Thursday, June 28, 2012

جونز مانفيل تعين د. تيموثي سوايلز رئيساً تنفيذياً لشؤون الاستدامة

تقع فلسفة الشركة القائمة على أن الاستدامة تعود بالنفع، في صلب استراتيجيتها وأهدافها


دنفر - يوم الخَمِيس 28 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "جونز مانفيل (جي إم)" أن تعلن أن د. تيموثي سوايلز نائب الرئيس لشؤون البحث والتطوير المؤسسي سيشغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة. وكان سوايلز قد شغل في السابق لدى "جي إم" منصبي مدير البحث والتطوير ومدير الابتكار والتسويق لقسم أعمال المنتجات المهندسة. كما يعتبر مسؤولاً عن الأبحاث والتطوير في جميع أقسام "جي إم" ويهتم بشكل متواصل باستراتيجية الاستدامة الخاصة بالشركة وتحقيق أهداف الشركة المتعلقة بالاستدامة.
وقال تود رابا، رئيس مجلس إدارة "جونز مانفيل" ورئيسها ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر تيم قائد أعمال ناجح مع سجل مثبت مرتبط بمبادرات مهمة في مجال الابتكار والاستدامة". وأضاف: "وسيضمن تيم في منصبه كرئيس تنفيذي لشؤون الاستدامة، استمرارنا في تحقيق تقدم على مستوى تحقيق أهدافنا في مجال الاستدامة على المدى الطويل بما في ذلك دمج الاستدامة في استراتيجية أعمال ’جي إم‘".
تجدر الإشارة إلى أن السيد سوايلز، وقبل انضمامه إلى "جونز مانفيل"، كان قد أمضى أكثر من 17 عاماً لدى "3إم" ولدى "إيمايشن" الشركة التي انفصلت عن "3إم". وحصل سوايلز على درجة الدكتوراه في كيمياء البوليمارات الفيزيائية من جامعة مانشستر في بريطانيا.
لمحة عن "جونز مانفيل"
تعتبر "جونز مانفيل" إحدى الشركات التابعة ل"بيركشاير هاثاواي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: BRK.A, BRK.B) مصنَّعاً ومسوقاً رائداً لمنتجات ذات نوعية ممتازة في مجال المواد العازلة الخاصة بالأبنية والمواد العازلة الميكانيكية والتسقيف التجاري والمواد العازلة الخاصة بالأسقف بالإضافة إلى الألياف والمواد غير المنسوجة للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية. وتقوم "جي إم" بخدمة قطاعات صناعة الطيران، والمركبات والنقل، والمناولة الجوية، والتطبيقات، والتدفئة والتهوية والتكييف، والأنابيب والمعدات، والفلترة، والعزل ضد المياه، والبناء، والأرضيات، والديكور الداخلي، وطاقة الرياح. وقد حققت الشركة التي تتخذ من دنفر مقراً لها وبدأت أعمالها في عام 1858، مبيعات سنوية وصلت إلى حوالي 2.5 مليار دولار أمريكي وتتمتع بمكانة رائدة في جميع الأسواق الرئيسية التي تقوم بخدمتها. وتوظف "جي إم" حوالي 6600 شخص وتقوم بتشغيل 40 منشأة تصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.
هذا وقامت "جونز مانفيل" بإصدار تقرير الاستدامة لعام 2011 تحت عنوان "نقوم ببناء بيئات" في وقت سابق من هذا العام.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50325222&lang=en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جونز مانفيل"
ميلودي دونبار
 303-978-2350
البريد الإلكتروني: melody.dunbar@jm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5679/ar

 

No comments:

Post a Comment