Wednesday, March 13, 2013

ريدتاج تتبنى أول برنامج ولاء للعميل من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي باستخدام التقنية السحابية والجوالة

دخلت في شراكة مع شركة "كابيلاري تكنولوجيز" لإطلاق برنامج "مكافآت آر تي" في دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 مارس 2013 [ME NewsWire]
حلول مشاركة العميل الذكية من "كابيلاري" ستمكّن 500 ألف متسوق لدى "ريدتاج" من إضافة أنفسهم إلى برنامج الولاء في السنتين القادمتين.
(بزنيس واير):  أعلنت شركة "ريدتاج" اليوم، وهي سلسلة المتاجر الرائدة في مجال الأزياء القيمة والمنتجات المنزلية في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إطلاقها برنامج "مكافآت آر تي" وهو أول برنامج ولاء من نوعه والذي يستفيد من مجموعة حلول مشاركة العميل الذكية المرتكزة على السحابة المقدمة من "كابيلاري تكنولوجيز". ووفاءّ لوعود علامتها التجارية الخاصة، تقدم "ريدتاج" تجربة تسوق مجزية مرتبطة ببرنامج ولاء يمكن للعملاء الإستمتاع به من خلال استخدام إمّا بطاقات الولاء أو الهواتف الجوالة/الذكية. ويستخدم البرنامج نموذج التحليلات التنبؤية من أجل تحديد احتياجات العملاء استناداً إلى بيانات العملاء والشراء وحملات التصميم، وبالتالي إشراك كل زبون بمكافآت مستهدفة وذات صلة. ويمكن للعملاء أيضاً إدارة نقاط الولاء بشكل مريح على البوابة الإلكترونية "مكافآت آر تي" على موقع "ريدتاج" الإلكتروني. وتعتقد "ريدتاج" أنه من خلال تشجيع ومكافأة المنتجات التي يفضّلها ويحبها العملاء، ستقوم مبادرة الولاء هذه بتقوية "إخلاص العلامة التجارية" والدفع بنسبة الإقبال والتحولات.
وفي هذا الصدد، قال إرنست ج. هوسكينج، الرئيس التنفيذي ل"ريدتاج": "إننا نؤمن في "ريدتاج" بضرورة تقديم تجربة تسوّق ممتعة لعملائنا المدركين للقيمة مع توفير أقصى قدر من العائدات على التزامهم بعلامتنا التجارية. نحن على ثقة بأن عملائنا سيستمتعون بفوائد هذه المبادرة الجديدة وبالتسوق معنا وخاصة بعد الحصول على مكافآت عديدة. وتعد السوق الإماراتية الأولى من نوعها، بحيث أننا عرضنا ​​برنامج "مكافآت آر تي" ونخطط أيضاً لتوسيعه إلى أسواق أخرى بسرعة كبيرة". ووفقاً لهوسكينج، فقد تم تصميم هذا البرنامج بشكل مقصود ومن خلال عملية حيوية مرتكزة على التحليلات  وستسمح ل"ريدتاج" بفهم أنواع العملاء المختلفة وخياراتهم بشكل أفضل وتخصيص جهود التسويق لإشراكهم بفعالية أكثر. وأضاف: " مع تفاعل العملاء في الوقت الحقيقي باستخدام الإتصالات في المتجر والوصول الجوال، نحن نثق بأن برنامج "مكافآت آر تي" سيكون واحداً من أفضل برامج ولاء العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي".
وتعليقاً على الاستثمار في المنصات المعتمدة على التقنية لصالح برامج الولاء، قال هوسكينج: "تسعى العميلات إلى تجربة تسوّق مريحة وغنية لا يمكن تحقيقها إلاّ من خلال فهم سلوكهن بشكل أفضل. ومن أجل مواكبة الاتجاه العالمي، قررنا الإعتماد على التقنية السحابية والجوالة بهدف تقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا عبر متاجرنا في الوقت الحقيقي، فضلاً عن برنامج الإتصالات الشخصية الذي يعتبر بالفعل من الطراز العالمي. وقد اشترك بالفعل عدد كبير من الأعضاء في برنامج "مكافآت آر تي" في المرحلة التي سبقت إطلاقه. هذا ويثق فريق "ريدتاج" بقدرته على بناء قاعدة كبيرة من العملاء الأوفياء في منطقة الشرق الأوسط في القريب العاجل. وقد استغرق الأمر "كابيلاري" شهرين فقط لتحويل المفهوم النظري إلى إطلاق فعلي. فقد تمكنوا من إدارة العملية برمتها بكفاءة عالية ودعم محدود من فريق التقنية خاصتنا. إنه حقاً أداء رائع".
ومن جهته، صرّح فيكاس تايال، الرئيس الإقليمي في شركة "كابيلاري تكنولوجيز" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "تعد تجارة التجزئة الذكية الطريق الأنسب للمضي قدماً في زيادة حصتك في سوق الأزياء في منطقة الخليج الذي تقدر قيمته ب 12 مليار دولار. وتتطلع "كابيلاري" إلى دعم خطط النمو في "ريدتاج" والتوجهات المرتكزة على العميل في جميع متاجرها في منطقة الشرق الأوسط. ونحن على يقين بأن برنامج "مكافآت آر تي" سيغرس من خلال التخصيص و مشاركة العميل الذكية، الولاء في نفوس العملاء، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملاء على مدى الحياة لصالح "ريدتاج"".
لمحة عن "كابيلاري تكنولوجيز" (www.capillarytech.com)
"كابيلاري" هو مزود رائد في مجال توفير الحلول البرمجية المستندة إلى السحابة التي تساعد الشركات على إشراك العملاء بذكاء بواسطة الجوال والقنوات الإجتماعية وفي المتجر. ومع أكثر من 140 عميلاً رائداً بمن فيهم "بيتزا هت"، و"هومز آر أس"، و"بوما"، و"في إل سي سي"، و"ماركس آند سبنسر"، و"بينيتون"، و"نوكيا" و"نايكي"، تدفع "كابيلاري"  المتسوق إلى الشعور بالرضا الفوري، وذلك لأكثر من 50 مليون مستهلك عبر 10 آلاف متجر حول العالم.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كابيلاري تكنولوجيز"
أبهيشيك باجاج
الهاتف: 0097153808781
البريد الإلكتروني: press@capillarytech.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7057/ar

 

No comments:

Post a Comment