Tuesday, July 30, 2013

"إقامة العين" تنظم مبادرة في "يوم زايد للعمل الإنساني"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو

2013 [ME NewsWire]
نظمت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين مبادرة بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني" تخليداً للذكرى التاسعة لرحيل المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، مؤسس وباني نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تفاعلاً مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة؛ رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التي أطلقها تحت شعار "حب ووفاء لزايد"  وإطلاق اسم (يوم  زايد.. للعمل الإنساني) على ذكرى رحيله.
واشتمل الاحتفال على العديد من الفقرات والأنشطة المتنوعة التي تضمنت عرض أفلام تسجيلية عن حياة المغفور له "بإذن الله" وجهوده الإنسانية، كما تم عرض أقواله الخالدة على شاشات العرض بقاعات انتظار المتعاملين، واستعراض حياة الوالد القائد في اليوم الختامي للمسابقة الرمضانية التي أقيمت بالإدارة تحت عنوان (ميدان التحدي)، من خلال أسئلة المسابقة التي تم طرحها على الفرق المتأهلة.
وقال العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين، إن هذه المبادرة تعبر عن مدى التقدير والعرفان  بالجميل للراحل الكبير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، مؤسس الدولة، وباني نهضتها الحضارية؛ والعلامة المضيئة والفارقة في تاريخها، والذي كرس نفسه وحياته بتفانٍ وإخلاص لخدمة شعبه وأمته.
وأضاف أن ذكراه العطرة ستبقى حية وخالدة في ذاكرة ووجدان الشعب الإماراتي؛ وقلوب ونفوس الأمتين العربية والإسلامية، بكل ما تميزت به شخصيته من تواضع ونبل وطيبة نفس، لافتاً إلى أن إحياء إقامة العين لذكرى رحيل الشيخ زايد "طيب الله ثراه" استحضار لكل أفعاله ومواقفه التاريخية والإنسانية الخالدة، والتي ستبقى نبراساً ينير لنا دروبنا  ودروب الأجيال القادمة .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: "إقامة العين" تنظم مبادرة في "يوم زايد للعمل الإنساني

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8144/ar

No comments:

Post a Comment