Tuesday, June 26, 2012

الفردان للصرافة في الإمارات تكشف النقاب عن الطريقة الأذكى لحمل الأموال أينما كنتم مع بطاقة ترافلز

دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 يونيو 2012 [ME NewsWire]
أطلقت "الفردان للصرافة" بطاقة فيزا مسبقة الدفع والقابلة لإعادة التعبئة "ترافلز" والتي توفر للمسافرين والمستهلكين الحرية ذاتها التي يحصل عليها حاملو بطاقات فيزا الائتمانية والمدينة ولكن مع قدرات تحكّم إضافية ومخاطر أقل وتسهيلات أكثر. ويمكن للعملاء استخدام هذه البطاقة في أي مكان حول العالم تُقبل فيه بطاقات فيزا، كنقاط البيع، وفي التسوّق على شبكة الإنترنت، وفي الصرّافات الآلية لسحب النقود.
وتقدّم بطاقة فيزا مسبقة الدفع "ترافلز" مزايا كثيرة للمسافرين القادمين والمغادرين من البلاد، كما توفر عليهم عناء قلق حمل النقود أثناء السفر أو فقدانها وذلك خلال قضائهم للعطل أو في رحلات العمل. وتمنح بطاقة "ترافلز" حرّية إعادة تعبئة رصيد البطاقة من أي من فروع شركة "الفردان للصرافة" أو شركائها بهدف تأمين راحة المستهلك، كما يستفيد المسافرون أيضاً من أسعار صرافة العملات التنافسية مقارنةً باستخدام البطاقات الائتمانية أو المدينة الصادرة عن بلدهم الأم.
ويُعتبر إطلاق بطاقة "ترافلز" مسبقة الدفع خطوةً كبيرة قدماً، وقال السيد أسامة آل رحمة المدير العام لشركة "الفردان للصرافة" في هذا السياق: "نحن نستخدم التقنيات العالمية لتقديم خدمات مالية ذات قيمة مضافة وسعر معقول، تماماً كما هو الحال مع خدمات تحويل الأموال حول العالم الّتي نقدمها. لقد ركزنا في بطاقة ’ترافلز‘ على توفير راحة عملائنا كثيري الترحال".
وأضاف آل رحمة: "لقد لمسنا أنّ الحصول على بطاقة فيزا مسبقة الدفع مثل ’ترافلز‘ أصبح أمراً ضرورياً لتوفير الراحة والأمان للمسافرين. فبطاقة ’ترافلز‘ متعددة الاستخدامات ويمكن أن يستفيد منها كلّ من يبحث عن السهولة التي تقدّمها بطاقة فيزا لكن من دون حسابٍ مصرفي، الأمر الذي يجعل من بطاقة ’ترافلز‘ طريقة فريدة وآمنة ومريحة وميسورة الكلفة يمكن من خلالها أن يستفيد العملاء من خدماتها محلياً أو عالمياً". مشيراً إلى أن: "بطاقة ’ترافلز‘ تسعى إلى إحداث فرق إيجابي في نمط حياة الأفراد الذين لا يستطيعون الحصول على الخدمات المالية السائدة، أو يختارون عدم استخدامها".
وفي سياق متصل، أبرمت "الفردان للصرافة" شراكة مع شركة "ماجد الفطيم للتمويل"، إحدى أكثر العلاماتموثوقية وأمانةً في مجال الخدمات المالية.
وقال السيد رسول حجير، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتمويل في تعليقه: "تقدّم البطاقات مسبقة الدفع والقابلة لإعادة التعبئة قيمةً هائلة للعملاء،  وهي  وسيلة فعالة لمراقبة النفقات والتحكم بها.  ويُعد عرض ’ترافلز‘ الجديد خياراً  متميزاً و أكثر سلاسة  للمسافرين الباحثين عن راحة البال الّتي قد لا يوفّرها لهم النقد".
هذا وتتوافر بطاقة "ترافلز" في عملتي الدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي، حيث تتوافر البطاقة بكلا العملتين في فئتين: العادية الصالحة لمدة عام واحد وغير المخصصة، والدرجة الأولى الصالحة لثلاثة أعوام والمخصصة وذات حدود التعبئة الأعلى.
وبالإضافة إلى ما ذكر فإن بطاقة "ترافلز" الرائدة ستقدم للعملاء الفرصة للاستفادة من خصومات كبيرة، إلى جانب فرصة الاستمتاع بأبرز النشاطات في دبي مثل "سكي دبي"، و"ماجيك بلانيت"، آي فلاي"، و"ليتل إكسبلورير"، وتسلّق الجدران، والمشي على الحبال المعلقة، وصالات كرة القدم "سوكير سيركس" (أكاديمية التدريب)، ومركز "يلاّ بولينج".
يمكنكم الحصول على البطاقات في أي من فروع الشركة أو شركائها.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.travelezcard.com
«ماجد الفطيم للتمويل» تتبع «ماجد الفطيم للمشاريع» التي تملكها بنسبة  مائةبالمائة. وتعمل «ماجد الفطيم للتمويل» انطلاقاً من استراتيجية مدروسة ورؤية واضحة تسعى من خلالهما إلى أن تكون المزوِّد الأول والمفضل لبطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع. وتقوم «ماجد الفطيم للتمويل» حالياً بإصدار البطاقات الائتمانية «نجم فيزا» و«نجم جيه سي بي» وبطاقات فيزا مسبقة الدفع في دولة الإمارات العربية المتحدة مع خطة طموحة للتوسُّع في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
الفردان للصرافة
تعتبرالفردان للصرافة إحدى الدعائم و الركائز الرئيسية لتحويلات النقد التابعة لمجموعة شركات الفردان، التي تمتلك العديد من المؤسسات التجارية والتي تأسست على مدى قرن من الزمان اعتماداً على الرؤى الاقتصادية الناجحة. ومع مرور الأيام وتقديمها لخدمات تتوافق مع رغبات جمهور العملاء والشركات، نجحت الفردان للصرافة في إنشاء أربعين فرعاً لها في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة كما قامت بعقد شراكة مع أكثر من١٢٠مصرفاً عالمياً فيما خطت الفردان للصرافة خطوات حثيثة لتتفوق بذلك على الشركات المنافسة لها فأصبحت حالياً تقدم خدمات مالية عالمية موثوق بها لقاعدة واسعة من العملاء مستخدمة في تحقيق ذلك اَخرما توصلت إليه التقنيات الحديثة.

Contacts


زمير  بنجابي
0097155-2243904
600 547774





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5488/ar

No comments:

Post a Comment