Thursday, June 21, 2012

موسيقى مجانية لإثراء رحلة جاتويك إكسبرس

لندن - يوم الخَمِيس 21 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تطلق شركة "جاتويك إكسبرس"، مشغلة شبكة القطارات العاملة على مدار الساعة ما بين محطة "فيكتوريا" في لندن ومطار جاتويك، خدمة "إكسبرس تراكس" وهي عبارة عن مقاطع موسيقية مجانية تم تأليفها خصيصاً وتحميلها على شبكة الإنترنت كي يتسنى للعملاء الاستمتاع بموسيقى مثالية خلال رحلتهم.
وكانت شركة "جاتويك إكسبرس" قد طلبت من ثلاثة فنانين هم "فيليب شيبارد" (عازف التشيلو والمؤلف الموسيقي للأفلام)، و"بينجا" (الرائد في مجال موسيقى دابستيب والمنتج والموزع الموسيقي في راديو 1)، و"ذي ميلك" ( الفرقة البريطانية التي حققت نجاحاً باهراً)، لتسجيل إبداعاتهم الموسيقية للرحلة التي تستغرق 30 دقيقة قاطعةً العديد من المشاهد الممتدة ما بين المدينة والمطار.
ويوضّح فيليب: "في الحقيقة كانت فكرة أن أكون قادرا على استخدام المشهد البصري الفريد أثناء رحلة القطار كمصدر للإلهام لعزف مقطع موسيقي لمدة 30 دقيقة جذابة بالنسبة لي كفنان. لقد أعجبت برومنسية الرحلة منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها وثائقي "نايت مايل" الشهير، وأتاح لي تأليف المقطع الموسيقي الإفتتاحي لمشروع "إكسبرس تراكس" اكتشاف كيفية تأثير تغير المشاهد على الحالة العاطفية للمسافرين، وقمت باستخدام مشهد المغادرة، ومنظر المدينة، والضواحي، وتوقع الوصول كمحاور أساسية في المقطوعة الموسيقية".
ويقول بينجا عن المشروع: "كنت مسروراً للغاية عندما طلب مني المشاركة في هذا المشروع. إنه أمر جديد بالنسبة إلي وأنا أعشق المغامرات الجديدة. فأنا أستخدم ’جايتويك إكسبرس‘ طوال الوقت لأنني أقطن في جنوب لندن وهذا أمر جيد لأنني أزور كل الأماكن! وسيكون كل شيء جاهزاً في الوقت المناسب لدورة الألعاب الأولمبية مما يعني أنه سيكون هناك المزيد من الركاب. آمل أن تعجب مقطوعتي الموسيقية جميع المسافرين على متن القطار".
لقد كانت هذه الفكرة أيضاً مصدر إلهام لفرقة "ذي ميلك" التي وقعت عقداً مع شركة "سوني" في عام 2011: "عندما تم الإتصال بنا في البداية من أجل المشروع، تطلب الأمر منا الوقت لكي نتمكن من تأليف مقطع يمتد لـ 32 دقيقة. لقد جلسنا معاً وتعاونا لعدة أيام وكنا مسرورين للغاية بالنتيجة التي خرجنا بها".
هذا وسيتمكن العملاء من تنزيل مقطع موسيقي مجاناً فقط عندما يقومون بشراء تذاكرهم عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني: www.gatwickexpress.com، وحال انتهاء التنزيل بإمكان العميل نقل المقطع إلى هاتفه الجوال ووضع سماعات الرأس وتشغل المقطع الموسيقي على جواله في الوقت الذي يغادر فيه القطار محطة فيكتوريا. تضفي الموسيقى بعداً آخر على المشهد المتغير.
 من جهته قال كريس بورتشل، العضو المنتدب لشركة "جاتويك إكسبرس" و"ساوثرن": "يتمتع ’جاتويك إكسبرس‘ بسمعة عالمية في مجال الإبتكار الخاص بالعملاء، وتقدم ’إكسبرس تراكس‘ مقطع موسيقي مجاني خلال الرحلة لكل عميل يحجز تذكرته على الإنترنت. إننا ملتزمون بتقديم الأفضل خلال هذه الرحلة التي تستغرق 30 دقيقة وبتحقيق أفضل تجربة لعملائنا. ’إكسبرس تراكس‘ هي مجموعة فريدة من المقطوعات الموسيقية التي تم تأليفها خصيصاً من لمواكبة الرحلة في القطار بالتعاون مع هؤلاء الفنانين، وبذلك أصبح ’جاتويك إكسبرس‘ وسيلة النقل الأكثر إثارة إلى المطار".
- النهاية –
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5643/ar

No comments:

Post a Comment