Tuesday, March 5, 2013

ريميني ستريت تضاعف المبيعات في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للعملاء الجدد

تعلن الشركة عن نمو كبير وتوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في السنة المالية 2012 بالإضافة إلى استثمار إضافي في عمليات البيع والدعم في المنطقة

لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 5 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" اليوم، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة ساب إيه جي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NASDAQ: ORCL)، وهي سيبيل، وبيبول سوفت، وجي دي إدواردس، وإي بزنيس سويت، وأوراكل داتابيز، وهايبريون، أنَّها ضاعفت المبيعات في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لسنة 2012 الماليَّة مع نمو بنسبة 117 بالمئة في عدد العملاء الجدد بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. كما أعلنت "ريميني ستريت" أنَّها سجَّلت مبيعات عبر الحجوزات في المنطقة بقيمة تتعدَّى 42 مليون دولار أميركي ما يعادل نمواً بنسبة 175 بالمئة مقارنةً مع الفترة نفسها من العام الماضي، كما أنَّها ضاعفت عدد العملاء في المنطقة. وأعلنت الشركة عن توسُّعها واستثمارها الإضافي في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وذلك لتلبية زيادة الطلب المستمرَّة على خدمات الدعم لديها وهي برمجيَّات "ساب" و"أوراكل".
طلب كبير ومتزايد على خدمات الدعم من "ريميني ستريت" في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
شهدت "ريميني ستريت" طلباً كبيراً ومتزايداً في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على برنامجها الرائد من الطرف الثالث لخدمات الدعم، واستمرَّت سنوياً بتوسيع استثمارها في عمليَّات الدعم في المنطقة نظراً للنجاح الذي برهَنَت عنه في هذه الدول. وحقَّقت "ريميني ستريت" في السنةالمالية 2012 نمواً بنسبة 94 في المئة بمجموع عدد العملاء في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ولا زالت الشركة تتعاقد وتدعم بنجاح عدد كبير من العملاء الكبار في المنطقة بينهم من يدفع رسوم سنويَّة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات. وقد تحولت اليوم أكثر من 65 شركة تعمل في المنطقة، بما فيها شركات مدرجة في قائمة "فورتشن 500" وقائمة "جلوبال 100"، إلى التعامل مع "ريميني ستريت سابورت" كبرنامج الدعم السنوي المفضل لديها.
"ريميني ستريت" المتصدّر العالمي لخدمات الدعم من الطرف الثالث
وفي تقرير حديث1 نشرته "فوريستر ريسرتش"، أورد مارك باتريك وهو محلِّل رفيع المستوى مقره في منطقة أوربا والشرق الأوسط وإفريقيا، أنه: "بينما توجد هنالك شركات أخرى تقدم نفس الخدمات، نجد أن’ريميني ستريت‘ تتخطى تلك الشركات بهامش كبير من حيث عدد العملاء والعائدات، كما أصبحت بديلاً مهمّاً عن العروض التي تقدمها شركات البرمجيَّات الكبرى في ما يتعلَّق بخدمات دعم وصيانة البرمجيَّات".
وتتصدر "ريميني ستريت" الريادة في السوق في تقديم قيمة مُثبتة للزبون وذلك عبر برنامج دعم يضمن توفير 50 في المئة من رسوم الدعم السنويَّة، كما ويخفض التكاليف المتَّصلة بالدعم والصيانة بشكل ملحوظ ما يؤدي إلى توفير تصل نسبته إلى 90 بالمئة في مجموع تكاليف الدعم النهائية. وتساهم "ريميني ستريت" بخفضٍ للتكاليف يتعدى الخمسين في المئة من التوفير على مستوى الرسوم السنوية للدعم عبر السماح للعملاء باستخدام إصداراتها الحاليَّة للبرمجيَّات من دون أيّ تحديثات مطلوبة لعشر سنين على الأقلّ عبر تأمين خدمات دعم للتخصيصات، والتشغيل البيني، والأداء، وتبادل البيانات من دون أيَّة تكاليف إضافيَّة. كما تؤمِّن الشركة للعملاء نموذج للخدمات الممتازة 24 ساعة في اليوم وعلى مدار الأسبوع والعام، مع تخصيص مهندس دعم رئيسي ينهي الحاجة إلى وجود وسائل صيانة إضافية وكذلك الحاجة إلى عمليات وسياسات دعم غير فعالة ومرهقة تقدِّمها شركات البرمجة.
تحديثات عالميَّة ضرائبية وقانونية وتنظيمية مثبتة
