Tuesday, July 30, 2013

باتون تعلن عن مقاسم هاتف عبر بروتوكول الإنترنت مدعوم ببرمجيات "3 سي إكس"

جهاز "سمارت نود برانش إكشينج" (إس إن بي إكس) من باتون يوفر عملية تحويل خالية من المشاكل لجميع الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت لصالح الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم

غايثرسبيرغ، ميريلاند - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو 2013 [ME NewsWire]
جهاز "سمارت نود" الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت... أكثر من مجرد كلام!
(بزنيس واير): بدأت شركة ً "باتون للإلكترونيات" ، وهي الشركة المصنعة لمعدات نقل الصوت "سمارت نود" عبر بروتوكول الإنترنت بتلقي الطلبات من أجل شحن جهاز تبادل الاتصال بين الفروع المرتكز على بروتوكول الإنترنت "سمارت نود برانش إكشينج" (إس إن بي إكس) في شهر سبتمبر.
>> انضموا إلى المناقشة التي تقدمها "باتون" عبر الانترنت  حول نظام إس إن بي إكس غداً في 31 يوليو 2013 الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
هذا ويقوم جهاز "سمارت نود بي بي إكس عبر بروتوكول الإنترنت للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة  بدعم ما يصل إلى 500 محطة نهائية عبر بروتوكول بدء الجلسات (الهواتف)، و128 مكالمة متزامنة (64 مع تحويل الشيفرة).
ويضم هذا الجهاز كل من البرامج المحمّلة مسبقاً "ويندوز 7" و"3 سي إكس بي بي إكس". كما أنه يسهل الانتقال إلى جميع الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت لصالح كل من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وشركات دمج الأنظمة  وتجار القيمة المضافة الذين يوفرونها.
وفي هذا السياق، يقول تايلر ديلين، مدير شؤون تسويق المنتجات لصالح علامة "سمارت نود" التجارية: "لن تشهد هذه العملية توقفاً يذكر في عمل الجهاز". ويضيف: "لن تستغرق عملية التركيب النموذجي سوى ساعة تقريباً لوضع نظام اتصال من ثمانية حتى اثنين وثلاثين مقسماً".
وسيقدّر المدراء التنفيذيون حتماً التقليل من توقف  العمليات، في حين سيوفر كل من شركات دمج الأنظمة وتجار القيمة المضافة الساعات الذين سيقضونها على تحميل نظام التشغيل "أو إس" وبرنامج "3 سي إكس"، ناهيك ما تتطلبه عملية الترتيب والتدخل لكشف خلل المداخل المترابطة أو عناصر مراقبة حدود الجلسة.
وتتميز أجهزة "إس إن بي إكس" التي تتضمن مكونات مدمجة لمجموعة باتون الكاملة من بوابات  "سمارت نود" الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت، ويقلل من الوقت والتكلفة اللازمين لنشر جميع أنظمة الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت لدى الشركات.
ويتابع تايلر: "يساهم جهاز التوجيه الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت ’سمارت نود‘ بتعزيز الحل عن طريق توفير جودة  خدمة انتقال البيانات الى الخوادم  للحصول على جودة أفضل في الصوت. وتعالج بوابات  ’باتون‘ أي تحدً قد يواجه المنظمات في أثناء مرحلة التحول إلى الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت، مثل دمج العناصر الهاتفية القديمة. هذا ولا يستطيع أحد أن يتغلب على عرضنا لتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية".
وبفضلا اعتماده على بوابة  صوت عبر بروتوكول الإنترنت، يوفر جهاز "إس إن بي إكس" حلاً هاتفياً عبر بروتوكول الإنترنت على مستوى المؤسسات يحفظ استثمار رأس المال من خلال دمج أجهزة الفاكس الحالية، والهواتف التناظرية أو شبكة الخدمات الرقمية المتكاملة أو أنظمة تبادل الاتصال بين الفروع "بي بي إكس"".
ويعزز هذا الحل من العمر الانتاجي لاستخدام المعدات الرأسمالية في حين يوفر عملية انتقال  تدريجية الى الاتصالات الهاتفية الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت. ويمكن للبوابة توفير وصولاً متراجعاً لتأمين استمرارية الاتصالات إلى شبكة الهاتف المحولة العامة والتقليدية  خلال انقطاع الاتصال عبر الإنترنت، فضلاً عن الاتصال المحلي لشبكة الهاتف المحولة العامة.
وتعالج أيضاً بوابات "سمارت نود" التحديات المشتركة والتشغيل البيني لمزود خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت عند نشر الخدمة الصوتية عبر بروتوكول بدء الجلسة، أو إعداد مايكروسوفت لينك أو آي بي إم سايمتايم، أو منصات اتصالات موحدة مماثلة.
هذا وتأتي جميع المنتجات التي تقدمها باتون مع دعم مجاني بدرجة أولى للعملاء، بما في ذلك تحديثات البرامج المحملة، وتساهم بخفض  إجمالي تكلفة الملكية وتضع  الشركة بعيداً عن الأطراف الآخرين في هذا المجال.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باتون للالكترونيات"
جلين فلاورز
الهاتف: 301-975-1000
البريد الإلكتروني: press@patton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8140/ar

 

No comments:

Post a Comment