Tuesday, March 5, 2013

إس آي إيه تستخدم منصة تـي إس إم من جيمالتو لربط مزودي الخدمة وتسريع الاعتماد على تقنية الاتصال قريب المدى في إيطاليا

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 5 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أخبار تنظيمية:
أعلنت كل من جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، وشركة "إس آي إيه" المعالج الدولي الرئيسي للمدفوعات لصالح المصارف والشركات وهيئات الإدارة العامة، عن تضافر جهود كل منهما من أجل دعم الانتشار السريع لخدمات الاتصال قريب المدى في جميع أنحاء إيطاليا. وقد تعاون كل من "جيمالتو" و"إس آي إيه" ضمن فريق واحد من أجل البنية التحتية "تي إس إم" الوطنية الأولى في أوروبا التي يمكن استخدامها من قبل جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين في السوق، والتي هي في متناول المصارف الرائدة وأكبر مشغلي شبكات الجوال في البلاد.
وباعتبارها تخضع حالياً للتجربة استعداداً لإطلاق تجاري كامل في منتصف عام 2013، فقد حصلت "إس آي إيه" بالفعل على دعم المصارف ومشغلي الاتصالات الأولية الإيطالية لتقديم خدمات اتصال قريب المدى عبر مركزها الرئيسي الذي يمكّن من إجراء عمليات دفع لاسلكية. كما ستقدم الشركة فوائد لإدارة الخدمة الموثوقة  "ألينيس" لمنصة مزودي الخدمة التي يديرها مركز "جيمالتو" الأوروبي للبيانات الآمنة الموثّقة من قبل "فيزا" و"ماستركارد".
وسيتم نشر نحو 200 ألف محطة دفع لاسلكية في إيطاليا بحلول عام 2013. ومن خلال تقديم بنية تحتية آمنة وقابلة للتطوير تضمن توافقية كاملة ويمكنها بسهولة استيعاب مزودي الخدمة الجديدة، فإن شركة "إس آي إيه" تضع إيطاليا في طليعة الثورة غير النقدية كما أنها ستمكّن الملايين من المستهلكين من إجراء عمليات دفع بواسطة نقرة واحدة فقط على هواتفهم الجوالة.
وفي هذا الصدد، قال نيكولا كوردون، نائب الرئيس العام لشركة "إس آي إيه": "من خلال إنشاء مركز محوري، فإننا نقوم بتلبية احتياجات كل من القطاع المصرفي وقطاع الاتصالات وتعزيز النظام البيئي لتقنية الاتصال قريب المدى والدفع بواسطة الجوال". وأضاف: "من خلال استخدام منصة ’جيمالتو‘ الموثوقة، تسمح ’إس آي إيه‘ لجميع أصحاب المصلحة بتجنب الترتيبات الفردية العديدة عند تقديم خدمات لاسلكية جديدة".
من جهته، صرّح جان-كلود ديتورش، نائب الرئيس الأول لشركة "جيمالتو" لشؤون الخدمات المالية الجوالة: "تشهد عمليات الدفع الجوالة لتقنية الاتصال قريب المدى زخماً متزايداً في جميع أنحاء العالم، وخاصة في إيطاليا حيث تركت ’جيمالتو‘ بصمة قوية في تطبيقات ’تي إس إم‘. ومن خلال هذا الانتشار الجديد، ستستفيد ’إس آي إيه‘ من نهجنا الفعال لتسريع الاعتماد الشامل على خدمات الاتصال قريب المدى".
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي داتها السنويّة في عام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
إن "جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائيّ الموثوقة التي تتيحها. تهدف إبتكاراتنا إلى تمكين عملائنا من تقديم الخدمات الرقميّة الموثوقة والمريحة لمليارات الأفراد.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" من خلال: @gemalto.
لمحة عن "إس آي إيه"
"إس آي إيه" هي شركة أوروبية رائدة في مجال تصميم وإنشاء وإدارة البنى التحتية التقنية والخدمات للمؤسسات المالية والمركزية والشركات وهيئات الإدارة العامة، في مجالات المدفوعات، والنقود الإلكترونية، وخدمات الشبكة وأسواق رأس المال.
وتوجد مجموعة "إس آي إيه" حالياً في نحو 40 بلداً وتعمل أيضاً من خلال الشركات التابعة لها في هنغاريا وجنوب أفريقيا، كما لديها مكاتب في ميلان وبروكسل.
ومع 8.1 مليار عملية دفع سنوية متعلقة بالبطاقات والمجموعات والمدفوعات، منها 63 مليون بطاقة مدارة و22.3 مليار عملية في الأسواق المالية، تحمل "إس آي إيه" نحو 11200 مليار بايت من البيانات على الشبكة. ويتكوّن الفريق من ست شركات وهي: شركة "إس آي إيه" الأم، والشركات الإيطالية "بي آي4 باي" (خدمات لمؤسسات الدفع)، و"آر إيه كمبيوتر" (حلول الخزانة للمصارف والشركات وهيئات الإدارة العامة)، و"تي إس بي" (خدمات مجموعة الدفع للشركات وهيئات الإدارة العامة)، و"بيراجو" (البنى التحتية للمصارف المركزية) في جنوب أفريقيا و"سي آي إيه"- أوروبا الوسطى في هنغاريا.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
بيجي إدوار
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا
0033442364540
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
إيفون ليم
آسيا المحيط الهادئ
006563173730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


"إس آي إيه"
فيليبو فانتازيا
رئيس منسقية الإعلام
00390260842833
البريد الإلكتروني: filippo.fantasia@sia.eu


أو
فالنتينا بيانا
منسقية الإعلام
00390260842334
البريد الإلكتروني: valentina.piana@sia.eu


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7014/ar

No comments:

Post a Comment