Sunday, January 29, 2012

بيوترونيك تكمل بنجاح اختبار نظام مزامنة بيانات السجلات الصحية الإلكترونية من بيوترونيك الذي يربط نظام المراقبة المنزلية بنظام السجلات الصحية الإلكترونية

ليك أوسويغو، أوريجون - يوم الخَمِيس 26 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك"، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الأجهزة الطبية القلبية وحلول إدارة المريض عن بعد، اليوم أنها أكملت بنجاح عملية اختبار التوافقية النهائية لنظام المراقبة المنزلي من "بيوترونيك"، وهو نظام يعمل على الإنترنت خاص بمعلومات المريض والجهاز القلبي المزروع لدى المريض.
دمج المؤسسة الصحية "كونيكتاثون"
في خلال الأسبوع الذي بدأ في التاسع من يناير 2012، شاركت بيوترونيك في "دمج المؤسسة الصحية"، شمال كونيكتاثون، شيكاغو، إيلينوي وذلك لاختبار أداء نظام مراقبة القلب لجهازها القابل للزرع. وقد أثبت هذا الاختبار1 قدرة جهاز "المراقبة المنزلية من بيوترونيك" على الاتصال بأنظمة سجلات الطرف الثالث الصحية الإلكترونية وأنظمة إدارة بيانات القلب والأوعية الدموية عن طريق استعمال معايير صناعية محددة. هذا وتُطلق تسمية نظام مزامنة بيانات السجلات الصحية الإلكترونية من "بيوترونيك" على تقنية الاتصال التي تربط بين جهاز المراقبة المنزلية من "بيوترونيك" والسجلات الصحية الإلكترونية.
يُستنتج من هذه الاختبارات الناجحة أن تقنية مزامنة بيانات السجلات الصحية الإلكترونية من "بيوترونيك" ستسمح للأطباء والمستشفيات بمشاركة البيانات بسلاسة مما يزيد من الإنتاجية ، ويختصر أنظمة إدارة الأجهزة الطبية الزائدة، ويحسّن من عملية اتخاذ القرارات السريرية ونوعية العناية. وبفضل هذا الاختبار تمكنت "بيوترونيك" من إثبات قدرة تقنية مزامنة بيانات السجلات الصحية الإلكترونية على الإرتباط بأنظمة بيع سجلات صحية إلكترونية منتشرة على نطاق واسع (مثل "إبيك" و"ميديكال مايكروجرافيكس") وكذلك بأنظمة إدارة البيانات المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية الناشئة والقائمة أصلاً (مثل جهاز تنظيم ضربات القلب "سكوت كيرز وان فيو").
وطوّر العاملون في "دمج الؤسسة الصحية" عمليات الاختبار الخاصة بهم لتعزيز اعتماد معايير تسمح بمشاركة معلومات الرعاية الصحية في شكلٍ سلس عبر الإعداداتالسريرية. ويرمي دمج المؤسسة الصحية إلى ترسيخ معايير التوافقية، زيادة الفعالية، وتخفيض التكاليف لعملاء الرعاية الصحية كعملاء أسواق طبّ القلب والأشعة والمختبرات.
لمحة عن تقنية مزامنة بيانات السجلات الصحية الإلكترونية من "بيوترونيك"
روعي في تصميم الأجهزة القلبية المزروعة إمكانية التقاط وتسجيل معلومات عن أداء الجهاز الطبي وإيقاع ضربات قلب المريض وذلك لضرورات العناية بالمريض والاهتمام به. ينظم جهاز المراقبة المنزلي من "بيوترونيك" هذه المعلومات سريعاً ويسمح بإرسال البيانات مباشرةً وبأمان إلى نظام تسجيل البيانات الصحية الإلكتروني في العيادة أو المستشفى. تكون هذه البيانات بعد ذلك متاحةً لتشمل سجلات المريض الصحية الشخصية.
يقول جايك لانجر، رئيس شركة "بيوترونيك": "تدعم السجلات الصحية الإلكترونية الوصول الفعّال إلى معلومات هامة عن صحة المريض، من هنا يبدو تأمين هذه البيانات عبر وسيلة نقل آمنة أمراً ضرورياً. في الحقيقة، يضع الأطباء وشبكة العناية بالصحة عبر الولايات المتحدة تأمين الاتصال السلس بالأجهزة الضرورية والبيانات الهامة على رأس أولوياتهم، لذلك وضعت ’بيوترونيك‘ هذا الأمر ضمن أولوياتها أيضاً. ويثبت اختبار قدرات نظامنا الواسعة رغبة ’بيوترونيك‘ وقدرتها على تأمين ابتكارات متقدمة ومتطورة في مجال الوصول إلى معلومات عن المريض".
إن تكامل البيانات أمرٌ مضمون وقدّ تمّ إثباته عبر اختبارات الفاعلية. هذا وتوّفر أنظمة التشفيرالتي تعتمدها وزارة التجارة الأميركية أمن البيانات. علاوةً على ذلك، يتلائم نظام المراقبة المنزلية من "بيوترونيك" مع معايير ومتطلبات الخصوصية التي يحقّ لكلّ مريض التمتع بها وذلك عند نقل معلومات صحية إلكترونياً بما بتوافق ومعايير قانون منقولية ومساءلة التأمين الصحي الصادر في العام 1996.
لمحة عن نظام المراقبة المنزلية من "بيوترونيك"
يعتبر جهاز المراقبة المنزلي من "بيوترونيك" النظام الأول والوحيد لإدارة المريض عن بعد الحاصل على الموافقة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ليحلّ محل أجهزة الاستفسار التي يلجأ الطبيب إليها عندما يقصده المريض في عيادته لمتابعة حالته الصحية. يسمح نظام المراقبة المنزلية من "بيوترونيك" بالتقليل الآمن من المتابعات في العيادة ومن الحوادث السريرية وذلك بناءً على نتائج التجربة الشهيرة "ترست". 2-3
يعتبر هذا النظام فريداً إذ يسمح بمراقبة المريض وحالة الأجهزة بشكل مستمر وآلي ولاسلكي عن بعد ويقدّم تحديثات يومية من دون أيّ تدخل من قبل المريض.
وإذ يسمح الموقع الإلكتروني الخاص بهذا النظام بالوصول الفوري إلى معلومات عن المريض، يستطيع الأطباء مراقبة بيانات أجهزة المريض وتقييمها عن بعد وتحديد مستوى العناية التي يحتاجها. وغير ذلك، يمكن تصميم إنذارات تنبيهية لتلائم سير العمل في كلّ عيادة ما يساعد على تحسين فعالية العيادة.
احتل نظام المراقبة المنزلي من "بيوترونيك" مركزاً ريادياً في مجال إدارة المريض عن بعد منذ أن تمّ طرحه لأول مرة في الولايات المتحدة في العام 2001. ويُستعمل هذا النظام اليوم على نحوٍ واسع لمعالجة عددٍ كبير من المرضى في أكثر من 3,800 عيادة في أكثر من 55 دولة حول العالم.
لمحة عن "بيوترونيك"
تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بيوترونيك" بحضورها المميز ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وما يميز "بيوترونيك" ونجاحها المتزايد هي الجودة والابتكار والامتياز السريري،  وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.biotronik.com
المراجع:
1بيانات في الملف
الرجاء موافاتنا بنسخة عند النشر.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50145161&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيوترونيك"
ساندي هاثواي
المدير الأول، الاتصالات العالمية
+49-(0)-30-68905-1602 البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4849/ar

No comments:

Post a Comment