Tuesday, July 30, 2013

التقرير الخاص من نوردسون إي إف دي: 10 أسئلة أساسية لإعادة تقييم عملية تجميع أجهزتكم الطبية أصبح متوفراً الآن

يساعد في اختيار نظام صمام توزيع لتحقيق الأداء الأمثل

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الإثنين 29 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): نشرت "نوردسون إي إف دي" التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN) مؤخراً تقريراً خاصاً يساعد القارئ على اختيار أفضل نظام صمام توزيع لتطبيقات محددة من الأجهزة الطبية. هذا وتتم مناقشة بعض المشاكل المشتركة التي ترافق توزيع السوائل في صناعة الأجهزة الطبية، كما يتم تقديم النصائح لتحسين أداء صمام التوزيع. إن تقرير "10 أسئلة ضرورية لإعادة تقييم عملية تجميع أجهزتكم الطبية" متوفر الآن على الموقع الإلكتروني الخاص بـ"نوردسون إي إف دي" باللغات الإنجليزية، والإسبانية، والبرتغالية، والإيطالية، والصينية، واليابانية.
وقال كلود بيرجيرون، مدير خط المنتجات لدى "نوردسون إي إف دي": "إن اختيار صمام التوزيع الصحيح للتطبيق والسائل المناسبين من شأنه أن يوفر المال ويزيد الإنتاج ويقلل من العقبات ويحسن من الجودة الكلية للمنتج. هذا ويتوجب على مصنِّعي الأجهزة الطبية أن يلبوا الشروط التنظيمية الصارمة الصادرة عن هيئة الغذاء والدواء فيما يخص الجودة واتساق المنتج، ما يجعل من ضبط العملية بشكل محكم أمراً أساسياً. إذ يمكن أن تكون سوائل تصنيع الأجهزة الطبية غالية الثمن للغاية، فمن الضروري أن يكون هنالك معدات تجميع ذات جودة تأتي بنتائج متسقة ودقيقة ودون تلوث للسائل تجنباً للهدر المكلف".
ويقدم التقرير شرحاً كما يوفر رسوماً بيانية حول مواضيع مثل كيفية اختيار نمط الصمام والتكوين الذي يطابق خصائص السائل الذي يتم توزيعه. كما ينظر في اتخاذ مقاربة نظام لتوزيع السوائل في معايير عملية تجميع الأجهزة الطبية (التنظيف بدون الحاجة للتفكيك) "سي آي بي" و(التعقيم بدون الحاجة للتفكيك) "إس آي بي"، وكذلك تقدم المشورة بشأن كيفية تحسين سرعة خط التوزيع، ودقته، واتساقه.
يمكنكم تحميل تقرير "10 أسئلة ضرورية لإعادة تقييم عملية تجميع الأجهزة الطبية الخاصة بك" عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.nordsonefd.com/pr/medical-whitepaper/default.htm
صورة التقرير الخاص متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/images/nordson_efd_ls_white_paper.jpg
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت على المواقع التالية: www.nordsonefd.com أو www.facebook.com/NordsonEFD، أو www.linkedin.com/company/nordson-efd، البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com، أو يمكنكم الإتصال على الأرقام التالية: +1-401-431-7000 أو 800-556-3484 .
لمحة عن "نوردسون إي إف دي":
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل  بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. وتساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الإضافية البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: NDSN) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية:  www.nordson.com  أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو  www.facebook.com/nordson .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"نوردسون إي إف دي"
روندا ميتشل
مديرة خدمات التسويق الاستراتيجية
+1-401-431-7065
البريد الإلكتروني: rhonda.mitchell@nordsonefd.com


آندريا روبيرتس
مؤسسة "إيه آر ماركتينج" (وكالة)
 +1-858-451-8666
البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8132/ar

 

No comments:

Post a Comment