Monday, June 25, 2012

أكسيوس سيستمز تشهد زخما قويا في أبوظبي

أصبحت الشركة الرائدة في مجال إدارة خدمات تقنية المعلومات وأفضل الممارسات في مجال مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات (آي تي آي إل)، البائع المفضل في جميع أنحاء المنطقة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "أكسيوس سيستمز" المزود الرائد لحلول إدارة خدمة تقنية المعلومات (آي تي إس إم) والرائد في مجال دعم مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات (آي تي آي إل) اليوم عن ازدياد اعتماد حل "أسيست" الخاص بها في مجال إدارة خدمة تقنية المعلومات، في أبوظبي والذي يتوسع اعتماداً على نجاحات سابقة حققتها الشركة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وكانت "أكسيوس" التي لديها مكاتب في أبوظبي ومدينة دبي للإنترنت، قد لعبت دوراً أساسياً في مساعدة المؤسسات متعددة الجنسيات والهيئات الحكومية في جميع أنحاء العالم على التعامل مع التحدي المتمثل في تقديم أفضل الممارسات في مجال إدارة خدمة تقنية المعلومات.
ونذكر من ضمن النجاحات التي حققناها مؤخراً على مستوى العملاء، شراكات مع منظمات مرموقة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مركزاً لها، منها: "سي4 أدفانسد سوليوشنز"، و"ضمان ناشيونال هيلث" في أبو ظبي، و"النسر للنشر" في دبي. ومن بين العملاء الإضافيين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، "البنك العربي" في الأردن، و"البنك السعودي الهولندي" في المملكة العربية السعودية، و"بنك الجزيرة" في جدة، و"قطر للبترول" في قطر، و"مركز سلطان" في الكويت، وغيرها.
وقال إدوارد كابالدي، رئيس قسم تقنية المعلومات لدى "جلف نيوز" التابعة لشركة "النسر للنشر" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "حققت ’أكسيوس‘ نجاحات باهرة مع ’أسيست‘ ولكن العامل الذي أثر فعلاً على قرارنا كان تركيز المزود على عملياتنا وقوته الإستشارية، فكانت عملية التنفيذ ممتازة، لاسيما التدريب الذي قدمته ’أكسيوس‘. كما كان الدعم المتواصل الذي قدمه الإستشاريون يقظاً واستباقياً حيث كانوا ينصتون دائماً إلى احتياجاتنا ومتطلباتنا. وساهم تحديد مؤشرات الأداء الأساسية بين فرق التسليم والتدريب لدى ’أكسيوس‘ وقسم تقنية المعلومات، في نجاح عملية التسليم. وسمح الجمع بين "أسيست" وبين التدريب على مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات (آي تي آي إل) بتحديد مؤشرات أداء أساسية تمكننا من التركيز على تحقيق أعلى مستوى من رضى العملاء".
هذا ويتيح "أسيست" من "أكسيوم سيستمز" عمليات تسليم ودعم أسرع وأكثر فعالية من حيث الكلفة لخدمات تقنية المعلومات. ووفقاً لإطار مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات (آي تي آي إل)، يعتبر "أسيست" حلاً متميزاً جاهزاً للاستخدام يحتوي على أفضل الخصائص الممكنة في مجال إدارة خدمات تقنية المعلومات من أجل تلبية الطلبات المعقدة للشركات الكبيرة في مجال إدارة تقنية المعلومات. ويقدم الحل الحاصل على جوائز العديد من الفوائد نذكر منها: فعالية أفضل للمساعدة والخدمة المكتبية، فعالية أفضل للبنية التحتية في مجال تقنية المعلومات، كلفة إجمالية أقل لملكية البنية التحتية وعائد سريع على الاستثمار (آر أو آي). ويقدم "أسيست"، بخلاف منتجات أخرى في مجال إدارة خدمة تقنية المعلومات، قدرات متعددة اللغات بما في ذلك العربية وهي اللغة الرسمية المعتمدة في أبو ظبي.
ومن جهته قال ماركوس سيميونيديس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "أكسيوس سيستمز": "إن هذه فرصة عظيمة بالنسبة لنا في أبوظبي بحسب نجاح العملاء الذي شهدناه بالفعل خاصة وأن هذه الإمارة لا تزال تشهد اقتصاداً يتطور بسرعة". وأضاف: "يمكن للشركات مع ’أكسيوس‘ أن تسرع عملية النضوج في مجال تقنية المعلومات بينما تتابع نموها، وفي الوقت نفسه تقوم بتحسين المخرجات والإنتاجية، ممهدة بذلك الطريق للتطور التقني والنمو المرحلي النوعي".
ووفق مؤسسة "فورستر ريسيرتش" فإنه: "عندما يتم القيام بممارسات إدارة خدمة تقنية المعلومات بشكل جيد، تصل المنظمات إلى مستوى متفوق من الإنتاجية والجودة والتحكم بالكلفة وتتمتع بالتالي بسمعة أقوى بكثير لدى أصحاب المصلحة في الأعمال لديها. والخلاصة هنا هي أن وظائف تقنية المعلومات التي تقوم على إدارة خدمة تقنية المعلومات تحظى بقيمة أكبر بالنسبة للأعمال من تلك التي لا تعتمد على هذه الإدارة"1.
لمزيد من المعلومات عن "أكسيوس سيستمز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.axiossystems.comأو متابعتنا على تويتر @Axios_Systems.
لمحة عن "أكسيوس سيستمز"
"أكسيوس سيستمز" هي المزود الرائد عالمياً لحلول إدارة خدمة تقنية المعلومات (آي تي إم إس). وكانت الشركة أول بائع في هذا المجال يعتمد إطار "مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات (آي تي آي إل)"، لتؤدي دوراً ريادياً في دعم مكتبة البنية التحتية المؤتمتة لتقنية المعلومات، وعلى مدى نحو 25 عاماً كانت الشركة تركز فقط على إدارة خدمة تقنية المعلومات. ويسمح حل "أسيست" المقدم من الشركة والذي حاز على جوائز، للشركات التحول باتجاه الجيل التالي من إدارة خدمة تقنية المعلومات ومكاتب الخدمة، وفي الوقت نفسه تحسين تسليم الخدمة، وتعزيز كفاءة البنية التحتية لتقنية المعلومات، وخفض الكلفة الإجمالية لامتلاك تقنية المعلومات، وضمان تحقيق عائد ملموس على الاستثمار. ولدى شركة "أكسيوس" التي تعتبر خبيرة في مجال إدارة خدمة تقنية المعلومات، 20 مكتباً تقوم بتغطية أكثر من 50 دولة، وتتميز بمعدل احتفاظ بالعملاء أعلى من المعدل وتعمل مع أكثر من ألف منظمة في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول "أكسيوس سيستمز" و"أسيست"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.axiossystems.com.
1فورست ريسيرتش، "حال إدارة خدمات تقنية المعلومات في عام 2011"، 4 نوفمبر 2011

Contacts


إيميلي هيلد
617-502-4337
البريد الإلكتروني: Axios@pancomm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5655/ar

 

No comments:

Post a Comment