Tuesday, July 30, 2013

شرطة خليفة بطلاً لكأس "يوم زايد للعمل الإنساني"

بمشاركة 12 فريقاً

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 يوليو 2013 [ME NewsWire]
تُوّج فريق مركز شرطة مدينة خليفة، التابع للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بطلاً لكأس بطولة (يوم زايد للعمل الإنساني) الرمضانية لكرة القدم التي جمعته في المباراة النهائية مع فريق الجالية النيبالية العُـمّـالي، بنتيجة 6 أهداف مقابل صفر.
وكانت الفعاليات، برعاية ودعم مركز شرطة مدينة خليفة، قد اختتمت مؤخراً، في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي، بمشاركة 12 فريقاً، منها 11 فريقاً من القـرى العُـمّـالية الواقعة تحت اختصاص المركز، وبإجمالي عدد تجاوز 100 لاعب.
 وكرّم الرائد محمد حسن الحوسني، مدير شؤون العمليات في مركز شرطة مدينة خليفة، التابع لمديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي، الفريق الفائز بكأس البطولة، حاثاً اللاعبين على تعزيز مناشطهم المجتمعية بروح رياضية خلاّقـة، في ما تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة والحكام وأفضل لاعب وأفضل حارس وهدّاف البطولة.
وذكر الرائد الحوسني، أن هذه البطولة الكروية، جاءت استجابةً لمبادرة (يوم زايد للعمل الإنساني)، تكريماً لذكرى الراحل الكبير المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وتذكيراً بأعمال ومبادرات زايد العطاء.
وأشاد بالدعم التي توليه شرطة أبوظبي في إشراك العـمال مجتمعياً، تطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي، وتعزيزاً للشراكات المجتمعية، بما ينعكس إيجاباً على عطاء الفئة العمالية.
حضر حفل التكريم، الرائد محمد الحساني، مدير شؤون الجريمة، والنقيب جمعة البادي، مدير فرع الشرطة المجتمعية، والملازم أول ناصر العرياني، مدير فرع الخدمات المساندة في مركز شرطة مدينة خليفة، وممثلون عن وزارة العمل والشركاء بجزيرة ياس، وجمهور كبير من المشاركين بالبطولة من مختلف الجاليات المقيمة بالدولة ومتابعي البطولة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة: لقطة جماعية للمشاركين في البطولة

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8131/ar

 

No comments:

Post a Comment