Sunday, March 3, 2013

الدجاني: المجموعة تقدم خدماتها للكثيرين من أفراد النخبة في العالم من المشاهير ونجوم السينما والشخصيات الرياضية ورجال الأعمال


"كوينتسانشيلي لتوفير أسلوب الحياة العصرية" تكرم ممثلي وسائل الإعلام بالمملكة في النادي الخاص بالأعضاء

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الأحد 3 مارس 2013 [ME NewsWire]

أقامت مجموعة " كوينتسانشيلي لتوفير أسلوب الحياة العصرية"أمسية بالنادي الخاص بها في جدة لتكريم ممثلي وسائل الإعلام بالمملكة.

وقد رحب السيد خالد الدجاني الشريك الإداري في " كوينتسانشيلي العربية السعودية" بالحاضرين، وعبر عن شكره وتقديره لهم على ما يقدمونه من دعم لجهود الشركة الرامية إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة المميزة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، مشيرا إلى أن المجموعة تقدم خدماتها للكثيرين من أفراد النخبة في العالم من أفراد العائلات الملكية ونجوم السينما ومشاهير وشخصيات رياضية شهيرة حول العالم.

وقال:" توصف " كوينتسانشيلي " بكونها جهة واحدة يمكن أن توفر للمرء كل ما يرغبه  ليعيش حياة عصرية مرفهة، وهي تهدف لخدمة أفراد النخبة في المجتمع السعودي من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مميزة وشفافية وذوق راق".

وشدد على أن يكون الأعضاء على ثقة تامة من أن جميع الخدمات تقدم بخصوصية تامة، وأن هذه هي السمة المميزة لخدمات " كوينتسانشيلي "

وأضاف: "تختار المجموعة عدداً قليلاً من الأعضاء من كل بلد، وهم أولئك المميزون الذين يرغبون في الحصول على هذا النوع من الاهتمام الذي يحلم بالحصول عليه، أولئك الذين يحتلون مراتب اجتماعية عالية، ولكنهم لا يستطيعون ذلك ما لم ينضموا إلى عضوية كوينتسانشيلي ".

و" كوينتسانشيلي " هي مجموعة رائدة عالمياً في توفير أسلوب الحياة العصرية والتي تقدم لعملائها المختارين في جميع أنحاء العالم نوعية راقية من الخدمات التي تتوفر في العادة للعائلات الملكية والنجوم البارزين. وقد بدأت أعمالها مؤخراً في السوق السعودية.

وأطلقت هذه المجموعة المتخصصة في إدارة أسلوب المعيشة العصرية، والتي تتخذ من لندن مقراً  لها، في عام 2000، وتنتشر مكاتبها في 66  دولة حول العالم. وبدأت " كوينتسانشيلي العربية السعودية" أعمالها في المملكة العربية السعودية بمقتضى إتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة "دايم القابضة" التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي ، الأمير طلال بن محمد العبد الله الفيصل، ومجموعة " كوينتسانشيلي " العالمية.

ويحصل الأعضاء في المجموعة على خدمات واسعة، تشمل حجز الطائرات الخاصة والوصول إلى فندق يتميز بمناظر رائعة، وحجوزات في أرقى المطاعم العالمية، ودعوات لحضور حفلات افتتاح الأفلام السينمائية، وحضور حفلات توزيع جوائز الأوسكار السينمائية، ومناسبات تقام على السجاد الأحمر مع نجوم سينمائيين عالميين. وتشمل الخدمات كذلك تقديم خدمات خاصة مذهلة، مثل الحصول على حيوان أليف للأطفال، أو تحديد مكان ماسة نادرة بشكل حصري، وشراء وتغليف الهدايا وإرسالها إلى شخص عزيز في أي مكان من العالم في المناسبات المميزة. كل هذه الخدمات تقدم على مدارالأربعة والعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع.

ويعد نادي كوينتسانشيلي في جدة للأعضاءالأول من نوعه الذي توفره المجموعة  لعملائها بالمملكة. وقد تم تصميم قائمة الطعام المقدمة بالنادي من قبل الطباخ السعودي المشهور فايز بدر من أجل إرضاء كافة الأذواق.

والنادي هو مبادرة غير ربحية من المجموعة وتوجه عائداته إلى الجمعيات الخيرية بالمملكة.

ودخول النادي متوفر للأعضاء المستفيدين من خدمات مجموعة كوينتسانشيلي ، إلى جانب أعضاء برنامج "راقي" من موبايلي.

ويمكن للمترددين على النادي الحصول على كافة الخدمات المتوفرة طبقا لعضويتهم، بالتحدث إلى ممثلي خدمات العملاء المتواجدين بالنادي.

 وتقدم المجموعة هذه الخدمات والكثير غيرها عبر شركاتها المتميزة وهي " كوينتسانشيلي لتنظيم وإدارة المناسبات"، و"" كوينتسانشيلي للعقار" التي تقدم  خدمات حصرية وشخصية للأعضاء فيما يخص البحث واستئجار أو شراء قصور وجزر خاصة، و""كوينتايسانشيالي للأعمال الفنية" وهي تقدم خدمات استشارية لجمع وإدارة الأعمال الفنية، و" كوينتسانشيلي للبرامج غير الروتينية" وهي تعنى بتقديم خدمات غير عادية وتجربة حياة مختلفة للأعضاء مثل الدخول إلى منتجعات سياحية ومراكز تدريب رياضية حصرية بعيدة عن الأعين، ودخولها محصور على الأعضاء فقط، و" كوينتسانشيلي لخدمات السائق الخاص"، بالإضافة إلى الكثير من الأعمال الترفيهية الأخرى التي قد يحتاج إليها العميل مثل "اسأل كوينتسانشيلي "، و" كوينتسانشيلي للطباعة"، و" كوينتسانشيلي للهدايا"، و"كوينتايسانشيالي للزهور".

عن "كوينتسانشيلي":

"كوينتاسينشالي"هي بشكل رئيسي مجموعة تقديم خدمات لأولئك الذين يفتقدون ربما لشبكة علاقات أو إتصالات خاصة بهم، ولكنهم لا يفتقرون إلى تقدير أنفسهم لأنفسهم أو تقدير غيرهم لهم، وقد أطلقها ارون سمبسون خريج جامعة أكسفورد ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة وبن أليوت الشريك المؤسس ومدير عام التسويق.

أما الشريك السعودي "شركة دائم القابضة" فقد تم تأسيسها قبل خمس سنوات، وهي تملك استثمارات في التكنولوجيا والإعلان والتنمية العقارية وخدمات الضيافة. ومن خلال شراكتها الأخيرة في إدارة خدمات أسلوب الحياة المترفة، تخطط شركة "دايم القابضة" للاستثمار في المشاريع الرئيسية لـ " كوينتسانشيلي " في جميع أنحاء العالم.

-انتهى-

Contacts

خالد الدجاني / الشريك الإداري

966 2 691 5682

الموقع الإلكتروني: www.quintessentially.com

البريد الالكتروني:kaldajani@dayem.com.sa









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6999/ar

No comments:

Post a Comment