إنَّ "ريميني ستريت" هي المزوِّد العالمي الأول، والمثبت، والموثوق للتحديثات الضريبية، والقانونية، والتنظيمية وذلك عبر تقديم أكثر من 45000 تحديث ضريبي، وقانوني، وتنظيمي إلى العملاء خلال السنوات الثماني الماضية وعبر تحملها اليوم مسؤولية خدمات دعم ضريبية، وقانونية، وتنظيمية لشركات تعمل في أكثر من 70 دولة. فعلى سبيل المثال تؤمن "ريميني ستريت" في المملكة المتحدة تحديثات جداول ضرائب وتنظيمات مهمة إلى العملاء للحرص على بقاء الشركات مطاوعة لأحدث القوانين كما حصل في العام 2013 عندما بدأت العمل بنظام المعلومات في الزمن الحقيقي. أما بالنسبة للعملاء في البرتغال، أمَّنت "ريميني ستريت" دعماً لتغييرات ضرايبية وتنظيمية كبيرة تتعلَّق بمتطلِّبات جديدة من أجل تصديق الفواتير والمستندات المالية وفق قرار هيئة الجمارك والضرائب البرتغالية.
تستمرّ الشركة في توسيع عملها الضريبي، والقانوني، والتنظيمي كما أنها قادرة على تأمين الدعم في نحو 200 دولة. يتألف فريق عمل الشركة المختص بالبحث، والتحليل، والتحديث في ما يتعلق بالضرائب، والقوانين، والأنظمة من اختصاصيين في الضرائب، ومحامين، واختصاصيين عالميين في الضرائب والقوانين والأنظمة يستخدمون تقنية  الشركة المنتظرة الحصول على براءة اختراع بالإضافة إلى موارد من حكومات وقطاعات خاصة عديدة من أجل المراقبة، والجمع، والتأكد، والتحليل في ما يتعلَّق بنشاطات وتغيُّرات الحكومات في الآلاف من القوانين التنظيمية حول العالم.
"ريميني ستريت" توسِّع وتزيد استثمارها في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 
بالإضافة إلى الاستثمار الكبير في الخدمات الضريبية، والقانونية، والتنظيمية، استثمرت الشركة أيضاً وبشكل كبير قدراتها للدعم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بمساعدة النمو الحديث للعملاء في المنطقة. ففي العام 2012، وسَّعت الشركة فريق عملها المتواجد في المنطقة والمتألف من مهندسي دعم، وذلك من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات دعم الشركة. يحمل مهندسو الدعم الأساسيين في "ريميني ستريت" معدل خبرة يتخطى العشر سنوات في خدمات الدعم، والتطوير، وتطبيق، وإدارة تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات. ستستمر الشركة في زيادة فريق عملها من المهندسين المتمركزين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما ستزيد عدد فريق عملها من موظفي المبيعات المتمركزين في المنطقة من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات الشركة. ويتم تعيين مهندس دعم أساسي مفوّض في المنطقة لكل عميل ويكون محور تركيزه نجاح هذا العميل من أجل تأمين خدمة دعم فريدة وسريعة الاستجابة في معدَّل وقت يبلغ 3.5 دقائق في أي مكان حول العالم.
وقال رئيس مجلس إدارة "ريميني ستريت" سيث رايفين: "في ظل البحث عن الشركة الأكثر قيمة في مجال خدمات دعم البرمجيَّات، تستمرّ المزيد من الشركات في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وحول العالم باختيار "ريميني ستريت" كأفضل مزوِّد سنوي لخدمات الدعم عبر برنامجي "ساب" و"أوراكل". وأضاف: "نحن ملتزمون بزيادة قدراتنا للدعم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالإضافة إلى مناطق أخرى من أجل تلبية الطلب الكثيف على خدمات الدعم الممتازة مع نسبة تصل إلى 90 في المئة من التوفير في مجموع تكاليف خدمات الدعم بالمقارنة مع عروض شركات البرمجة لخدمات الدعم".
1 "ريميني ستريت" تتحدى أسعار الصيانة للبرمجيات الكبرى"، مؤسسة فوريستر ريسورش، يوم الجمعة 20 يوليو 2012
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"ساب" من توفير ما لا يقل عن 50% من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90% من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الإتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: 9671-839-702-1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
0013232297282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7015/ar

 

No comments:

Post a Comment