إلى 50 في المائة من خلال استخدام منتجات "أنسيل".
وقال فرانك لونيرجان، الرئيس التنفيذي لشركة "أنسيل": "نحن متحمسون للعمل مع شركة ’إتش بي‘ وتزويدها بمميزات وفعالية مبتكرة، كتقنية لغة التمييز القابلة للامتداد "إكس إم إل" وحيدة المصدر، وهذا يصب في صالح كل من عملاء ’أنسيل‘ و’إتش بي‘ على حد سواء، وإننا نتطلع أيضاً إلى ضم مستخدمي برامج ’إتش بي‘ إلى مستخدمي برمجيات ’أنسيل‘ الحاليين البالغ عددهم 12 مليون مستخدم والمنتشرين في 88 بلد".
ويزود منتج "أنسيل يوبيرفورم إكسبرس"، التي تم تغيير علامتها التجارية إلى أداة الاستعداد التجهيز لشركة "إتش بي"، العملاء الذين ليست لديهم أي خبرة في مجال البرمجة، بالقدرة على تخصيص وإنشاء ونشر محتوى تعليمي الكتروني متعدد الوسائط، وتساعد المواد التعليمية التفاعلية للمنتج، والإجراءات التي تتم خطوة بخطوة، والمحاكاة، المستخدمين على الاستفادة بشكل أكبر من برمجيات "إتش  بي" التي يستخدمونها. أول محتوى للمنتجات من "أتش بي" ستتوفر للشراء هي أدوات الاستعداد للتجهيز "إيه آر تي" الخاصة بـ: مدير خدمات "إتش بي"، ومركز جودة "إتش بي"، ومدير حافظة وبرنامج "إتش بي"، مدير أصول "إتش بي"، والاختبار السريع المهني من "إتش بي".
وصُمم المحتوى ليتم استخدامه خلال تطبيق دورة الحياة بدءاً من قرارات الإعدادات ليصل إلى دعم أداء المستخدمين خلال عملهم. وتسمح أساليب التحفيز "اختبرني" و"استعملني" و"أرني" إجراء فحص للعرض والتطبيق والمعرفة. يمكن أن يستخدم التعليم المستند على التحفيز مباشرة من العلبة أو يمكن للعملاء أن يستفيدوا من سجل "مجموعة واحدة-نتائج متعددة" وأداوت تطوير المحتوى لتخصيص المواد لتنسجم مع أداء برنامج "إتش  بي". ويزود برنامج "أنسيل" المتطور المستخدمين بالمرونة ليس لمجرد تسجيل برنامج "إتش بي"، بل لتسجيل أي تطبيقات من "مايكروسوفت وويندوز" والتطبيقات المرتكزة على الإنترنت لابتكار ملف ذات مصدر واحد والتحفيز التعليمي، والتي يمكن إعادة استعمالهما ونشرهما بسرعة في العالم بثلاثين لغة. 
وقال هانس بيتر-كايلي، أول نائب لرئيس "إتش بي سوفتوير": "يُعدّ استخدام المستخدمين أساسياً لتحقيق قيمة تجارية في استثمار البرامج. وتسمح أداةالاستعداد للتجهيز للعملاء بأن يبتكروا مواد تشكل محتويات التعلّم تكون جذابة وذات صلة مخصصة  ليقودوا الاستخدام ويقللوا الأخطاء والتكاليف".
وتسمح أداة "أنسيل يو بيرفورم إكسبرس" للمنظمات بأن تنشئ ملفات وتحفيزات ومقررات تعليم على الإنترنت وأن تعدها وتنشرها بسهولة وبسرعة، ثم أن توسّع مدى انتشار المحتوى مباشرة من خلال وضعه في متناول كامل القوى العاملة عبر الإنترنت. ويمكن أن يقلل استخدام هذه الأداة مجموعة التأليف الفريدة والنشر ودعم الأداء والتنظيم، من تكاليف تطوير المحتوى والصيانة فيما تهدف إلى تقديم محتوى تعليم ذي مستوى عالي لتحسين إجمالي أداء المستخدم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجات "أنسيل يو بيرفورم إكسبرس" بالإضافة إلى عرض فيديو قصير عن البرنامج على موقع "أنسيل" الإلكتروني: www.ancile.com.
يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول "إتش  بي" وبرنامج "أداة الاستعداد للتجهيز" على الرابط التالي: http://h20546.www2.hp.com/main/news.cfm?go=ART.
لمحة عن "أنسيل سوليوشينز"
"أنسيل سولوشينز"، شركة عالمية لحلول البرامج متخصصة في تطوير منتجات التعلّم والأداء ودعمها. وتدعم منتجات "أنسيل" تطبيقات المهمات الحاسمة للعمل من خلال تزويد حلول تزيد إنتاجية الموظفين وكفاءتهم. وتُستخدم منتجات "أنسيل" عبر كل الصناعات من خلال 3500 عميل و12 مليون مستخدم في 88 بلد. ويشمل عملاء "أنسيل" أكثر من نصف شركات "فورتشن 100". وتطور "أنسيل" أدوات "أنسيل يو بيرفورم"، "أنسيل يو بيرفورم إكسبرس"، و"أنسيل يو ليرن"، و"أنسيل يو بنش مارك"، و"أنسيل إنفو باك". وتتخذ "أنسيل" من إلكريدج في ميريلاند مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا: http://www.ancile.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أنسيل" ماريانا نول
443-561-3916
البريد الإلكتروني: Marianna.Noll@ANCILE.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4854/ar

No comments:

Post a Comment