Tuesday, July 30, 2013

نيرفيانو ميديكال ساينسز وسيرفيير تعلنان عن تعاون واتّفاق ترخيص لعقار جديد مُضاد للسرطان

نيرفيانو، إيطاليا وسيورين، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كُلٌّ من "نيرفيانو ميديكال ساينسز"، وهي أكبر منشأة للأبحاث والتطوير في مجال الصيدلة في إيطاليا إحدى الشركات الرائدة للاكتشاف والتطوير المتكامل في مجال علم الأورام، و"سيرفيير"، وهي شركة صيدلة أوروبية رائدة ترتكز على الأبحاث، عن عقد تعاون واتّفاق ترخيص عالمي من أجل تطوير وتسويق مركبات "نيرفيانو" الرائدة المثبطة لكيناز البروتين "تي تي كي/إم بي إس 1". وتَبرز الزيادة غير الطبيعيّة لبروتين "تي تي كي/إم بي إس 1"، وهو منظّم أساسي للانقسام الفتيلي، في مجموعة واسعة من الأورام كما تُشكّل هدفاً واعداً في علم الأورام.
وتتضمّن شروط التعاون رسوماً تُدفَع مقدماً قدرها 8 ملايين يورو ورسوم محتملة اختيارية بقيمة 100 مليون يورو، وإنجازات سريريّة وتنظيميّة، بالإضافة إلى رسوم امتياز عن بيع المنتجات المرخَّص لها.
وبموجب بنود الاتّفاق على "نيرفيانو" أن تستكمل التطوير ماقبل السريري للعقار الرئيسي المرشَّح، وأن تتحمّل "سيرفيير" كافة تكاليف التطوير والتسويق، إن لجأت إلى الخيار. وستستمرّ "نيرفيانو" في دعم "سيرفيير" في التطوير السريري الأوّلي وتأمين المنتجات المرخَّصة.
وقال البروفيسور ألبيرتو سيومي، رئيس "نيرفيانو ميديكال ساينسز": "يسرّنا كثيراً عقد هذه الشراكة مع ’سيرفيير‘ بما أنّ كلا الشركتين تتشاركان الهدف نفسه ألا وهو تطوير عقارات ابتكاريّة في مجال علم الأورام. إنّني متأكّدٌ أنّ خبرة ’نيرفيانو‘ في اكتشاف العقارات وتطويرها ستؤدي إلى علاجات جديدة ستساهم في النهاية بتقديم الأمل بالإضافة إلى علاجات ابتكاريّة لمرضى السرطان".
أمّا جان فيليب سيتا، الطبيب والرئيس التنفيذي لشركة "سيرفيير"، فقال: "تتوافق هذه الاتّفاقيّة بين ’سيرفيير‘ و’نيرفيانو ميديكال ساينسز‘ لتطوير أفضل العلاجات المضادة للسرطان مع هدف ’سيرفيير‘ الرئيسي المتمثِّل في إمداد المرضى والأطباء بحلول علاجيّة ابتكاريّة للأمراض الحادة كمرض السرطان".
وأضاف ستيفان ديبيل، الطبيب والحاصل على شهادة الدكتوراه ومدير قسم الأبحاث والتطوير في طب الأورام في "سيرفيير": "لدينا بيانات ما قبل السريرية تُفيد بأنّ ’تي تي كي‘ قد يشكّل هدفاً علاجيّاً جاذباً لمجموعة فرعية ذات صلة بسرطان الثدي مع احتمال عال لنتيجة سلبية. ولدى ’نيرفيانو‘ خبرة واسعة في مجال أبحاث علم الأورام. وسيؤدي دمج قدراتنا إلى تسريع تحويل مكتشفاتنا إلى الممارسة السريرية".
لمحة عن "نيرفيانو ميديكال ساينسز" (www.nervianoms.com)
"نيرفيانو ميديكال ساينسز" (إن إم إس) هي شركة قائمة على الأبحاث مُكرَّسة لاكتشاف وتطوير علاجات مبتكرة للسرطان.
ولدى "إن إم إس" اتفاقات تعاون أو تراخيص مع شركات صيدلة كبرى أخرى مثل "جينينتيك/روش" و"فايزر" و"نوفارتيس"، بالإضافة إلى شركات تكنولوجيا حيوية ومؤسسات أكاديمية.
ومنذ 31 ديسمبر 2011، أصبحت "إن إم إس" مملوكة بشكل غير مباشر لشركة "ريجيوني لومبارديا" عن طريق المؤسسة الإقليمية للأبحاث الطبية الحيوية (إف آر آر بي).
لمحة عن "سيرفيير" (www.servier.com)
"سيرفيير" شركة صيدلة خاصة قائمة على الأبحاث مع مبيعات كليَّة في عام 2012 بقيمة 3.9 مليار يورو. وتُعيد "سيرفيير" استثمار 25 في المئة من مبيعاتها الكليَّة في مجال البحث والتطوير الخاص بعلم الأورام، والأمراض الوعائية القلبية والأيضيّة والعصبية والنفسية والمفصليّة. وتنتشر "سيرفيير" في 140 دولة حول العالم مع أكثر من 20 ألف موظف.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


 "إن إم إس"/ بارابينو آند بارتنرز
هاتف: 35 - 35 - 02 - 72 - 02 - 39+  


ستيفانيا باسي
هاتف جوال: 667 - 82 - 62 - 335 - 39 +
البريد الإلكتروني: s.bassi@barabino.it


ماركو كاتالاني
هاتف جوال: 551 - 62 - 64 - 340 - 39 + 
البريد الإلكتروني: m.catalani@barabino.it


"سيرفيير"
قسم الاتصالات في "سيرفيير"
هاتف: 37 - 60 - 72 - 55 - 1 - 33 +
البريد الإلكتروني: presse@servier.fr


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8143/ar

No comments:

Post a Comment