Saturday, March 2, 2013

هيل آند نولتون ستراتيجيز تُقدِّم استشارات لشركة الصين الوطنية للنفط البحري في صفقتها للاستحواذ على شركة نيكسن بقيمة 15.1 مليار دولار أميركي

كالجاري، ألبرتا، وواشنطن، وبكين - يوم الجُمْعَة 1 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—قدَّمت شركة "هيل آن نولتون ستراتيجيز" استشارات وإدارة حملات استراتيجيَّة لشركة الصين الوطنية للنفط البحري (كنوك ليمتد) أو (سي أن أو أو سي) نتيجة شراء هذه الأخيرة للشركة الكندية للنفط والغاز "نيكسن" بقيمة 15.1 مليار دولار أميركي في ما يُعدّ أكبر عمليَّة استحواذ خارجية لشركة أجنبيَّة من قبل أيّ شركة صينيَّة. وقد تمَّ إبرام الصفقة يوم الإثنين الواقع في 25 فبراير.
تُعتبر شركة الصين الوطنية للنفط البحري التي تُعرف ب"كنوك" المحدودة أو "سي أن أو أو سي"، أكبر منتج  صيني للنفط الخام والغاز الطبيعي في الخارج  كما وهي من أكبر الشركات المستقلَّة للتنقيب ولإنتاج النفط والغاز في العالم.
جيَّشت شركة "هيل آن نولتون ستراتيجيز" أعضاء فريق شبكتها العالميَّة والتِّي تتألف من 90  مكتباً في 52  دولة. فيما قدَّم اختصاصيّون في مكاتب كالجاري، وأوتاوا، وتورونتو، والعاصمة واشنطن، وبكين مهارات وخبرات واسعة من أجل ضمان نجاح عمليَّة الاستحواذ .
اعتمد الزبائن طوال سنوات على شركة "هيل آن نولتون ستراتيجيز" التي تقدِّم بصيرة، ورؤية، ونصائح موجبة من أجل قيادة وإدارة حافظات  كثيرة ومتنوعة من القضايا والمؤثرات. ومن خلال فهمه المميز للترابط بين السياسة العامة والتصور العام والاتصال، يفخر فريق عملنا المؤلَّف من اختصاصيين في الاتصالات الاستراتيجية، وصحفيين سابقين، ومتمرِّسين في الحملات السياسية، وموظفين سابقين في الحكومة والذي يؤمن فهمًا فريدًا لنقطة الالتقاء بين السياسات العامة، والنظرة العامة، والاتصالات بمعرفته الموسَّعة حول التعاون بين السياسة والسياسات العامة، من اجل مواكبة المخططات والاتجاهات الجديدة، وفهم سياسة التأييد للأولويات في مجال الأعمال.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيل آن نولتون ستراتيجيز"
ميجان شايفر
002128850463
البريد الالكتروني: mailto:megan.schaefer@hkstrategies.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6994/ar

No comments:

Post a Comment