Saturday, March 2, 2013

الشركة الخبيرة في مجال الشحن توفر ملايين الدولارات لوزارة الدفاع

مينيابوليس - يوم الجُمْعَة 1 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلن "يو إس بنك" هذا الشهر أن وزارة الدفاع الأمريكية قامت بتمديد العقد طويل الأجل لاستخدام نظام دفع أجرة الشحن الخاص به ("يو إس بنك فرايت بايمنت")، الذي يعتمد على منصة "سينكادا" التابعة لشبكة "فيزا". والجدير بالذكر أن وزارة الدفاع تستخدم منذ حوالى أربعة عشر عاماً حلول"يو إس بنك" لمعالجةفواتير النقل، والتدقيق، والدفع، والتمويل من أجل خفض التكاليف، وأتمتة العمليات، وربط الوكالات بعضها ببعض في جميع أنحاء العالم، وتحسين دقة المدفوعات وسدادها في الوقت المحدد على حد سواء. ومن خلال تعزيز الفعالية، وفّرت وزارة الدفاع ملايين الدولارات، مع تنامي العلاقة من 554,081 فاتورة عام 1999 إلى أكثر من 11 مليون فاتورة عام 2012.
وتختار العديد من المنظمات الموارد الخارجية لإدارة حسابات دائنة معقدة من فئة الإنفاق مثل النقل. ويجب على الشركات والوكالات الحكومية الخوض في معدلات وعقود معقدة، ورسوم إضافية خاصة بهذا القطاع، والأوراق التنظيمية المطلوبة. إن منصة "سينكادا"، المقدّمة في شكل "برمجيات كخدمة"، توفر للمستخدمين محرك تسعير قوي للتدقيق في كل فاتورة، ومنصة على الإنترنت للمشترين والناقلين للتعاون فيما بينهم، وأدوات ذكية مرنة خاصة بالأعمال من أجل وضع التقارير وتحليل النتائج.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال كورت شنايبر، الرئيس التنفيذي لـ"سينكادا": "نحن سعداء لاستمرار وزارة الدفاع بالاستفادة من شبكتنا الفريدة من نوعها وخبرتنا في مجال الشحن من خلال شريكنا، "يو إس بنك". وأضاف: "تساعد الآراء القيمة الواردة من مستخدمي وزارة الدفاع على صقل الشبكة وتحسينها، مما يسمح لكافة المستخدمين بتحسين الرؤية وحل المشاكل التجارية".
 لمعرفة المزيد حول الطريقة التي تستطيع من خلالها  "سينكادا" مساعدة المنظمات على إدارة عمليات مناولة الشحن الخاصة بها، والتدقيق، والدفع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة حول "سينكادا"
تقدم "سينكادا" التابعة لشركة "فيزا" شبكة للتبادل التجاري "أعمال لأعمال" للمؤسسات المالية لتمكين عملائها من رفع مستوى التحكم بسلاسل التوريد المالية الخاصة بهم بصرف النظر عن اللغة أو العملة.  ويمكن للمؤسسات المالية الاستفادة من شبكة "سينكادا" لتقديم خدمات موحدة لمعالجة وتسديد الفواتير مع خدمة متكاملة لتمويل الفواتير لشركاتهم ولعملاء الحكومة. وتقوم "سينكادا" من خلال العمل مع البنك الراعي للمشترين والموردين بتقديم خدمة معالجة الفواتير لمئات المشترين وإجراء عمليات تسديد المدفوعات لعشرات الآلاف من البائعين في 47 بلداً. وفي عام 2012 عالجت المنصة ما يزيد عن 21 مليار دولار أمريكي وملايين من الفواتير والمستندات التجارية. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.syncada.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سينكادا"
كارا بريتشيت
الهاتف: 6311-436-612
البريد الإلكتروني: kara.pritchett@syncada.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6993/ar

No comments:

Post a Comment