Tuesday, June 26, 2012

آر دبليو ميدل إيست تبدأ العمل في مشروع إنشاءات سكنية في العراق

من المتوقع أن تبدأ أعمال البناء السريعة لـ 1،308 منازل في الربع الرابع من عام 2012.

دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بدأت شركة "آر دبليو ميدل إيست" أعمال عقد إسكان استثماري حصلت عليه شركة التطوير العراقية "سما الدوح للمقاولات والاستثمارات العقارية" من قبل وزارة الإسكان العراقية.
وقد قامت "سما الدوح" باختيار "آر دبليو ميدل إيست" من أجل تصميم وبناء مشروع التطوير السكني في منطقة السماوة بالعراق وتمثل قيمة العقد نحو 98 مليون دولار أميركي من العمل.
وقال أحمد حالت، المدير الإداري لشركة "آر دبليو ميدل إيست" في معرض تعليقه على هذ الأمر: "سيؤمن المشروع سكناً لحوالي 7 آلاف شخص. وهو عبارة عن مشروع تصميم وبناء تتمحور فيه أعمال التطوير حول قيم العائلة العراقية التقليدية. هذا ويمكن أن يتطلع السكان من خلال اختيار حل بناء قائم على الوحدات، إلى أماكن إقامة جذابة ومستدامة يتم بناؤها بسرعة. وسيشمل المشروع مرافق مثل مسجد ومطاعم ومدارس وسوق ومركز ثقافي ومركز صحي. ونحن نرى أن هذا المشروع سيكون الأول من بين العديد من فرص بناء الوحدات السكنية في المنطقة".
وسيتم بناء المشروع على مساحة 221 ألف متر مربع حيث سيشغل البناء مساحة 177 ألف متر مربع. وهو يشمل 72 مبنى من 3 طبقات و156 فيلا من طابق واحد ما يجعل العدد الإجمالي للوحدات السكنية 1308 وحدات بكل ما يلزم من شبكات خدمات البنية التحتية الضرورية والطرق والمشاهد الطبيعية وغيرها. ومن المتوقع أن يبدأ العمل على المشروع في الربع الرابع من عام 2012 على أن يستمر العمل فيه على مدى العامين المقبلين.
وقال ستيف ويريش المالك والرئيس التنفيذي لشركة "آر دبليو" اليوم: "يعتبر هذا المشروع نتيجة مباشرة لحضور ’آر دبليو‘ المنتظم في المنطقة وخاصة في منطقة السماوة حيث قمنا ببناء أول نموذج فيلا من 4 غرف نوم في وقت سابق من هذا العام. ستسمح هذه الأبنية المتينة لثقافة البناء أن تزدهر من خلال أماكن سكن مريحة وآمنة تناسب المجتمع الذي يتطلب مرافق خدمية متنوعة. هذا وسيتم إنشاء كل وحدة سكنية كاملة مع الديكورات الداخلية والتمديدات الكهربائية والصحية. إن توقيع هذا الاتفاق يعزز من حضورنا في الشرق الأوسط ويقوي من علاقاتنا الدولية. نشعر بالحماسة لإطلاق العمل في هذا المشروع".
للمزيد من المعلومات حول المشروع، الرجاء الاتصال بالسيد أحمد حالت على رقم الهاتف: +9714 359 6897أو عنوان البريد الإلكتروني التالي: ahalet@rwmiddleeast.com.
تزود شركة "آر دبليو ميدل إيست" حلول الإنشاءات مسبقة الصنع للإسكان المدني والعسكري والمنشآت الإصلاحية. ويجلب نموذجنا التصنيعي الميداني الفريد جودة وفعالية المصنع إلى موقع المشروع المحلي متخطياً جميع المعوقات الجغرافية. لذلك، نجد أنفسنا قادرين على الاستثمار في المجتمعات المحيطة من خلال توظيف قوى عاملة خاصة بالمشروع والاستفادة من المقاولين المحليين من الباطن والخدمات والمزودين المحليين. تكمن مهمتنا في تقديم المنتجات ذات الجودة الأفضل لعملائنا، وبالسعر الأفضل، وتكون مصممة ومصنعة بالطريقة الأفضل، لتلبية الحاجات المحددة لمشاريع العملاء أياّ كانت. لمزيد من المعلومات عن شركة "آر دبليو إم إي"، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.rotondoweirich.com
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "روتوندو ويريش إنتربرايزس"
سارة جراييف
منسق التسويق
215-256-7940
البريد الإلكتروني: sgrayev@rotondoweirich.com
الموقع الإلكتروني: www.rotondoweirich.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5663/ar

 

No comments:

Post a Comment