Sunday, June 24, 2012

السياح يتحضرون لرحلة المغامرة حاملين المعدات المناسبة والتأمين الصحيح

إنديانابوليس - يوم السَّبْت 23 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" ("إتش سي سي إم آي إس")، مزود التأمين الصحي الدولي الخاص بالسفر، بإطلاق الرسم البياني "إكسبلورر ترافل" الذي يعرض عالم رحلات المغامرة الواسع. ومع إضافة التأمين التي تمت مؤخراً، والذي يغطي الرياضات الخطرة إلى وثائق التأمين "أطلس ترافل هيلث إنشورانس"، تطلق "إتش سي سي إم آي إس" حملة تلقي الضوء على تجارب رحلات المغامرة الكثيرة المتاحة أمام عملائها. ويقدم الرسم البياني التفاعلي الخاص برحلات المغامرة قائمة تضم المعدات الأساسية اللازمة للمسافرين الباحثين عن المغامرة، كما يضم قائمة بمواقع السفر حول العالم، إضافةً إلى أنه يثقف السياح حول الحاجة إلى تأمين صحي للسفر.
وفي هذا الصدد، قال مارك كارني، الرئيس التنفيذي لـ"إتش سي سي إم آي إس": "تفرض العديد من شركات تأمين السفر رسوماً إضافية للتأمين الخاص بالرحلات الرياضية. ومن خلال إضافة هذه التغطية إلى خطط "أطلس ترافل هيلث إنشورانس" للتأمين الصحي دون أية رسوم إضافية، فإننا نقدم لعملائنا فرصةً للبحث عن مستوى جديد من المغامرة خلال رحلاتهم الدولية".
ولمساعدة المسافرين على البدء بالتخطيط لمغامرتهم العالمية الكبيرة القادمة، يقدم هذا الرسم البياني نصائح حول الأشياء الواجب أخذها ويركز على معدات السفر الضرورية الخاصة بالمغامرات مثل البوصلة وعلبة الإسعافات الأولية والملابس المتعددة الطبقات وجواز سفر صالحوغيرها. كما يتيح الرسم البياني للمسافرين الفرصة لتحديد وجهتهم المفضلة وذلك بتقديم اقتراحات للسفر واختبار يبدأ بسؤال المسافر: "إلى أية درجة ترغب في المغامرة؟"
وبإضافة هذا الرسم البياني إلى ما لديها من محتوى يتعلق بالرياضات الخطيرة، تأمل "إتش سي سي إم آي إس" بأن يسهم هذا الرسم بإعداد مسافرين مستعدين للمغامرة من خلال تقديم تفاصيل حول أهمية تزود المسافر بوثيقة تأمين صحي موثوقة.
لمزيد من المعلومات عن "إتش سي سي إم آي إس" و"أطلس ترافل هيلث إنشورانس" والرسم البياني "إكسبلورر ترافل" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.hccmis.com.
لمحة عن "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز"
شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" ("إتش سي سي إم آي إس") التي تتخذ من إنديانابوليس في إنديانا بالولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها، هي شركة خدمات شاملة تقدّم منتجات التأمين الطبي الدولي والتأمين الطبي على المدى القصير لتلبية حاجات المستهلكين حول العالم. وهي شركة تابعة لمؤسسة "إتش سي سي إنشورانس هولدينجز" وهي مجموعة رائدة في مجال التأمين المتخصص.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز"
برايانت تاتيرو
مساعد نائب الرئيس لشؤون التسويق
317-221-8037
البريد الإلكتروني: btutterow@hccmis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5653/ar

No comments:

Post a Comment