Thursday, May 10, 2012

شهر واحد لانطلاق المعرض الأكبر من نوعه معرض بوتان الدولي للسيارات 2012

حدث حافل بما يسر الناظر، ويقدم مركبات عصرية صديقة للبيئة

سيول ، كوريا الجنوبية - يوم الخَمِيس 10 مايو 2012 [ME NewsWire]
معرض بوسان الدولي للسيارات 2012
(بزنيس واير): تحت شعار "رحلة السيارة الصديقة للبيئة عبر المحيط" سينطلق معرض بوسان الدولي للسيارات 2012 على أرض "بيكسكو" في بوسان وذلك على مدى 11 يوماً، حيث ستنطلق فعاليات المعرض من خلال يوم مخصص للصحافة في 24 مايو  يليه حفل الافتتاح في 25 مايو، وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم 3 يونيو.
وتنعقد فعاليات معرض السيارات هذا، الذي شكلت أول نسخة منه المعرض الأول لـ "بيكسكو" في عام 2001، مرة كل سنتين وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز قطاع السيارات الإقليمي وإنعاش الاقتصاد المحلي. وأصبح المعرض حدثاً على نطاق واسعٍ للغاية يستقطب بشكل روتيني أكثر من مليون زائر.
ويشارك في معرض هذه السنة الذي يعكس ازدهار سوق مبيعات السيارات المحلية والشعبية الكبيرة لمعرض بوسان الدولي للسيارات، 22 علامة سيارات بما فيها 14 علامة سيارات أجنبية، و5 علامات لسيارات الركاب، و3 علامات للمركبات التجارية من كوريا. وستضم قاعات المعرض على أرض "بيكسكو" (البالغة مساحتها 26,508 متر مربع) أكثر من 170 سيارة وشاحنة معروضة. ويتخطى هذا الرقم بكثير عدد السيارات والشاحنات التي تم عرضها في نسخة المعرض لعام 2010 والتي بلغت 109، ما يجعل من معرض بوسان الدولي للسيارات هذا العام الأكبر من نوعه على الإطلاق.
هذا وستقوم معظم العلامات التجارية للسيارات من كوريا والمناطق الأخرى بتسليط الضوء على مركباتها الصديقة للبيئة، لتعكس بذلك الشعار الذي رفعه معرض بوسان الدولي للسيارات 2012، وهو "رحلة السيارة الصديقة للبيئة عبر المحيط".
وسيقوم الحدث في ظل فترة ارتفاع لأسعار النفط بعرض نماذج جديدة من البنزين والديزل تقدم مسافة سير أطول، كما سيتم عرض المركبات الهجينة التي يزداد انتشارها بين المستهلكين العاديين نتيجةً للتطورات التقنية، بالإضافة إلى المركبات الكهربائية، التي تشكل تخصصاً يتنافس فيه بشدة صانعو السيارات في كوريا والخارج من أجل المحافظة على الريادة التقنية. لذلك سيقوم معرض بوسان الدولي للسيارات هذا العام بعرض تشكيلة متنوعة تسر الناظرين وتمتعهم، وتقدم للزوار لمحة عن آخر التوجهات في عصر السيارات الصديقة للبيئة هذا، والتي تركز على الجانب البيئي والكفاءة من حيث الطاقة بشكل أكبر من أي وقت مضى.
هذا وسيشارك ما مجموعه ثمانية من مصنعي السيارات في كوريا بما في ذلك العلامات التجارية الخمس الأولى ("هيونداي"، و"كيا"، و"رينو سامسونج"، و"جي إم كوريا"، و"سانجيونج") في معرض السيارات بالإضافة إلى ثلاثة علامات للمركبات التجارية، وهي حافلة "دايو"، ومركبات "هيونداي" التجارية، ومركبات "كيا" التجارية. وستقوم هذه العلامات التجارية بعرض 12 نموذجاً جديداً بما في ذلك 9 سيارات ذات مفهوم جديد، وسيارتان ستطرحان للمرة الأولى في العالم، وثلاثة سيارات ستطرح للمرة الأولى الأولى في آسيا، وسبع سيارات ستطرح للمرة الأولى في كوريا.
هذا وستقوم علامات أجنبية تجارية وفي مسعىً منها للاعتراف بأهمية سوق السيارات المستوردة الذي يزداد انتشاره في مناطق بوسان وجنوب جيونجسانج، بعرض نماذجها الشعبية للبيع في السوق بما في ذلك سيارة تطرح للمرة الأولى في آسيا، و13 سيارة للمرة الأولى في كوريا، وذلك من خلال طرح 14 نموذجاً من أحدث النماذج المستوردة.
وفي ما يلي قائمة بالعلامات التجارية الأربع عشرة المشاركة في المعرض: "أودي"، و"بنتلي"، و"بي إم دبليو"، و"كاديلاك"، و"فورد"، و"إنفينيتي"، و"ليكزوس"، و"لينكولن"، و"ماسيراتي"، و"ميرسيدس بينز"، و"ميني"، و"نيسان"، و"تويوتا"، و"فوكس فاجن"، بينما ستقوم "بي إم دبليو موتوراد" بعرض نموذجين لدراجات نارية.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50271164&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيكسكو"
تشو سانج يوون
82-51-740-7457
البريد الإلكتروني: Cho75@bexco.co.kr





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5388/ar

 

2 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. تتميز كاديلاك ct5 بلاك وينج بتصميمها الداخلي والخارجي باللون الأسود الفخم وتتوفر بتجهيزات داخلية فاخرة مثل المقاعد الرياضية التي تضفي جاذبية وفخامة لها. سعر كاديلاك ct5 بلاك وينج يتفاوت من بلد لأخري بناءً علي التكنولوجيا والميزات بكل موديل ولكنها بلا شك تمنح السائقين تجربة قيادة فاخرة ومميزة.

    ReplyDelete